المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طائرات حربية تحرس الاجواء الامريكية اليوم


عطارد
04 / 07 / 2002, 38 : 03 PM
طائرات حربية تحرس الاجواء الامريكية اليوم
الهجمات تخيم علي اجواء الاستقلال
واشنطن ـ القدس العربي ـ وكالات: قال البيت الابيض أمس الاربعاء ان طائرات حربية ستتولي حراسة الولايات المتحدة في الرابع من تموز (يوليو) في اطار تشديد الامن لحماية الامريكيين وهم يحتفلون بعطلة عيد الاســتقلال الامريكي اليوم الخميس.
وتشمل الاجراءات زيادة وجود الشرطة وضباط مكتب التحقيقات الاتحادي (اف. بي. اي) وكذلك مراقبة خاصة لاكثر من 2000 حدث في اطار الاحتفالات في انحاء البلاد من جانب مكتب الامن الداخلي التابع للبيت الابيض الذي انشئ بعد هجمات 11 من ايلول (سبتمبر) الماضي التي جعلت الامريكيين يخشون من وقوع هجمات جديدة.
وقال المتحدث باسم البيت الابيض اري فلايشر للصحافيين ستكون هناك سلسلة كبيرة من الاجراءات المعززة في انحاء البلاد لتوفير الامن للشعب الامريكي ، مشيرا الي ان الرئيس الامريكي جورج بوش طلب من الامريكيين الاحتفال بالعطلة من كل قلوبهم رغم المخاوف من هجمات جديدة. واضاف فلايشر دوريات الحراسة الجوية ستطير فوق العديد من المدن الامريكية وبطريقة عشوائية في انحاء البلاد. وسيكون هناك دعم للشرطة المحلية وضباط مكتب التحقيقات الاتحادي في انحاء البلاد .
وقال وتتخذ اجراءات مختلفة علي الارض من حيث زيادة الموارد وعمليات المسح واجراءات الحماية والوقاية والعمليات الفورية التي تم اعدادها في واشنطن للتعامل مع أي طارئ.
وطلبت وزارة الخارجية من حوالي 250 بعثة من بعثاتها الدبلوماسية في الخارج مراجعة امنها.

Mahsoon
06 / 07 / 2002, 57 : 08 PM
- أهلين عطارد


- ربنا شافلهم وعدى اليوم على خيــــــــــــر .



- يعطيك العافية .

سمير
11 / 07 / 2002, 11 : 06 PM
الله يزيدهم رعب وتوتر

مشكور عطارد