المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا أصــاب أعضــاء شــرف الهـــلال ...!!!!!


مهب الريح
14 / 05 / 2001, 59 : 03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
تميز نادي الهلال السعودي بأعضاء شرفه الأوفياء و المحبين لهذا الكيان العظيم و العملاق والذين قادوا الفريق لهذه الكمية الرهيبة من البطولات !!!
في السنوات الماضية و على مر التاريخ تجد أن وقوف أعضاء الشرف مع الفريق دائما ما تأتي بنتائج إيجابية للفريق .. وهناك العديد من الحالات و التي لا تسعني ذكرها الآن لكن أقربها في السنة الماضية و في عام 1416هـ !!!
للأسف الشديد و انه في هذه السنة الحالية وجدنا ابتعاد أكثر من عضو شرفي عن الهلال !!! بأسباب معروفة و واهية و غير منطقية أبدا !!!!
أيضا المعروف سابقا أن الخلافات في وجهات النظر بين أعضاء شرف الهلال لا تظهر أبدا على صدر صفحات الصحف وعلى شاشات التلفاز .. لكن في هذه السنة وجدنا أكثر من عضو يخرج على صدر الصفحات و ينتقد و يطالب بتصحيح وضع الفريق ولكن إذا جاء وقت العمل لا نجده وإلا تجده يتهرب من اجتماعات أعضاء الشرف !!!!
# رئيس أعضاء الشرف الهلاليين .. صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله يجب تنبيهه من أعضاء الشرف الأوفياء أن طريقته في الفترة الأخيرة وهي الظهور في الصحف و انتقاد المدرب أو أحد الأداريين غير مجدية و إنما تسبب الإرباك الشديد لعمل المدرب و الإداري !!!
عندما يجد الأمير هذلول أن هناك تقصير من أحد الإداريين أو من المدرب فيجب أن يجتمع بهم و أن يناقشهم بهدوء وبعيدا عن (سخافة) الصحافة السعودية .. علما أن هناك بعض الصحفيين يحاولون الأصطياد في الماء العكر و التأثير على مسيرة الهلال في الفترة الحالية الهامة!!
للأسف أن الصحافة السعودية هي السبب الرئيسي في الانتكاسات للكرة السعودية !!!
يجب على الأمير هذلول أن يراجع نفسه عن ما صرح به مؤخراً … وأن يكون أكثر أتزانية في تصاريحه !!
فانتقاد المدرب (الجديد) بهذه الطريقة و الفريق مقبل على مشاركات هامة تسبب زعزعة الفريق و عدم الثقة المتبادلة بين مدرب الفريق و اللاعبين ….!!!!
للحقيقة أن المدرب سافيت قدم مجهود جيد بغض النظر عن مباريات طهران .. بالتالي فقرار الإدارة الهلالية تجديد الثقة في المدرب قرار ممتاز .. فالوقت الحالي لا يحتمل إقالة مدرب و البحث عن مدرب جديد ..!!!
أعلم أن الأمير هذلول لم يصرح بهذه التصاريح الا بدافع الحب الشديد لهذا النادي و هو أحد الأشخاص المحترمين و الصريحين و الذين يعترفون بأي خطأ إذا كان هناك خطأ أقترفه بحق أحد .. وهو أحد بُناء أمجاد الهلال .. وليس بمقدور أحد أن يشك في إمكانية هذا الأمير في معالجة الأوضاع الهلالية المتأزمة!!
لكن كل الذي نريده هو الابتعاد عن الأعلام …و معالجة الأوضاع داخل البيت الأزرق!!!!!!!!

# صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال و نجله الأمير خالد بن الوليد بن طلال حفظهم الله :
الابتعاد (الغريب) لهذين العضوين غير مبرر أبداً .. ولكي نكون أكثر وضوحا فلنتكلم عن عضو الشرف خالد بن الوليد بن طلال .. في بداية الموسم الحالي تعاقد الفريق مع المدرب (الرائع) الروماني أيلي بلاتشي .. وسبب هذا القرار بلبلة في وسط أعضاء الشرف الهلاليين و يبدوا أن هذا القرار لقي امتعاض شديد من الأمير خالد بن الوليد و للأسف أنه عبر عن رأيه عبر الأعلام سواء في التلفاز أو الصحافة … و لم ينتظر ماذا سيقدم الفريق مع المدرب بلاتشي !!
حقق بلاتشي للفريق الهلالي ثلاث بطولات منها بطولتي العرب و السوبر الآسيوية و التي أوصلت الفريق الهلالي للعالمية .. ولكن هذه الإنجازات لم تعجب (بعض) أعضاء الشرف الهلاليين وقاموا بمحاربة بلاتشي إلى أن (طفش) و هرب بترتيب و تخطيط مسبق مع مساعديه !!!!!
بعد هذا الهروب و بعد ما تحقق مطلب (بعض) أعضاء الشرف الهلاليين لم نجد هؤلاء (البعض) يتحركون لجلب مدرب كبير يليق بأسم أعظم فريق آسيوي في التاريخ !!!
ألقوا عناء البحث عن المدرب و التعاقد معه مع الإدارة المجتهدة و الناجحة (إدرة الأمير سعود بن تركي) و لم يكلفوا أنفسهم بالدعم و مساندة الإدارة الحالية !!!!
أتمنى بالفعل من أعضاء الشرف الفاعلين أمثال الأمير الوليد و نجله الأمير خالد وغيرهم من أعضاء شرف الهلال الأوفياء بالوقوف الآن مع الفريق و الذي على أعتاب بطولة عالمية هامة و يضم في مجموعته فرق قوية جدا علما أنه لم يتبق على بدء البطولة سوى أربعة أشهر ونصف فقط !!!

# ماسبب الأبتعاد المفاجىء لعضو الشرف الفاعل الأستاذ صالح الصقري حفظه الله ؟؟؟
قدم الأستاذ صالح للهلال الكثير و الكثير و دائما ماكان خلف صفقات ناجحة و رائعة للفريق الهلالي ..هل من الممكن أن يكون حديث أحد (المساكين) عندما قذفه و أتهمه بالرشوة أمام الملأ أثر على دعمه للرياضة السعودية من خلال دعمه للفريق الهلالي !!!
كنت أتمنى ان يعلم الأستاذ صالح أن هذا (المسكين) كثير (الهذيان) و (حاقد) على كل من ينتمي للبيت الأزرق .. و أتمنى ان لا يتأثر بكلام هؤلاء المساكين و المصابون بمرض نفسي خطير !!
ننتظر بشوق عودة الأستاذ المحترم صالح الصقري لدعم ناديه الهلال و بإذن الله أنه لن يتأخر ..

# أين الأمير سلطان بن محمد حفظه الله ؟؟
هل دعمه للهلال متوقف فقط في ظل رئاسة أخيه الأمير بندر بن محمد ..!!!
أتمنى ان يستمر الأمير سلطان في دعمه للهلال .. وبإذن الله لن يتأخر ..

# نحن بنو هلال محسودون كثيرا على أعضاء شرفنا … وأي نادي عربي يتمنى مجلس يضم هذه النخبة الرائعة من الأشخاص الفاهمين و الواعين و الخلوقين و المحترمين جداً .. أعضاء شرفنا همهم الأول خدمة الرياضة السعودية من خلال خدمتهم لفريق الهلال .. ليسوا كإداريين أو أعضاء شرف نادي همهم التجريح في الآخرين و إثارة البلبلة في الوسط العام لتبرير إخفاقاتهم وإخفاقات فريقهم الفاشل !!!!!

