المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بث الصور الحية من جهازك الجوال


blue
04 / 12 / 2001, 46 : 06 AM
نقلته من أحدى الصحف العربية النتية...........أليكم الخبر :



* توقعت شركة متخصصة في تطوير تقنيات الوسائط المتعددة ان يتم البدء في استخدام البث المرئي عبر اجهزة الهاتف المحمول" الجوال" بنهاية هذا العام في اوروبا وبداية العام القادم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت الدراسة التي اعدتها شركة Packet Video Europe انها تتوقع طرح تقنية الجوال الجديد GPRS والتي تتيح بث وارسال الرسائل المرئية عبر الهاتف الجوال فيما تبقى من العام الحالي موضحة ان معظم الشبكات الهاتفية التي ستتيح تلك الخدمة المرئية ستمكن المشتركين من ارسال مابين 25 الى 30 كيلوبايت في الثانية من الصور.

وقالت ان تقنية بث الصور الحية على اجهزة الجوال تتم عن طريق توافق شبكات GPRS مع تقنية PV Platform 2.0 بقدرة بث تبدأ من 14 كيلوبايت في الثانية الواحدة.

واوضحت ان التقنية الجديدة يتم تجربتها حاليا في كل من اسبانيا وفنلندا والمانيا وبريطانيا لتشمل اضافة الى البث المرئي من الجهاز الجوال خدمات البريد الصوتي والمقاطع والملفات الصوتية.بيد انها قالت ان الحصول على بث هوائي من الهواتف الجوالة للفيديو بدرجة نقاء عالية سيتطلب بعض الوقت ليتحسن كما كان الحال في الأجهزة المحمولة الأخرى التي كانت الى وقت قريب تعتمد فقط على النصوص ومن ثم دخلت فيها عناصر الفيديو والصوت والرسوميات الأخرى ليتحول الجهاز الهاتفي الجوال الى حاسوب متنقل.




أنتهى ...................! يا سلام بكره أشوف ألبي ههههههههه


ويش بقى بعد الله يستر

مظلوم
04 / 12 / 2001, 03 : 05 PM
مرحبا ....


يعطيك العافيه اخوي الغالي .. بلوووو ..


اعتقد الجهاز هذا راح تطرحه نوكيا في الاسواق عن قريب .. تقريباً في الربع الاول من عام 2002 .. يعني كلها تقريباً خمس شهور او اقل .. ونشوف ...


الف شكر لك اخوي الغالي .....


تحياتي
مظلوم

الشقردي
05 / 12 / 2001, 23 : 08 AM
ماعتقد ياتصير في السعودية خدمة الصور يعني تتحدث مع شخص وتشوفه هذا يمكن تمنع في السعودية

الهاجر
05 / 12 / 2001, 48 : 09 PM
مرحبا....

يعطيك ألف عافيه ياقمر....

ومثل ماقالو لكل حادثاً حديث....

ننتظر حتى بعد الخمس اشهر ونشوف وش اللي راح يصير....

وان شاء الله انها راح تكون خدمه متميزه جديده....


تسلم على تذوقك...


تحياتي


اخوك
الهاجر