المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانفجارات الامريكيةوقراءه خاص في هذا الحدث


omanizeer
12 / 09 / 2001, 58 : 05 AM
الله أكبر... الله أكبر الله ... أكبر الله أكبر... إن هذه العملية أفرحت كل عربي وكل مسلم في جميع إنحاء المعمورة... ومن جميع الأجناس البشرية الذي طالة العداء الأمريكي ... مما أد إلي انقسام كبير بين أراء الناس في جميع العوالم ... ومن بين هذه العوالم بالطبع... العالم العربي و الإسلامي... وهو الأهم عندي... فان هذا الحدث أدي إلي انقسام هذا العالم العربي والإسلامي... قسم مؤيد لهذه العملية متمنيا المزيد مثل هذا العمل... وتراهم في الشوارع تعمهم الفرحة عند سمعهم هذا الخبر... والقسم الأخر والذي يقف معهم الرأي العام (( أذناب البقر)) يعتبرونه عمل إرهابي... يجب إن يتصدوا له... مع العالم كله ... ويتناسونا الإرهاب الصهيوني ... الذي يتم بأسلحة أمريكية الصنع ...هذا الكلام قبل إن نعرف من هو الفعل هل هو من المسلمين بشكل عام أكان عربي أو غير عربي... أما انه هو منهم((أي أمريكي)) أو انه من الذي تعتبرهم أمريكا أعداءه... مثل كوبا أو الشعوب التي أفنتها و انتهكت حقها أو سلبت منهم أرضهم... هناك أشخاص كثر ليس لا أحد إن يخمن من هو الفعل... لان أعداء أمريكا كثير... من منه المسلمين أو ومنه من الكفار... ويكفي إن نقول إن هذا الكيان الأمريكي قام علي ارض ليست له((( فهي ارض الهنود الحمر )))الأهم علي كل حال... هذا ليس غريب فهو شي طبيعي يحصل لمثل هذه الدولة ...التي تكيل بمكيلين... وميزان الحق عندها ميزانين... ولكن هناك بعض الأسئلة ... التي تطرح نفسه علي لا اعرف ليش بضبط... لكن أتمني لو احصل علي أجوبة عليه منكم انتم... من هذه الأسئلة :
· الدنس الأمريكي لم يوجه إصبع الاتهام؟
· الدنس الأمريكي ماذا تفعل بعد هذا الحدث؟
· هل قدرات العرب في جميع أنحاء العالم له القدرة علي تنفيذ مثل هذه الفكرة ؟
· هل ليهم أي العرب القدرات المادية والمعنوية لتنفيذ مثل هذه الفكرة؟
· هل لمثل هذا الفعل العظيم يستطيع فرد إن ينفذه ... أم انه يحتاج إلي دولة أو عدد من الدول لتنفيذ مثل هذا الحدث؟
· ما هي ردود الحكومات العربية ... وهل له إن تتسابق لشجب ؟
· ما هو ردود الشارع العربي ؟
· هل يستجم الرد في الشارع العربي مع الردود الحكومية ؟والي أي مد؟
· شارون الكلب ...هل يستغل هذا الحدث لتنفيذ المزيد من المذابح والمجازر ضد شعبنا العربي الموجود علي المحور؟
· هل لدول التي تسميه أمريكا بالدول المراقة له صلة بهذا الحدث ؟
· أسامه بن لادن الشخصية العربية الإسلامية هل له صلة بهذا الموضوع من قريب أو بعيد؟
· والسؤال الأهم لم تقع مثل هذه المجزرة ألا يتذكرون المجازر العربية والإسلامية التي تنفذه الكيان الصهيوني ضدنا ... لم لا يحدث هذا الضجيج الإعلامي الواسع وبشكل عالمي لم لا نراه لم يقع علينا ؟
· أم انه هو السؤال القديم الجديد والذي يطرح الحين نفسه وهو هل الدم العربي أرخص من دماهم(( أي الغرب)) هل جنسهم أحس من الجنس العربي والإسلامي؟
· أم انه عصرية القرن الحديث والذي هي لا تعترف فيه وتمنعه(( أي أمريكا والغرب بشكل عام))؟
وهناك الكثير من الأسئلة والتي تطرح نفسه... وتستبق الأحداث التي تكشف الأيام النقاب عنه وفي هذا الأوقات الدنس الأمريكي يتكلم عن العقاب... وسيكون كبير حسب ما تقوله ويقوله حلفاءه من الغربيين الكفرة... يتكلمون عنه انه هذه هي الأمجاد التي تخلد ذاته علي مر العصور هذا البلد إلى يدعو نفسه بلد الحريات والعدالة... وانه هي شرطي هذا العالم ومنفذ العدالة فيه... تتهم العرب والمسلمين في أول الأمر وقبل إن تجمع الأدلة والمعلومات... وتعدهم بالضرب والضرب الشديد ... وبعد ذلك تلتفت إلي التحري والبحث والتحقيقات ... بعد أن تكون أشفت غليله من أعداءه العرب والمسلمين... فهي تستغل هذا الحدث لضرب بعض رموز العرب والمسلمين لقص أظفرهم !! أقول الله وأكبر عليهم... إن كنا نحن الفعلين أم غيرنا ... من نفذ... أقول الله واكبر... وقلب يتمني يوما إن يحمل حجر ضدهم... وأتمنى من الله العزيز القدير إن يرينا هذا اليومي وان يجعلني من جنوده...والحق يقال إن كنا كعرب لنا صله بهذا الموضوع فهو من أمجاد العربية والإسلامية... وإلا فهي نوع من الشماتة في الأعداء و أعوذ بالله من هذه الكلمة ... وهنا نقول ونسأل سؤال بسيط... كيف يحق لهم إن يسموا هذا العمل بالإرهاب...!!!... ولا يحق لنا إن نسمي العدوان الصهيوني والذي يتم بالآليات وأسلحة الأمريكية الصنع إرهاب... أم هذه المجازر التي تقع علينا ليس إرهاب...!!... أم هذا القتل إلى تعمله ضدنا ليس إرهاب...!!...و لهذا الحدث ألان بعض الساعات وسموه إرهاب ... والقتل فينا له اكثر من اكثر من نصف قرن... ولم يجدوا له اسم حتى ألان...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........آسف... إن اختلف البعض معي في الرأي... فهو هذا مسالة شخصيه ... ولكل واحد رأي يعبر عنه كيفما يشاء... وأنا أقول الله وأكبر عليهم إلى يوم الدين... والحمد لله علي كل حال...:eek: :eek: :mad: :mad: :confused: :confused:

البحـر البعيــد
12 / 09 / 2001, 54 : 06 AM
هذا منتدى الادب والشعر اخي .....

والمسلم الحق لن يشمت على ذبح الابرياء مهما كانت جنسيتهم .....

والمسلمون لهم رب سيحميهم ......


ومالنا ومال السياسة .......


وموضوعك في المكان الغير مناسب ابداااااااااااااااااااااااااااااا...

نرجوا نقله من هنا ...........







رب ارحم ابي ........

الفيصـــــــــــــــــل.........