المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد الآسيوي يخفف عقوبة الكاتو ويؤكد استمرار إيقاف الثنيان


Mahsoon
12 / 10 / 2001, 29 : 05 AM
رفضت اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي لكرة القدم امس الطلب المقدم من اتحاد الكرة السعودي ونادي الهلال لرفع الايقاف عن قائد الفريق يوسف الثنيان المقرر ان يستمر حتى شهر مارس (اذار) المقبل في حين خففت عقوبة زميله ريكاردو بيريز الشهير بالكاتو وكانت اللجنة قد عاقبت الثنيان بالايقاف لمدة عام لاعتدائه على حكم مباراة فريقه امام بيروزي الايراني (مارس الماضي) خلال ربع نهائي بطولة الاندية الاسيوية ابطال الدوري.


وخففت اللجنة عقوبة مهاجم الهلال الاخر الكاتو التي كانت موازية لعقوبة زميله الثنيان بحيث تنتهي بعد شهر من الان (الحادي عشر من الشهر المقبل).


واشار عضو الاتحاد الدولي والاسيوي لكرة القدم السعودي عبد الله الدبل الى ان عدم تخفيف عقوبة الثنيان جاء استنادا لاعتدائه على حكم المباراة وهو التصرف الذي يرفضه الاتحادان الدولي والاسيوي، على عكس عقوبة الكاتو التي كانت بسبب احتكاكه بلاعب منافس.


وشدد على ان لجنة الاستئناف بالاتحاد الاسيوي رأت ان ليس هناك ما يبرر رفع الايقاف عن الثنيان ولا بد من اكماله لمدة العقوبة.
ونفى ان يكون الاتحاد الدولي لكرة القدم قد وافق على مشاركة اللاعبين محليا والاكتفاء بمعاقبتهما خارجيا وما تردد حول ذلك كان اجتهادا جانب الصواب.

Eyad
12 / 10 / 2001, 08 : 02 PM
يعيش نادي الاخلاق الرياضية بس كأني سمعت انهم بيضمون الثنيان للمنتخب بس ماني متأكد

مهب الريح
12 / 10 / 2001, 25 : 02 PM
فعلا أثبت الاتحاد الاسيوي تخبطه وتناقضه!!!


بل اسبوعين أو اكثر صرح فليمبان بأن رفع الايقاف عن الثنيان والكاتو ( ذكرهما جميعا ) سيتم خلال الاجتماع القادم للاتحاد الاسيوي!!!

نتمنى بان لا يسكت الاتحاد السعودي على هذه المهزلة !!!

خالد 2001
12 / 10 / 2001, 31 : 08 PM
قاصمة الظهر بالنسبة للثنيان فلااعتقد ان الثنيان سيواصل الركض في المستطيل الاخضر فبعد انتهاء الايقاف يحتاج الثنيان الي وقت لكي يعود الي مستواه الذي يؤهله الي تمثيل الفريق 0
فالاعتزال اعتقد هو اقرب الخلول الي ابو يعقوب 0
نهايه غير سعيده 0

مهب الريح
13 / 10 / 2001, 11 : 12 PM
ياهلا والله

اعجبني كثيرا مقال الكاتب الرياضي وليد الفراج في جريدة الرياضي .. وهو عن تصريحات اعضاء الاتحاد الاسيوي العرب والتي كانت مؤكدة ثم تحولت بعد ذلك الى امنيات ورجاء الى الاتحاد الاسيوي!!!!


تحياتي،،،

الصقر
14 / 10 / 2001, 45 : 05 AM
الحقيقه الاتحاد الاسيوي تميز بالتصريحات الوهميه

بعد رفض رفع العقوبه عن الثنيان يطالب الان بشرؤيط فيديو من نادي الهلال حتى يثبت ذلك وهو من يملك الشريط

ولكن لماذا التصريحات الوهميه ؟؟



وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,