المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتطفـــــات مونــــــديـــــالية ...(( آخر الاخبـــار ))


أخبار المونديال
02 / 06 / 2002, 36 : 07 PM
راؤول يتوقع انجازا لأسبانيا فى المونديال

http://www.moheet.com/image/large131586.jpg
جوانججو: توقع المهاجم الأسباني راؤول جونزاليز أن يحقق منتخب بلاده انجازا خلال نهائيات كأس العالم الحالية يعوض بها سنوات طويلة من الإخفاق فى البطولات السابقة.
وحث راؤول مهاجم ريال مدريد البالغ لاعبى المنتخب بأن يكونوا أكثر تمتعا بروح المنافسة فى مباراتهم أمام سولفينيا اليوم.
وأعرب راؤول البالغ من العمر 24 عاما عن رغبته فى الفوز باللقب مع المجموعة الحالية من اللاعبين ، معربا عن اعتقاده بأنه فى وسعهم تحقيق ذلك ، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن اعضاء المنتخب الذى خرج من الدور الأول قبل أربع سنوات فى فرنسا كانوا يفتقدون للروح القتالية.

أخبار المونديال
02 / 06 / 2002, 37 : 07 PM
الفيفا راض عن المناخ السائد في كأس العالم

http://www.moheet.com/image/large242526.jpg
سول: أعرب الاتحاد الدولى لكرة القدم ( الفيفا) عن شعوره بالرضى إزاء سلوك المشجعين والمناخ العام السائد فى مباريات بطولة كأس العالم المقامة في كوريا الجنوبية واليابان حتى الآن.
وصرح المتحدث باسم الفيفا كيث كوبر اليوم بأنه كانت هناك مخاوف من ألا تحظى اول بطولة لكأس العالم تقام فى آسيا بحرارة التشجيع بسبب الرحلة الطويلة التى يتعين أن يقطعها المشجعون الأوربيون والأمريكيون الجنوبيون.
غير أنه أوضح أن جميع الفرق الكبيرة الموجودة فى كوريا واليابان تتمتع بتأييد جماهيرى قوى.
وأشار كوبر إلى أن عددا كبيرا من المشجعين قد شجعوا المنخب الفرنسى فى مباراة الافتتاح كما كان يوجد نحو سبعة الآف يشجعون جمهورية أيرلندا .

أخبار المونديال
02 / 06 / 2002, 38 : 07 PM
منتخب الكاميرون يسعى لفوز كبير على السعودية

http://www.moheet.com/image/large242449.jpg
تنيجاتا: يتطلع منتخب الكاميرون إلى إحراز أكبر عدد من الأهداف عندما يلتقي نظيره السعودي في ثاني مباريات المنتخبين في نهائيات كأس العالم يوم الخميس القادم.
وأعلن الألماني وينفريد شافر المدير الفنى لمنتخب الكاميرون إن الفوز على السعودية سيخفف من الضغوط على الفريق فى المباراة الأخيرة أمام المنتخب الألمانى .
وأكد شافر هذا المعنى قائلا أنه يجب الحصول على الثلاث نقاط من المباراة القادمة ثم تتضح الأمر فى مباراة المانيا.
وأشار المدرب إلى أن الكاميرون ستمثل أفريقيا خير تمثيل بكرامة ويجب عدم التقلييل من قدر المنتخبات الأفريقية.
يذكر أن الكاميرون تعادلت في أولى مبارياتها في البطولة أمام إيرلندا 1-1 ، فيما خسرت السعودية أمام ألمانيا صفر -8.

أخبار المونديال
02 / 06 / 2002, 42 : 07 PM
مدرب البرازيل خائف من لقاء تركيا

http://www.moheet.com/image/large242329.jpg
سول: ينتاب القلق فيليب سكولارى المدير الفنى لمنتخب البرازيل قبل خوضه أولى مبارياته فى نهائيات كأس العالم أمام نظيره التركي غدا.
وبدا سكولارى قلقا من التهديد التركى لدرجة أنه كان يستقيظ من نومه فى الثالثة والنصف بعد منتصف الليل ويشاهد شرائط الفيديو الخاصة بمباريات المنتخب التركى.
واعترف بأنه يتعين على البرازيليين أن يبذلوا جهدا شاقا لهزيمة الاتراك الذين وصفهم بأنهم فريق جيد.
وأكد فى الوقت نفسه أن منتخب البرازيل لن يكون ضحية أخرى فى المونديال ولنم يحدث له ماحدث لفرنسا فى الافتتاح وهزيمتها أمام السنغال صفر-1.

