المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارتيمو البرتغالي يدكّ الهلال اليمني بنصف دستة


هايدي
09 / 08 / 2002, 17 : 03 PM
اقترب فريق مارتيمو البرتغالي من التأهل عن المجموعة الثانية بعد فوزه المستحق على نظيره فريق الهلال اليمني بنتيجة 6/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس الخميس على ملعب مدينة سمو الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة ضمن منافسات بطولة الصداقة الدولية السادسة حيث استطاع الفريق البرتغالي منذ بداية المباراة فرض سيطرته على مجريات اللقاء ساعدهم في ذلك تواضع مستوى الهلال وبطئهم في الملعب وكان الشوط الاول قد انتهى لصالح مارتيمو 2/صفر.
بداية الشوط الاول هجوم ضاغط للبرتغاليين اسفر عن هدف في الدقيقة 30 من الشوط عن طريق اللاعب الان سليفا من قذيفة جهزها لنفسه مسجلاً هدفاً على يمين الحارس الهلالي وبعدها بدقيقيتن ونتيجة للسيطرة على الشوط سجل جلفا موريتو من كرة مرتدة انطلق بها وحدد استقرت في مرمى الهلال.
وفي الشوط الثاني واصل البرتغاليون السيطرة المطلقة على الملعب وفي الدقيقة 7 تمكن هيملنون جوينو من تسجيل هدف ما ريتمو الثالث اثر استغلاله لتمريرة الن سيلفا وفي الدقيقة 17 عاد جلف سورتيو للتسجيل عندما تمكن من احراز الهدف الرابع من كرة حائرة وصلت له مرتاحة سجلها في سقف المرمى ووسط محاولة الهلال لاحراز هدف تمكن جوين من تسجيل الهدف الخامس ماريتمو من كرة مرتدة خرج الحارس الهلالي بتوقيت خاطئ سجل منها جوين مارتيمو الهدف الخامس بعد الهدف الخامس مال فريق مارتيمو الى تهدئة اللعب ونشط في المقابل الفريق اليمني وهدد مرمى مارتيمو في اكثر من كرة وينجح صالح الشهري من تسجيل هدف الهلال من ضربة زاوية في الدقيقة 37 من هذا الشوط.
وفي الدقيقة 38 طرد حكم المباراة لاعب الهلال محمد يوسف اثر تعمده الخشونة.
وفي الدقائق الاخيرة من هذا الشوط اضاف ريتمو هدفاً سادساً من قدم اللاعب ريك كاشيو.
ووسط محاولات الفريق للتسجيل اطلق حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز صريح ومستحق مارتيمو 6/1 بعد مستوى رائع من الفريق البرتغالي رفع به رصيده النقطي الى 7 والاهداف الى 10.
قاد المباراة بنجاح الحكم احمد الوادعي حكم ساحة وعاونه في الخطوط وابراهيم النعمي, ومحمد مفرح, ومسفر الشريف حكماً رابعاً وراقب المباراة محمد الشريف وقد وفق حكم المباراة الوادعي في ادارة اللقاء وكانت قراراته صائبة.

|4| جريدة عكاظ ........هاااايدي
****************************
منتخب الشباب يتعادل مع الرياض
* تعادل منتخبنا للشباب مع فريق الرياض بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس ضمن الجولة الثامنة لدورة الصداقة الدولية، تقدم الرياض عن طريق بندر الزيد في الدقيقة 18من الشوط الاول. وادرك عيسى المحياني هدف التعادل....
|4| جريدة الرياض

Mahsoon
10 / 08 / 2002, 43 : 09 AM
- والله مستوى منتخب الشباب يدعو للتفاؤل بوجود منتخب رائع في المستقبل . فبالرغم من قلة الخبرة وصغر السن إلا أنهم بينافسوا منافسة جيده جداً ومستواهم يبشر بالخير .




- تسلمي هايدي .