المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر اصدار من برنامج الماسينجر MSN Messenger


mo3od
07 / 05 / 2001, 49 : 02 PM
السلام عليكم ورحمة الله

برنامج الماسينجر MSN Messenger
تحديث ثانوي: الإصدار 3.6.0026
تم إصداره في 18 أبريل، 2001
الحجم 750 K
لم تعد المكالمات التي يتم إجراؤها من جهاز كمبيوتر إلى هاتف مجانية، بينما لا تزال المكالمات التي يتم إجراؤها من كمبيوتر إلى كمبيوتر مجانية. يتفق هذا الإصدار مع التغييرات التي تمت، والتي أصبحت سارية في كافة الإصدارات من MSN Messenger Service.


http://messenger.msn.com/Arabic/images/image4.gif

مكالمات هاتفية دولية: يمكنك الاتصال بأي مكان في العالم في مقابل زهيد.
اتصال أسهل: إذا كان جهازك يعمل من وراء جدار حماية، ستكون الآن قادراً على الاتصال بشكل تلقائي.

أدوات اتصال رائعة!
المحادثات الصوتية: انتهى وقت الكتابة! يمكنك الآن التحدث مع أصدقائك صوتياً من جهاز الكمبيوتر في أي مكان في العالم.*
مشاركة الملفات: تسّوق الصور أو الموسيقى أو المستندات أو غير ذلك وذلك باستخدام MSN Messenger Service.
وصول سهل إلى Hotmail®: معرفة عدد الرسائل الجديدة داخل البريد الإلكتروني لـ Hotmail، إلى جانب إعلامك عند استلامك رسالة بريد إلكتروني جديدة في حساب Hotmail.
تسجيل الدخول بواسطة عنوان البريد الإلكتروني: لا تحتاج الحصول على حساب Hotmail حتى تستخدم MSN Messenger Service؟ فقط استخدم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك عند التسجيل لحساب Passport، ثم اكتب فقط عنوان البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول!
دعوة الأصدقاء إلى الاجتماع معك باستخدام برنامج NetMeeting® أو إلى مشاركتك إحدى الألعاب: يمكنك دعوة أصدقاءك للمشاركة في اجتماع من خلال جلسة عمل ® NetMeeting (المحادثة باستخدام الفيديو واللوحة البيضاء المشتركة وغيرها) أو مشاركتك لعب إحدى الألعاب المتوافقة مع DirectPlay® مباشرةً من داخل MSN Messenger Service.
عرض حالة الاتصال وتبادل الرسائل الفورية: يمكنك معرفة الوقت الذي يكون فيه أصدقاؤك متصلين وتبادل رسائل فورية معهم. ويمكن أن تكون المحادثات فردية، كما يمكن أن تتضمن المحادثة أكثر من شخص بحد أقصى أربعة اشخاص منهم في نفس إطار الرسالة.
مؤشر الكتابة التلقائي: انتهى وقت المقاطعة! حيث تمكنك MSN Messenger Service من معرفة عندما يكون أحد أصدقائك يكتب رداً عليك من خلال مؤشر الكتابة.
التخصيص الثري: إلى جانب أنه يمكنك تخصيص نمط الخط ولونه وحجمه، يمكنك أيضاً تعيين أصوات خاصة تتم قراءتها عند تلقي رسالة فورية أو عند ظهور أحد أصدقائك. كما يمكنك أيضاً تعيين MSN Messenger Service ليكون في المقدمة حتى يمكنك الوصول دوماً إلى ميزاته.
تغيير اسم العرض الذي تستخدمه: يمكنك تبديل اسم العرض الذي تستخدمه كما تحب. فيمكن مثلاً أن يكون "سمير البطل" ثم "سمير المتواضع". استمتع بوقتك! فهذا هو الغرض من المراسلة الفورية!
التحديث التلقائي: عند حدوث تحديث لـ MSN Messenger Service، سيتم إعلامك وستتاح لك الفرصة أن تقوم بالترقية بسرعة إلى أحدث إصدار.

السرية والأمان
التحكم بمعلوماتك: لديك التحكم الكامل في من يمكنهم معرفة حالة اتصالك. وستتحول حالتك إلى "بالخارج" عندما تصبح غير نشط لعدة دقائق، كما يمكنك الظهور وكأنك غير متصل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة الأشخاص الذين قاموا بإضافتك إلى قوائم جهات الاتصال الخاصة بهم.

لتحميل البرنامج اضغط اسفل :


ضغط هنا لتحميل البرنامج (http://download.microsoft.com/download/msnmessenger/install/3.0/win98me/ar/mmssetup.exe)


...................... تحياتي .....................