المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلالييات زعيم القرن الاسيوي ليوم الجمعه 1/6/2001


خالد
01 / 06 / 2001, 23 : 04 PM
أنجوس ينافس مالديني على قيادة الزعيم600 ألف للبرازيلي.. والإيطالي طلب مهلة أخيرة
دخل المدرب البرازيلي هليو بنتو دوس انجوس بقوة ضمن ابرز المدربين المرشحين لقيادة الفريق الهلالي خلال الموسم القادم برغم الاتفاق المسبق مع الايطالي الشهير سيزار مالديني والذي اشارت إليه «الجزيرة» في اعداد سابقة.
وجاء المدرب انجوس كأقوى المرشحين لتدريب الهلال بعد ان طلب الايطالي مالديني مهلة أخيرة من الهلاليين لمدة ال24 الساعة القادمة. لاعطاء قراره النهائي حول العرض المقدم له والذي سيكون في غضون اليومين القادمين حيث من المتوقع ان يصل الرد النهائي من مالديني في موعد أقصاه يوم الاثنين القادم وذلك لأن يومي السبت والأحد هما يوما اجازة هناك.
وعلى الرغم من تلك المهلة التي طلبها مالديني إلا ان الهلاليين أعدوا ملفاً كاملاً عن المدرب البرازيلي انجوس الذي يعد أحد أبرز خمسة مدربين الآن في البرازيل وقد أعطى موافقته على تدريب الفريق الهلالي لمدة موسم كامل مقابل 600 ألف دولار شاملة قيمة العقد ومرتباته الشهرية كاملة.
مصادر «الجزيرة» تؤكد بأن المدرب الايطالي مالديني يظل هو المرشح الأقوى للاشراف على الفريق الهلالي في الموسم المقبل.
وكما وعدت «الجزيرة» قراءها فإنها ستواصل تقديم كل ما يستجد على طاولة الهلاليين. الهلاليون من جانبهم يتوقعون ان يحسموا أمر مدربهم خلال الفترة القريبة القادمة.

الرئيس يعلن كل التفاصيل عبر مؤتمر صحفيالهلاليون يقتربون من (مالديني) بعد تدخل الفاتح
يحسم الهلاليون قرار تعاقدهم مع المدرب الايطالي (سيزار مالديني) منتصف الاسبوع المقبل في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده رئيس النادي الأمير سعود بن تركي، حيث سيعلن خلال المؤتمر عن التعاقد النهائي مع المدرب بعد ان وصلت مراحله الأخيرة في اعقاب تعاقد نادي (اي سي ميلان الايطالي) مع المدرب التركي (فاتح تريم) الذي سبق ان أشرف على تدريب فريق غلطة سراي التركي وحقق معه بطولة ابطال اوروبا وكذلك فريق فيورينيا الايطالي.
كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي التطرق لوضعية اللاعبين الأجانب الذين سيتعاقد معهم النادي الموسم المقبل، بعد ان تم تثبيت التعاقد مع اللاعب البرازيلي (توليو) بعد اتفاق النادي مع اللاعب قبل مغادرته الرياض. من جانب آخر سيعلن عن مواعيد وصول المدرب الجديد والأجهزة الفنية المساعدة خلال الاسبوع المقبل قبيل انطلاق تمارين الفريق الكروي الأول التي تبدأ يوم العاشر من ربيع الثاني المقبل استعدادا لمنافسات الموسم القادم، كما سيتم عرض البرنامج الزمني والاعدادي للفريق من اقامة معسكر كذلك لقاءات ودية عند حضور المدرب لمعرفة الأوضاع التي سيبدأ بها الفريق مراحل اعداد الموسم القادم.

مزايدة مكشوفة
في كل مرة يظهر أحد اللاعبين المحترفين والنجوم الدوليين في انديتنا ليطالب مع قرب انتهاء عقده الاحترافي مع ناديه بمبالغ مالية كبيرة قد تصل الى أكثر من ثلاثة ملايين ولكن في كل مرة نرى هؤلاء اللاعبين يوقعون عقودا احترافية بمئة ألف او اقل حيث تبدل الاجتماعات المتواصلة والضغوط الجماهيرية قناعات اللاعبين وتحول الملايين الى ملاليم.فقط انتظروا الايام لتؤكد لكم ان ما يقوم به هؤلاء اللاعبون لا يتعدى كلام الليل الذي يمحوه اول اشعاع لنور النهار.

مجدولين
01 / 06 / 2001, 54 : 06 PM
مرحبا أخ خالد
ألف شكر
أخوي
صرت تغنيني عن قراءة الصحف اللي تحرق الأعصاب أحيانا

تحياتي لك

خالد
01 / 06 / 2001, 01 : 07 PM
عزيزتي مجدولين هلا بك

واتمني اني اكون شخص مفيد

كما انتي الف شكر لك ولمرورك

عموما فلوس الصحف اللي كنتي تشترينها عطيني اياها:p:p

تحياتي

الصقر
02 / 06 / 2001, 25 : 05 AM
اخوي خالد

متى تنتهي ازمة المدرب والتي لها اكثر من شهر ولم نرى اخبار صحيحه

اصبحت الصحف تتبع اهواءها كثيرا

لكن املنا ان يعلن في المؤتمر الهلالي القادم اسم المدرب الجديد

وشكرا لك اخوي خالد






وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

مهب الريح
02 / 06 / 2001, 10 : 06 AM
هلا خالد ...


أشوفك قصرت من العنوان ...;);)


الف شكر عزيزي على هلالياتك المعتاده الرائعة ..