المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملاعمر يقول أن :عوائل العرب .....................!


blue
12 / 12 / 2001, 35 : 07 AM
الملا عمر :عوائل العرب امانة في عنقي ولن اخرج من قندهارقبل تأمين سلامتهم


نقلا عن الاخ/ البطل في احد المنتديات

أستطاع اخوانكم المجاهدين في ارض الجهاد اسقاط مروحيتين أباتشى بصواريخ ( ستريلا ) ومن الأن أبشروا بالخير .. فقد زال المانع ولله الحمد .. ولن أزيد .

اما موضوع استشهاد ـ ان شاء الله ـ ابوحفص المصرى فقد تأكد خبر أستشهاده مع 12 شهيدا ـ باذن الله ـ فقد قصفوا موقع لبيت مهجور كانا يجتمعون فيه . رحمهم الله .

وقد أخذت القوات الصليبيه بتجارب القنابل الأنكماشيه .. وكثير من العوائل قد أستشهدت ــ ان شاء الله ـ من العرب والأن كثير من العوائل بخير وامن ولله الحمد .

اما موضوع ولد الشيخ عمر عبد الرحمن .. هو من عارض الخروج من كابل مع الطلبه وقد أستمر في الأسر شهر دون معرفة هويته وقد قتل من العوائل اهل اخونا المجاهد الأسلامبولى .

وقد قتل من قوات المنافقين من تجار المخدرات الكثير فى هجومهم على تورا بورا التى يدكها الأمريكان .. وبأذن الله لم يسفر ذلك عن أذى للمجاهدين .

ايضا هناك حادثه حصلت وهى ان احد الأفغان العملاء اخبر عن وجود مكان يختبا فيه العرب فقد قدر الله ان يتركوه وبعدها بقليل قصف المكان .

اما الشيخ اسامه فهو بخير ولله الحمد والملا عمر ايضا بخير ولم يخرج الملا عمر من قندهار إلا بعد ان تأكد من سلامة العوائل العربية .. فقد قال : ( انهم امانه فى عنقى ويستحيل ان اتركهم ) وكان ذلك سبب تاخر الأنحيار من قندهار ! والأن هو مع حوالى 1000 من مقاتلى وكبار الطلبه فى قمم الجبال .

وهناك رؤيه راها الشيخ اسامه مفدها انه يفقد الكثير من المجاهدين القدامى ويبقى معه الجدد ومن ثم ينتصرون .............. ونبشركم بان الشيخ بخير .



أنتهى ...............................!

نـديم
13 / 12 / 2001, 05 : 04 AM
اهلا اخوي بلو

الملا عمر هذا وناخوك لابد ان يخلده التاريخ لان تخليده يعتبر تخليدا للوفاء وتخليد للامانه وتخليدا للمروءه وتخليدا للصدق وتخليدا لنكران الذات وتخليدا للشجاعه والرجوله وتخليدا للبطوله وتخليدا لكل القيم والاخلاق الاسلاميه ..هذا الرجل الذي سحب بساط المروءه والشهامه من تحت اقدام المسلمون والعرب جمعاء .

هذا هو رجل المباديء والا فلا اذ لايوجد مثيلا له في عالم اليوم عالم الكذب والنفاق والزيف والانحطاط .ان الحياه عنده هي مسألة مبداء ومنهج سيحتذا به على مر العصور القادمه ويجب ان يدرس هذا الخلق العظيم في المناهج الاسلاميه .

ان الملا عمر قد علم الجبناء درسا لن ينسوه

ان الملا عمر قد رفع القيم الاسلاميه عاليا

ان الملا عمر قد ذكرنا بالاخلاق والسجايا العربيه المنقرضه

ان الملا عمر دوما يذكرنا بالسموءال وامانت الكندي والذي فضل قتل ولده دون التفريط في الامانه وقد قتل ولده امام عينيه .

ان الملا عمر قد ذكرنا بما درسناه وما ندرسه ونتغنى به في المناهج الدراسيه من خلق ووفاء وحفظ للامانه والشجاعه وخلافها من المثل الساميه التي لا يحملها الا امثاله وقل ان تجد امثاله في عالم اليوم عالم الكذب والجبن والذل والهوان ..

Mahsoon
13 / 12 / 2001, 28 : 04 AM
مرحبا بلو


أشكر لك تواصلك ونقلك للأخبار التي يصعب معرفتها بل ونتمنى أن نعرفها



الأخ نديم حقيقي لا رد ممكن أن يكون بعد ردك وسلمت أناملك




يعطيكم 1000 عافيه




تحيـــــــــــــــاتي