المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لغز المسابقه رقم 7


طبرجل
11 / 09 / 2002, 32 : 02 PM
أنشدك عن رجل مع الجمع ينقال ### مثل قديم و للشعوب معروفي
الجمع باسم البنت و الفرد رجال ### وسمي حل اللغز دايم صفوفي
***منقول***

مع تمنيات أخوكم أبوطارق لكم بالتوفيق
سيكون آخر موعد تلقي الاجابات بحول الله يوم الأربعاء 18/7/1423


النتيجة:
أربع نقاط لدهن العود
نقطتان لراكان
نقطتان لفيصل2002
نقطتان للكنور
نقطتان لجلمود

المهاجر998
11 / 09 / 2002, 04 : 03 PM
محوله ابوطارق شرطى او شرطه اوعود وحزمه:) :) :) :) :) |2| |2|

طبرجل
11 / 09 / 2002, 21 : 03 PM
هلا أخي المهاجر998
حياك الله....
أما المحاوله فأقول مالك لوى

حاول مره أخرى

تقبل تحيات أخوك أبو طارق

الكنور
11 / 09 / 2002, 42 : 03 PM
صح لسانك اخوى ابو طارق
وش رئيك فى حلم وجمعه احلام والمثل يقول ( ولا فى الاحلام)
تحياتى

المهاجر998
11 / 09 / 2002, 47 : 03 PM
المثل يقول عود من عرض حز مه

ها ها ها

طبرجل
11 / 09 / 2002, 06 : 04 PM
أخي الكنور
صح بدنك
أما المحاوله مشكور عليها لكن أقول مالك لوى

بس عن اذنك شوي

أخي المهاجر998

أقول بيض الله وجهك وصح السانك نعم الحل
المثل يقول عود من عرض حز مه
و لك نقطتين

ماشاء الله
ثلاثة ألغاز بيوم واحد

والى لغز المسابقه رقم 8
تقبلوا تحيات أخوكم أبو طارق

الكنور
11 / 09 / 2002, 16 : 04 PM
الله 000الله000عليك يا لمهاجر وصح لسانك وكفو وصح لسانك ملايين
اخوى ابو طارق
تحياتى