المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل..!! من قلب الحدث " أفغانستان".


الحارث
18 / 09 / 2001, 53 : 09 PM
عاجل..!! من قلب الحدث " أفغانستان".

الحمد لله الكافي وحده ، ونصلي ونسلم على من لا نبي بعده.
نقلاً: عن شبكة المرتاد للحوار العربي.
====================
( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ) ( الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل )
أفغانستان - المرصد الإسلامي -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الوضع هنا خطير جدا ، توجد حملة غربية شرسة عبر وسائل الإعلام ضد باكستان لتشويه موقفها وفصلها نهائيا عن الموقف الأفغاني .

الإعلام الغربي يقول إن مشرف وافق على استخدام المواني والمياه الاقليمية والأراضي الباكستانية لتسهيل العدوان لكن الحقيقة التي أبلغها مشرف للقادة الدينيين والسياسيين بالامس أن بلاده لن تسمح باستخدام أراضيها ضد أفغانستان .

التحالف الشمالي قال : إنه ضد حكومة طالبان ولكنه لن يقبل من أي بلد خاصة أمريكا ان تعتدي على أفغانستان وأنه سيعتبر أي هجوم أمريكي على أفغانستان احتلالا يجب مقاومته وأن مسألة خلافه مع طالبان مسألة داخلية .

الجيش الباكستاني نشر مضادات طائرات على الجبال المحيطة بالعاصمة إسلام أباد لحمايتها من أي غارة أمريكية أو لمنع تحليق أي طائرة معادية في سمائها.

بريطانيا تطلب من رعاياها تجنب السفر إلى باكستان وتطلب ممن يقيمون من رعاياها في إقليمي سرحد وبلوشستان المغادرة فورا . والدبلوماسيون الغربيون بدأو في النزوح من إسلام أباد إلى الهند وعائلاتهم سبقتهم إلى بلادهم .

إسرائيل هي التي أذاعت أنباء تحرك قوات أمريكية من جزيرة إسبانية إلى باكستان وأنه سترابط في كويتا وديرة اسماعيل خان حتى تهاجم قندهار وتقضي على الحكومة الشرعية في أفغانستان .

مجلس العلماء في أفغانستان في انعقاد في كابل لاعلان الجهاد والدعوة إلى التعبئةالعامة في صفوف الأمة الإسلامية كلها .

الحركات الدينية الباكستانية بدأت تحرك الشارع للضغط بشكل يومي على الحكومة لمنع انزلاقها في المخطط الامريكي .

تخوفات أمنية باكستانية وغربية في باكستان من قيام جماعات متدينة بعمليات خطف وقتل للرعايا الأجانب في باكستان إن وقع العدوان على الشعب الأفغاني .

في بيشاور والقبائل استعدادات لحرب طويلة الأمد ضد أي معتد على سيادة باكستان وأفغانستان ، القبائل تستنفر كل قواتها ورجالها وتعلن وقوفها مع الحكومة الأفغانية ضد أي عدوان وتعارض بشدة أي سماح لمعتدين بالمرور من باكستان واستخدام أراضيها .

مشرف في طريقه إلى الصين ، ومحاولات للزج بالأمير عبد الله ولي العهد السعودي إلى أفغانستان لمحاولة التأثير على طالبان وإجبارها على الطلب من أسامة المغادرة أو تسليمه لمن طلبه .

مشرف بعد الصين إلى السعودية للتباحث مع مسئوليها ووزير خارجيته قد يتوجه أيضا قبله إلى الرياض وأبو ظبي للتشاور وهناك إجماع وطني من كل الاحزاب على رفض استخدام باكستان منطلقا لأي عدوان .

طاجيكستان لا زالت رافضة لاستخدام أراضيها ضد أفغانستان والصين أبلغت باكستان بحزم ممانعاتها وجود أي قوات أجنبية في المنطقة.

بقية الاخبار في أخر النهار أمل أن تنشروا التقرير مع الدعاء لمعده ولكل من ساهم في نشره يرجى من جميع الأخوة : أن لا تخذلوا عن المسلمين ما استطعتم إلى ذلك سبيلا . . وأن يتوثق الجميع من الاخبار التي تنشر في أي مكان حول المنطقة .

الدعاء للمسلمين ولا تنسوا القنوت في الصلوات . جزى الله خيراً معد التقرير وكل من ساهم في نشر وتوزيع التقرير بكافة الوسائل وفي كافة الأماكن والمنتديات الحوارية مع الإشارة للمصدر كافة حقوق موقع وبيانات المرصد الإعلامي الإسلامي محفوظة إلا لمن أشار إلى المصدر :ـ

IOC, P O Box 13575, London W9 1FG, UK Tel : 44 207 624 6868 Fax: 44 207 724 5304
E-Mail : observer@talk21.com
__________________
(سيهزم الجمع ويولون الدبر بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر).
(وإن موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب.) .
اللهم يا رب الأرباب ويامجري السحاب ، وهازم الأحزاب عليك باليهود والأمريكان، والملحدين والمشركين والكفار، ومن حالفهم وشايعهم وتآمر معهم ، ردهم عن بلاد الإسلام صاغرين ، وأجعل تدبيرهم تدميرهم .
اللهم يا جبار السموات والأرض إنا نجعلك في نحورهم ، ونعوذ بك من شرورهم ، فاجعل ديارالإسلام قبورهم بقدرتك عليهم يا رب العالمين.
اللهم لا ترفع لهم راية ، وأجعلهم لمن خلفهم آية . يا قوي يا عزيز يارب العالمين ...اللهم آمين.
والله من وراء القصد،،،

ابو نورة
18 / 09 / 2001, 43 : 11 PM
اللهم انصرهم

اللهم انصرهم فانهم لاذنب لهم الا انهم قالو ربنا الله ولم يرضو بالذل والهوان