المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري المصري


الكاسر
17 / 12 / 2001, 51 : 05 PM
واجهة أريبيا> الرياضة> كرة قدم عربي> الزمالك يستعيد صدارة الدوري المصري
فريق الزمالك يتغلب على المصري ويستعيد الصدارة من جديد.

ديسمبر 16, 2001 تمام الساعة 10:04 ص
بتوقيت جرينتش القاهرة (أ.ف.ب)

- استعاد الزمالك حامل اللقب صدارة الدوري المصري لكرة القدم بعد فوزه على المصري 4-2 يوم السبت في ختام المرحلة الثانية عشرة.



و سجل حسام حسن في الدقيقتين 18 و30 وطارق السيد في الدقيقتين 53 و81 أهداف الزمالك، ووليد أبو العلا في الدقيقة 77 وعبدالله رجب في الدقيقة 88 هدفي المصري.

و عزز حسام حسن موقعه في صدارة هدافي الدوري برصيد 10 أهداف. وسجل حسام حسن هدفه الأول إثر تلقيه كرة عرضية من حازم إمام قابلها ولعبها في المرمى، وأضاف الهدف الثاني من ضربة رأسية إثر كرة عرضية لعبها طارق السيد الذي أضاف الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 53 و81 من اللقاء.

و سجل وليد أبو العلا الهدف الاول للمصري في الدقيقة 77 من تسديدة قوية من 20 مترا بعد هجمة منظمة قادها إبراهيم المصري ومررها إلى أبو العلا الذي باغت الحارس عبد الواحد السيد بالتسديد، وأضاف عبدالله رجب الهدف الثاني من تسديدة أيضا ارتطمت بقدم بشير التابعي مدافع الزمالك وتغير اتجاهها فخدعت عبد الواحد السيد وسكنت شباكه في الدقيقة 88 من اللقاء.

و حاول المصري الذي قاده طارق سليمان لاعبه السابق الذي تولى المهمة مؤقتا بعد استقالة عبد العزيز عبد الشافي، العودة إلى جو المباراة وإدراك التعادل لكن الوقت لم يسعفه فضلا عن تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات.

و لم يقدم بدلاء الزمالك الغاني أحمد فيليكس ووليد عبد اللطيف اللذين حلا بديلين لجمال حمزة وحسام حسن المستوى المأمول.

و رفع الزمالك رصيده إلى 30 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الإسماعيلي المتصدر السابق والذي يملك مباراة مؤجلة ضد الأهلي، فيما تجمد رصيد المصري عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر.

و تقام مباريات المرحلة الثالثة عشرة الأخيرة في دور الذهاب الجمعة والسبت المقبلين، فيلعب المنصورة مع غولدي، وبلدية المحلة مع غزل المحلة، والقناة مع سوهاج يوم الجمعة، والمصري مع الإسماعيلي، والترسانة مع الزمالك، والاتحاد السكندري مع غزل السويس يوم السبت، وتأجلت مباراة الأهلى والمقاولون العرب إلى 25 شباط/فبراير المقبل بسبب انشغال الأهلي بمواجهة صنداونز الجنوب أفريقي في إياب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الكاسر
17 / 12 / 2001, 55 : 05 PM
اتمنى من جميع اعضاء منتدى الوئام اني ما اكون ثقلت عليكم با لمواضيع ويا شباب انا عضو جديد اي واحد متضايق مني يرسلي رساله وانا اتقبلها منه بكل صدر رحب وشكرا

Mahsoon
17 / 12 / 2001, 13 : 06 PM
مثقل علينا ؟؟؟



ياخي الف أهلاً والف سهلاً بك



ونورت منتديات الوئام بإنضمامك لباقة أعضائها



وياريت تتحفنا بمشاركاتك اخي الكريم



تقبل تحياتي وكل عام وانت بخير ومن العايدين