المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والد مشتبه به يبريء ابنه ويلوم أمريكا


مجدولين
19 / 09 / 2001, 20 : 04 AM
القاهرة (رويترز) - قال والد مصري يعتقد انه قاد الطائرة الاولى التي ضربت مركز التجارة العالمي ان ابنه ليس قاتلا وانحى باللائمة على الولايات المتحدة في الارهاب الدولي.


وقال محمد الامير عطا وهو محام عمره 65 عاما للصحفيين في منزله بالجيزة "ابني بريء".

ويشتبه مكتب التحقيقات الاتحادي في ان محمد عطا (33 عاما) وطالبين عربيين اخرين درسوا بكلية هندسة غير شهيرة في هامبورج بجنوب المانيا تولوا قيادة ثلاث من اربع طائرات استخدمت في الهجمات التي تعرضت لها الولايات المتحدة الاسبوع الماضي.

وتلقى عطا الابن تدريبا كمهندس في مصر قبل انتقاله الى المانيا لدراسة تخطيط المدن. وقال زملاؤه انه كان طالبا نموذجيا في الجامعة الفنية في هامبورج وانه تخرج بدرجات مرتفعة.

وقال عطا الاب في باديء الامر انه لم يتلق أي اتصال من ابنه منذ وقوع الهجمات لكنه قال فيما بعد انه تحدث اليه هاتفيا بعد ذلك "بيوم او يومين".

وقال انه واثق من ان ابنه لا علاقة له بالمذبحة.

وقال "الولايات المتحدة هى الوحيدة التي تخلق الارهاب في العالم" مضيفا انه يشتبه في ان وكالة المخابرات الاسرائيلية (الموساد) وراء الهجمات التي تعرضت لها الولايات المتحدة.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي ان مروان يوسف الشيحي (23 عاما) كان الطيار الذي قاد طائرة الركاب التابعة لشركة يونايتد ايرلاينز لتصطدم بالبرج الثاني لمركز التجارة العالمي. وعاش في بعض الاوقات في شقة واحدة مع عطا.

ولا يعرف الكثير عن الشيحي أو زياد سمير جراح (26 عاما) وهو طالب ثالث قضى نحو 18 شهرا في هامبورج. ويعتقد ان جراح وهو من لبنان هو الذي قاد الطائرة التي سقطت في بنسلفانيا.

Mahsoon
19 / 09 / 2001, 51 : 05 AM
صباح الخير مجدولين


والله مشكلة كبيره هي رمي التهم جزافاً , لكن الشيء الطيب أن أغلب إن لم يكن جميع من أستجوبوا قد تم إطلاق سراحهم. أما الذين وجدت أسمائهم على متن الطائرة وأتهموا بالتفجير فمعظمهم موجودون في بلادهم وأنهم قد بلغوا مسبقاً عن فقدهم لجوازات سفرهم والتي تم أستغلالها من قبل منفذوا الأنفجارات.


عموماً يتهيألي أن الصورة ستتضح مع الأيام القادمة


الف شكر لمشاركتك.

مجدولين
19 / 09 / 2001, 58 : 05 AM
صباح النور محســـــــــــــــــون

العفو

انشاء الله يظهر الحق


تحياتي