المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العرب يتفوقون في تصفيات آسيا لكأس العالم..!!!


مهب الريح
05 / 05 / 2001, 06 : 02 PM
فازت سوريا على الفيليبين 5-1 اليوم الجمعة في حلب ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الاسيوية الاولى المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وسجل بشار سرور (41 و54 من ركلتي جزاء) وسيد بيازيد (71) وجومر موسى (78 و87) اهداف سوريا، ويانتي باراسل (58) هدف الفيليبين. وكانت سوريا فاز على الفيليبين في الجولى الاولى 12-صفر.

كما فازت عمان على لاوس من ضمن نفس المجموعة على لاوس بنتيجة سبعة أهداف دون مقابل. لتتصدر المجموعة مؤقتاً، بفارق الأهداف عن سوريا.

وفي المجموعة الثامنة، استطاعت الإمارات التفوق بأربعة أهداف نظيفة على منتخب بروناي، والذي كان قد هزم على أيدي الإمارات في الدور الأول باثني عشر هدفاً، وقد كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم إماراتي بهدف وحيد، في حين سجلت بقية الأهداف في الشوط الثاني.

وضمن نفس المجموعة تعادل في صنعاء منتخبا اليمن والهند بثلاثة أهداف لكلا الفريقان، مما أدى إلى اعتلاء الإمارات صدارة المجموعة بتسعة نقاط.

فيما يلتقي اليوم ضمن منافسات المجموعة السابعة، يلتقي اليوم السبت منتخبا الأردن وتركمانستان في لقاء هام جداً، حيث أن الفريق الخاسر سوف يضمن الخروج من المنافسة مبكراً.


كل الاماااني للمنتخباات العربية وعلى رأسها المنتخب السعودي,,,


تحيااااااااتي لكم ,,,