# لابد أن تكون هناك وقفة عاجلة وكبيرة من أعضاء شرف الهلال لدعم الفريق في البطولة العالمية .. وجلب لاعبين كبار من الفرق الأوروبية الكبيرة .. علما أن وقت البطولة تساعد كثيرا الفريق الهلالي بجلب لاعبين عالميين

نحتاج أحد هؤلاء المهاجمين :
جبريل عمر باتيستوتا : مهاجم فريق روما الأيطالي و أحد أفضل لاعبي العالم حاليا و هداف فريقه في الدوري الأيطالي .
هيرنان كريسبو : مهاجم و هداف فريق لاتزيو الأيطالي و أحد أفضل المهاجمين في العالم حالياً ..
شيفشنكو : مهاجم و هداف آسي ميلان الأيطالي و هو مرشح كبير لصدارة هدافي الدوري الأيطالي و من أروع المهاجمين في العالم ..

نحتاج لاعب وسط من عينة :
ريفالدو : لاعب برشلونة الأسباني وهو من أفضل لاعبي العالم .. بالإضافة إلى أنه لاعب هداف و يسجل من أنصاف الفرص ..
نيدفيد : لاعب لاتزيو الأيطالي .. لاعب نشط جدا ومن أروع لاعبي الوسط في العالم حاليا ..

نحتاج ظهير أيسر متمكن مثل :
شيفـــو : لاعب المنتخب الروماني و لاعب أياكس الهولندي .. لاعب رائع و متمكن وبإمكان الهلال جلبه فبي البطولة العالمية بسهولة ..

أتمنى بالفعل أن يتحركوا أعضاء شرف الهلال وهم قادرين على جلب هؤلاء اللاعبين ولن يتأخروا أبدا في دعم ممثلهم السعودي و فريقهم الهلال في هذه البطولة الهامة للغاية والتي ستعكس للعيان قوة الفرق السعودية خصوصا الهلال (أعظم فريق آسيوي في التاريخ) ..!!!


تقبلوا مني فائق التقدير و الأحترام و أعذروني على الأطالة ..


عن الكاتب الكبير // القبطان ..


تحيـــــــــــاتي,,,

الصقر
15 / 05 / 2001, 29 : 04 AM
هلا والله بمهب الريح

بصراحه تصريحات الامير هذلول تضايق منها كل مشجع هلالي ولكن حبه للهلال ربما دفعه لهذا

ولكن الجميع يشهد ان احد اسباب نجاح الهلال هي وقفه الاعضاء

ورغم ما صرح به الامير هذلول الا والله انني كنت من المتضايقين لابتعاده وفرحت برجوعه من جديد

وربما قرأ الجميع التصريح الذي ادلى به احد الاعضاء باحد الانديه عندما قال (ارجوا من الاداره .....ان تتعلم من ادارات الهلال )

واتمنى ان يكون مايمر به الكيان الهلالي الا سحابة صيف ان شاء الله

واتمنى من الادارة الهلاليه ان تسرع في استعدادات الفريق لكأس العالم للانديه ومحاوله تهيئه الفريق مبكرا




وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

خالد
15 / 05 / 2001, 06 : 09 PM
مهب الريح هلا بك اخوي

وفعلا كلامك سليم 100%

ابتعاد شرفي هلالي غريب قد يكونون لايرغبون التعاون مع الامير

سعود بن تركي اذا لماذا رشحوه مع العلم ان الامير سعود من

افضل رؤساء الانديه حاليا وهو مكسب للكره السعوديه

وبالنسبه للامير هذلول هو رمز الهلاليين ولكن فعلا لم نكن نرغب

بتصريحاته العلنيه فقد فرح الاعداء وشبعوا تشمتا

وكان الواجب عمل كل شي والانتقاد وديا

مهب الريح
17 / 05 / 2001, 30 : 01 PM
هلا والله بخالد .. والصقر ..


فعلا أحبتي .. صدود أعضاء شرف الهلال امر مستغرب ..


نأمل بأن تزيد المشاركة العالمية من تقارب أعضاء الشرف ...


تحيـــاتي,,

[معدل بواسطة مهب الريح بتاريخ 17-05-2001 عند 12:32 PM]