المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية حولت البرازيل إلى مهزلة !!


مهب الريح
07 / 02 / 2002, 56 : 02 AM
** السعودية أفضل من البرازيل في لقاءهـما الودي ليلة الأربعاء حيث حول الصقور السعودية البرازيل إلى مهزلة ما وراء البحار ..
** يا زين ترقيصات ولـمسات الأنيق نواف التمياط وبـما فعله بالبرازيليين الذين تـمرمطوا خوش مرمطة على الرغم أن التمياط توه راجع من إصابة ومع ذلك فعل العجب مع طلال المشعل والجابر وماطر .. بصراحة شيء مضحك ما شاهدنا من البرازيل حيث كانت مـجرد نـزهة في طريق الأخضر ..

** المدافع ( رضا تكر ) كان نـجم اللقاء الأول حيث نظف المنطقة الدفاعية من السيقان البرازيلية الهشة واستطاع مليء فراغ غياب الأستاذ العملاق وأفضل مدافع في آسيا ( مـحمد الخليوي ) ..

** حرام عليك يالواكد .. آه لو سجلت ضربة الجزاء لكان الفوز بعدئذ سيكون من نصيب السعودية .. ومع ذلك قدمت مستوى مدهش مع خميس العويران البطيء .. وهاردلك يا نـجوم الأخضر المبدعين ..

** مثلما غاب ريفالدو وروماريو وكافو وكارلوس عن البرازيل غاب الخليوي والشيحان وعبد الغني ومـحمد نور وسعد الدوسري عن السعودية .. يعني الكفة متوازية ومفيش حد أفضل من حد ..

** والله شيء أكثر من رائع ما قدمه الأخضر في أولى مبارياته الودية استعداداً للمونديال الآسيوي .. وراح تكون مباراته القادمة أمام الدانـمارك أكثر أهـمية من اللقاء أمام البرازيل الذي شهد الثورة السعودية لتضع السامبا إلى حد مستواها الحقيقي المتردي في السنوات الأخيرة ..

المحتــار
07 / 02 / 2002, 35 : 09 PM
والله صادق مهب الريح


البرازيل لم تقدم مستواها المعروق!!!
ومنتخبنا قدم مستوا رااائعا والتعادل كان بيده ولكن !!!

يكفي ان هدف البرازيل اتى من كرة ثابتة لكنها لا تصد ولا ترد !!!

مهب الريح
09 / 02 / 2002, 05 : 04 AM
هلا والله المحتار ،،

بالفعل منتخبنا قدم أداء رااااائع ،،
ان شاء الله يستمر هكذا وأفضل :)