المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار رياضية متفرقة...


ساحر الكلمة
10 / 07 / 2002, 05 : 11 PM
روماريو يرفض عرضاً من بريشيا..ونيستا إلى الأنتر ب30 مليون يورو ...
رفض النجم البرازيلي المضرم روماريو عرضاً من نادي بريشيا مفضلاً البقاء واللعب في بلاده البرازيل. وروماريو الأن بصدد الإنتقال من فريقه الحالي فاسكو دي غاما إلى صفوف فيرق فلامنغو بالغرمن من أنه قد صرح بأنه قد تلقى عدداً من العروض من فرق أوروبية مختلفة. وقال روماريو تعقيباً على عقد فريق بريشيا :" لقد أرادو أن يجمعوني مع روبيرتو باجيو في فريق واحد وبالرغم من أنه من الممكن أن يكون عرضاً مغرياً من الناحية الإقتصادية ألا أنني لست مهتماً به. لا أستطيع أن أرى نفسي العب خارج ريو دي جانيرو, لقد قدم فريق فلامنغو عرضاً لي وأرغب بالعودة إلى هناك".

**********

أكد رئيس نادي لاتسيو الإيطالي سيرجيو كارانيوتي أن مدافع َالفريق أليساندرو نيستا في طريقه لتوقيع عقد جديد مع إنتر ميلان الموسمَ المقبل، وتقترب قيمة ُصفقة انتقال نيستا الذي يعتبر من أفضل المدافعين في العالم من الثلاثين مليون دولار، وتتضمن أيضاً تخلي إنتر ميلان عن الدولي كريستيانو زانيتي، وبحسب كرانيوتي فإن توقيعَ صفقة انتقال نيستا سيتم قبل نهاية الأسبوع الحالي.

**********

اعلن المسؤول في نادي بايرن ميونيخ، الدولي الالماني السابق كارل هاينتس رومينيغه ان ناديه يتفاوض مع اودينيزي الايطالي بشأن انتقال المهاجم الدولي كارستن يانكر من الاول الى الثاني. واوضح رومينيغه "اننا نجري محادثات مع الايطاليين"، في حين وصف وكيل اعمال اللاعب، رونالد غراهامر، اودينيزي بانه "ناد مهم جدا".
وكان بايرن ميونيخ وضع العملاق يانكر (27 عاما و93ر1 م) على قائمة الانتقالات في نهاية الموسم الماضي حيث لم يسجل مع فريقه اي هدف.
وحسب الارقام التي ذكرتها الصحف الالمانية، سيطلب بايرن ميونيخ بين 5 و8 ملايين يورو للاستغناء عن يانكر المرتبط مع فريقه بعقد حتى حزيران(يونيو) 2003.

**********

قال رئيس نادي برشلونة الاسباني خوان غاسبارت ان النادي قد يسمح للاعبه الارجنتيني خوان رومان ريكيلمي (24 عاما) بأن يلعب لفريق آخر على سبيل الاعارة خلال الموسم الاول مع النادي اذ ان الفريق الكاتالوني يضم اربعة لاعبين من الدول غير الاعضاء بالاتحاد الاوروبي وهو اقصى عدد مسموح به وفقا لقواعد الاتحاد الاسباني لكرة القدم.
وترك غاسبارت القرار بهذا الشأن للمدير الفني للنادي الهولندي لويس فان غال. ويضم برشلونة حاليا اربعة لاعبين من خارج الاتحاد الاوروبي وهم الارجنتيني خافيير سافيولا والبرازيليون ريفالدو وجيوفاني وفابيو روتشمباك. واذا اراد فان غال الابقاء على ريكيلمي مع النادي فعليه ان يستغني عن احد هؤلاء. وكان برشلونة قد انهى صفقة انتقال ريكيلمي اليه من نادي بوكا جونيورز الارجنتيني.
واشارت المعلومات الصادرة عن برشلونة الى ان ريكيلمي وقّع عقدا مع النادي مدته خمس أو ست سنوات. وسيدفع برشلونة ستة ملايين يورو (نحو 5.94 ملايين دولار) لبوكا جونيورز أي 50 بالمائة من قيمة عقد اللاعب. كما سيدفع خمسة ملايين يورو اخرى (نحو 4.94 ملايين دولار) للاعب نفسه خلال الموسمين المقبلين.

**********

اعرب اللاعب الايطالي سام دالا بونا عن سعادته لانتقاله من تشيلسي الانجليزي الى ميلان الايطالي. وقال لاعب خط الوسط للقناة التلفزيونية المملوكة لنادي ميلانو: (انا سعيد بعودتي الى ايطاليا وكرة القدم الايطالية، كما اني سعيد باللعب مع ميلانو. اعرب ميلانو عن اهتمامه بضمي منذ اكثر من عام، وهو ما يجعلني اشعر بالسعادة).
واستطرد (تحدثت مع صديقي لاعب خط وسط ميلانو ماسيمو دوناتي الذي يقول انه سعيد مع النادي الايطالي). وانضم دالا بونا (21 عاما) لتشيلسي من فريق اتلانتا الايطالي عام 1998. وتشير تقارير الى ان تكاليف انتقال دالا بونا تبلغ 5،1 مليون يورو (48،1 مليون دولار).

**********

ارسنال ينافس على ضم فرديناند
دخل نادي ارسنال الانجليزي المنافسة لضم نجم قلب الدفاع الانجليزي ونادي ليدز ريو فرديناند، واصبح منافسا قويا لنادي مان يونايتد ويرغب الارسنال في وضع فرديناند الى جانب زميله في المنتخب سول كامبل ليضمن ستارا حديديا في مباريات الفريق.
وبالرغم من انشغال نادي ليدز بمشكلة ايجاد البديل للمدير الفني السابق ديفيد أوليري الا ان المبلغ المقترح لضم اللاعب فرديناند لا يمكن مقاومته حيث عرض نادي مان يونايتد 30 مليون جنيه استرليني ودخول نادي الارسنال خط المفاوضات يعني بالضرورة زيادة المبلغ المقترح.
وتقول مصادر مقربة من اللاعب ان المدير الفني للارسنال أرسن فينغر سوف يتحدث لرئيس نادي ليدز يونايتد پيتر ريدسديل بشأن فرديناند وربما يفصح عن رقم قياسي في صفقات الانتقال في تاريخ الدوري الانجليزي وتحدث فرديناند بديبلوماسية واضحة عندما سئل عن حقيقة الأمر فقال: (أنا اسمع الكثير عن تلك التكهنات ولكنني أرى ان ذلك يرجع للنادي فاذا رغبا بالاحتفاظ بي فسأبقى واذا أرادوا بيعي فهذا شيء مختلف). الجدير بالذكر ان فرديناند، البالغ من العمر 23 عاما، وقع لنادي وستهام الانجليزي عام 1995 وهو في السابعة عشرة ولعب عام 1996 لفريق النادي ثم انضم لنادي ليدز يونايتد عام 2000 مقابل 18 مليون جنيه استرليني وكان رقما قياسيا في الصفقات آنذاك.


ولكم تحياااااااااااتي....

هايدي
11 / 07 / 2002, 11 : 03 AM
تشكر اخي ..ساحر الكلمة
اخبار حلوة ...
تابع .. وافدنا بالاخبار من وقت لاخر ..

تقبل تحيات
اختك هااايدي

ساحر الكلمة
11 / 07 / 2002, 45 : 10 AM
ياهلا اخت هايدي...وحاضرين للطيبين...