أخبار المونديال
02 / 06 / 2002, 42 : 07 PM
الدعيع: لاعبو السعودية يتحملون الخسارة أمام ألمانيا

http://www.moheet.com/image/large242548.jpg
سابورو: حمل محمد الدعيع حارس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم
زملائه في الفريق مسئولية الخسارة الثقيلة صفر -8 أمام ألمانيا في بداية مشواره في نهائيات المونديال.
وقال الدعيع في تصريح صحفي " الجميع يتحملون هذه الخسارة القاسية " ، مؤكدا أنه لايتحمل هذه النتيجة أو المدافع عبدالله سليمان وحدهما ، لكن للجميع أخطاء في العدد الكبير من الأهداف التي دخلت مرماه على حد قوله.
وأشار الدعيع إلى أن المنتخب الألماني استغل جيدا التمريرات العرضية التي حذرهم المدرب ناصر الجوهر منها قبل المباراة التي استغلها الألمان وسجلوا منها 6 من أهدافهم من ضربات رأسية.

أخبار المونديال
02 / 06 / 2002, 44 : 07 PM
عرض احتراف إيطالي لنواف التمياط

http://www.moheet.com/image/large178138.jpg
طوكيو: تلقى نواف التمياط صانع ألعاب فريق الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم عرضا للاحتراف في إيطاليا مقابل 5 ملايين دولار.
وقدم الوسيط الإيطالي إيفانيللي بارتيز العرض للتمياط في مقر إقامة بعثة المنتخب السعودي المشارك في نهائيات كأس العالم في مدينة سابورو اليابانية.
وأشاد الوسيط الإيطالي بإمكانيات التمياط ، مشيرا إلى أنه سليم بدنيا وأن سنه 26 عاما سن مثالية للاحتراف الخارجي إضافة لإمكاناته الفنية والبدنية اللائقة.

أخبار المونديال
02 / 06 / 2002, 44 : 07 PM
الجوهر ..سبب كارثة الاخضر

سابورو:
http://www.moheet.com/image/small239781.jpg
ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي
لم يكن اشد السعوديين تشاؤما يتوقع الخسارة الثقيلة جدا التي مني بها منتخب بلادهم وممثل العرب امام المانيا 8/0 فقد كان تشير كل التوقعات لاداء الاخضر مباراة قوية لدرجة ان بعض السعوديين توقع الفوز ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن وفي اول رد فعل علي الخسارة الثقيلة التي وصلت لحد الكارثة أعرب المدير الفنى للمنتخب السعودى ناصر الجوهر عن اعتذازه للجماهير السعودية بعد الهزيمة القاسية التى تلقاها منتخبها أمام المانيا بثمانية أهداف للاشئ فى المباراة التى أقيمت فى اطار المجموعة الخامسة ..وقال انه يتحمل مسئولية ماحدث وأضاف الجوهر أن ماحدث هو كارثة للكرة السعودية وقال ان أداء فريقه كان سيئا للغاية حتى أن نواف التمياط أحسن لاعب فى اسيا لمس الكرة مرات معدودة.
وأوضح الجوهر أن على فريقه أن ينسى ماحدث وأن يصلح من أخطائه التى وقع فيها مؤكدا أنه لاتزال هناك فرصة للصعود للدور الثانى اذا فاز السعوديون بالمباراتين القادمتين ووعد الجماهير السعودية بأن يبذل الفريق أقصى جهده خلال المبارتين القادمتين .
والجدير بالذكر أن نتيجة هذه المباراة هى الاكبر فى نهائيات كأس العالم منذ فوز المجر على السلفادور بعشرة أهداف مقابل هدف واحد فى كأس العالم بأسبانيا عام 1982 وثالث أعلى نتيجة فى تاريخ كأس العالم منذ أن انطلقت عام 1930 بأوروجواى .