المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك للشيحان !!


بريـق الماس
26 / 05 / 2001, 43 : 11 AM
استدعاء الشيحان للقائمة السعودية الدولية وانطلاق المعسكر الإعدادي بداية يوليو




الرياض: «الشرق الأوسط»
اعتمد الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات، قرارا يقضي بضم مهاجم فريق الشباب عبد الله الشيحان للقائمة الدولية السعودية التي ستشارك في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة والتي ستجري في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.
ويأتي هذا القرار بناء على ما رفعه مدير الجهاز الفني اليوغسلافي سلوبودان سانتراش بشأن استدعاء اللاعب نظير امكاناته الفنية العالية ومستواه المتطور لا سيما انه قاد فريقه مؤخرا لاحراز بطولة اندية اسيا ابطال الكؤوس والتي اقيمت في جدة خلال الفترة ما بين 17 الى 19 من الشهر الجاري.
وكان اللاعب قد احرز ثلاثة اهداف في المباراة النهائية التي جمعت فريقه بداليان الصيني وهو مرشح بدرجة كبيرة لتحقيق جائزة افضل لاعب آسيوي لشهر مايو (ايار) بعد نجاحه في قيادة فريقه الشباب الى تحقيق اول لقب قاري في تاريخه الكروي.
يذكر ان مدرب المنتخب السعودي اليوغسلافي سلوبودان سانتراش اعلن في وقت سابق القائمة الدولية لمنتخب السعودية وضمت القائمة 37 لاعبا، وحظي فريق الاهلي بانضمام عشرة لاعبين منه ثم الهلال بتسعة فالاتحاد بثمانية لاعبين يليه النصر بسبعة ثم الشباب بلاعبين والقادسية والاتفاق ولكل منهما لاعب واحد.
وسيبدأ المنتخب السعودي معسكره الاعدادي خلال مطلع شهر يوليو (تموز) المقبل حيث يقيم معسكرا اعداديا في أبها (جنوب السعودية) يستمر نحو ثلاثة اسابيع ثم ينتقل الى سنغافورة لاقامة معسكر خارجي مدته شهر على ان يخوض عددا من المباريات الودية.
وستنطلق التصفيات الآسيوية النهائية خلال منتصف شهر اغسطس (آب) المقبل مع العلم بأن قرعة توزيع المنتخبات الآسيوية العشرة المتأهلة للمرحلة النهائية ستجرى مساء الجمعة المقبل في بانكوك (تايلاند) حيث يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتقسيم المنتخبات الى مجموعتين كل واحدة تضم خمسة منتخبات ويترأس المجموعة الاولى المنتخب السعودي في حين ان منتخب الامارات سيكون على رأس المجموعة الثانية وستقام المباريات بنظام الذهاب والاياب.
وكان الاتحاد الآسيوي قد اعلن في فترة سابقة ان المنتخبات العشرة ستوزع على خمسة مستويات بحيث يكون منتخبا السعودية والامارات في المستوى الاول والصين (في حالة تأهله) وايران في المستوى الثاني، والعراق وقطر في المستوى الثالث وأوزبكستان وتايلند (في حالة تأهله) في المستوى الرابع والبحرين (وسورية او عمان) في المستوى الخامس.

..................................

شيء في قلبي يحترق إذيمضي الوقت ونفترق ونمد الأيدي يجمعها

حب وترفقها طرق ..

الــبدر
26 / 05 / 2001, 09 : 06 PM
هلا بريق الماس يعطيك العافيه
صحيح الشيحان أبدع ومستواه ممتاز ويشتاهل شرف تمثيل الاخضر
وأتمنى له ولجميع اللاعبين التوفيق
تحياتي

مهب الريح
27 / 05 / 2001, 23 : 04 AM
هلا أختي بريق الماس...


خبلر أفرحنا كثيرا انضمام المبدع الشيحان الى قائمة المنتخب ,,,


تشكرين عزيزتي ,,,

خالد
28 / 05 / 2001, 42 : 12 AM
هلا بك بريق الماس والف شكر علي هالخبر

بالنسبه لعبدالله الشيحان لاعب كبير مميز فنان

اتمني له التوفيق

تحياتي