المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعادل يكفي المغرب اليوم !


بريـق الماس
02 / 06 / 2001, 50 : 12 PM
التعادل يكفي المغرب أمام كينيا اليوم لضمان التأهل لنهائيات أمم أفريقيا
..................................

الرباط: سعيد ابو صلاح الدين
يستضيف منتخب كينيا اليوم نظيره المغربي في الجولة الخامسة (قبل الاخيرة) من تصفيات المجموعة الثالثة لكأس امم افريقيا لكرة القدم التي ستقام فعالياتها النهائية بداية العام المقبل في مالي، وضمن نفس المجموعة تلعب الجابون على ارضها غدا مع تونس.
تبدو فرص المنتخب المغربي كبيرة لحصد ورقة التأهل للنهائيات الافريقية لتصدره المجموعة بتسع نقاط، ويكفيه نقطة واحدة فقط لتأكيد ذلك، فيما سيبقى الصراع مفتوحا بين منتخبات تونس وكينيا والجابون من اجل الانفراد بالمركز الثاني المؤهل ايضا للنهائيات. وحظوظ المنتخب الكيني اقوى من تونس والجابون لانه يحتل المركز الثاني بخمس نقاط بينما لكل من المنتخبين الجابوني والتونسي اربع نقاط.
المنتخب الكيني استعد جيدا لمواجهة المغرب من اجل الخروج بنتيجة تعزز جانبه، ويسعى لاستغلال الغياب الكبير في صفوف الفريق المغربي مثل نور الدين النيبت ومصطفى حجي وعبد الجليل هدا (كماتشو).
مدرب المغرب البرتغالي هومبيرتو كويلهو استدعى المهاجم صلاح الدين بصير المحترف بنادي لاكورونيا الاسباني لتعزيز خط الهجوم وكان الاخير قد سبق واحتج على ابعاده عن المنتخب رغم جاهزيته، والآن اصبحت مهمته صعبة لتعويض غياب زملائه وتأكيد احقيته في العودة للمنتخب.

....................
بريق

خالد
02 / 06 / 2001, 47 : 01 PM
هلا بك بريق الماس

نتمني التوفيق للمنتخب الشقيق

تحياتي

مهب الريح
02 / 06 / 2001, 23 : 03 PM
هلا بريق الماس...

كل التوفيق للمنتخب المغربي الشقيق ...


وياخوفي من أن يكون التعادل عامل تخدير ..:(

تحياتي,,,