المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا حول ولا قوة إلا بلله، صغيره تدهس أمام أمها بالرياض


لمسات
19 / 05 / 2001, 15 : 02 PM
عندما كنا امس جالسين في البيت حكي لى زميلي قصه شاهدها امام

عينيه وقال لى ......... اسمعو القصه وانتم احكمو معي عليه؟

في يوم من الأيام كنت أدور ( من الدوران ) في شوارع الرياض ،،

فاضي ما عندي شغل وبعيد عن البيت ،،، المهم وأنا أتمشى في

هالشوارع ،،، وتلعب بي الهواجس ،، وتدور في راسي الأفكار ،،،

( أي أفكار إلا شخابيط ) وفجأة انتبهت الا وفيه سيارة مسرعة على

ما أظن ( بي إم ) وأنا أقول في نفسي وش معجله وين بيروح هذا

ما عاد الا خير ويطير خلاص لا ويساقط من يمين وشمال وأنا صراحة

خفت قلت هذا مو معديها على خير بس لا يصير ناويني ،،،، وطالعت

قدام الا أشوف وحده معه بنتها على الرصيف قلت الله يستر وفجأة

قطعت البنت الشارع وأمها تطالع فيها ،،،،، انا مسكت راسي قلت

بس الدعوة فيها شي ،،، وصاحب البي إم ولا هامه شي ولا درى ،،،

انتبه صاحب البي إم ولما شفته انتبه قلت زين على الله تعدي حاول

يمين يسار وهي تروح معه من الروعة ،، ( وكع فرامل ) ولكن ما

فيه فايده قلت يا الله راحت البنت وأمها ارتفع صوتها ،،، أشوف

البنت صارت مثل الرماد ما تشوف منها شي دهس بكل معناه والأم

المسكينة تطالع وين بنتها راحت منها بعد ما كانت قريبه ،،،

وصاحب السيارة اللي كنت أتوقع انه راح يوقف لكن للأسف ولا كنه

سوى شي ،،، بالعكس زاد السرعة من جديد ،،، ولا أحد شاف

والحقيقة كنت أدعس على الفرامل كني انا اللي بدهس البنت ،،،،،

و أطالع في الأم المسكينة ما تدري وش تسوي ،،،، وقفت في

مكانها ولا حول ولا قوة لها ،،،،، وبعد ثواني مرت سيارة الشرطة

قلت زين يمكن يسوون شي ،،،، الا صاحب الدورية ولا كنه شاف شي

،،،، وخفت أتكلم يقولون مجنون هذا لان البنت ما باقي منها ولا

شي ،،،، يعني ماتت وإذا تكلمت قالوا أنت ،،،، وان سكت ما


تطاوعني نفسي ولكن قلت لازم أسوي شي ،،،،، ما ني مثل غيري

خذت الأم اللي كنت على الرصيف وكانت حزينه و أبعدتها عن بنتها

على شان ما تتأثر بالمنظر اللي قدامها وأنا اشيلها كانت

تحاول تعضني!!!!!!!!!!!!

بس انا خبير في القطاوه سايستها حتى جت معي

وحطيتها في مكان آمن ،،، على شان تربي باقي عيالها ،،،

ترى انا اقصد قطوه مو ادميه http://www.gifs.net/animate/cat01.gif


عسى ما تعبتو من القراءه

حلوووووووه القصه ، أكيد

الــبدر
19 / 05 / 2001, 09 : 05 PM
الله يرجك يا لمسات روعتني
لكن أبرد لك الصاع صاعين

لمسات
20 / 05 / 2001, 07 : 12 AM
الله يرجك يا لمسات روعة البدر

لا ترجني أخاف أطيش

هاهاهاهاهاه

بس حلوووووووه

حرااااااام عليم ما رحمة القطو

نيااااااااااو

الشقردي
20 / 05 / 2001, 35 : 02 AM
السلام عليكم ماقصرت فيني يالمسات وش هذي القصه

بس بس حلوة حلوة اشكرك والله اني اندمجت مع القصة

AL-MSAFER
20 / 05 / 2001, 42 : 05 PM
حسبي الله عليك يالمسات

وانا اقول بس الله يعين هالام تاليتها قطة الله ياخذ عدوك

ياشيخ حسبي الله عليك تحياتي

المسافر......

رحايــــــــــــل
21 / 05 / 2001, 15 : 12 AM
ههههههههههه
صراحه حركه حلوووووه
ما تشوف حالتي وانا مندمجه
واخرتها قطوه هههههههههه
بس والله بعد مسكينه

مجدولين
21 / 05 / 2001, 40 : 02 AM
مرحبا لمسات
من أول ماقرات العنوان وأنا حاسة ان فيه حاجة ماتريح
عموما حتى القطة تستاهل ان نحزن عليها لأنها روح
دقيقة حداد

لمسات
23 / 05 / 2001, 10 : 02 AM
تسلموووووووون يا حلوين

وخيره في غيرها

خلاص الماضـ(ودعته)ــــــي
30 / 05 / 2001, 47 : 07 AM
الله يهديك .ههههههههههههه

واقول بنفسي لا زين ماعطتك طراك مو عضه بس والله لوتشوفني ..

وانا منسجم واراقب وافكر براعي البي ام هل احد امسكه ولالا

..آخرتها قطوووووة هههههههه

الحجاج
30 / 05 / 2001, 12 : 04 PM
اهلين اخويا لمسات

كيفك واش اخبارك ؟

ان شاء الله بخير وسلامة


يا اخي انا حاس اني سمعت او قريت القصة دي قبل كدا

بس ماني عارف فين ومين اللي قالها لي


يا اخي الدنيا صغيرة

لا يكون صاحبك دا يطلع صاحبي


ما احد داري

وليه مو احنا اخوان يعني موغريب اي شي يطلع بيننا

ههههههههههههههه

ع العموم يا سيدي واحشني موووووووووت

سلم ع الاعضاء كلهم



الحجاج