المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغز الخطير


المهاجر998
22 / 09 / 2002, 30 : 09 AM
اسا لك عن بنت من صلب رجال

في صلب ابوها دايم معا ند يه


بنت قويه يضر بون بها الا مثال


لو لان ابو ها ما تلين القو يه:) :) :)

dehnal3ood
22 / 09 / 2002, 53 : 09 PM
ممكن تكون العصا أو الخيزرانة وأبوها جذع الشجر .....!!!:)

المهاجر998
22 / 09 / 2002, 07 : 10 PM
وبعد ين وياك يادهن العود

لك ضربة جز اء ونتى فى الملعب ياالله يالله

الرمح
23 / 09 / 2002, 15 : 12 AM
يعطيكم العافية
فعلا ضربة جزاء
خطيرة جدا
الحقيقة الذي فكرت فية للحل
هو ماقالتة الاخت دهن العود
لننتظر ماتسفر عنة ضربة الجزاء
وانشاء الله هدف
تحياتي

جلمود
23 / 09 / 2002, 16 : 12 AM
هلا وغلا بالجميع

اخوي المهاجر998

اذا ماجابت دهن العود هدف , ولو اني متاكد انها
رايح تسدد صح انا عندي تسديده من خط النص
ولا عندي مانع يمسك حارسين في المرمى هههههه

في انتظار دهن العود


اخوك,

المهاجر998
23 / 09 / 2002, 09 : 08 AM
الرمح وجلمود شكرا على المشاركه

صح السانك مقد مان يا جلمود بس اذ ما حل فى عشاء وش رايك يا الرمح:) :) :confused: :confused:

عبقرينو23
23 / 09 / 2002, 33 : 11 AM
ممكن تكون يد النجر!!!

rakan
23 / 09 / 2002, 07 : 01 PM
السلام عليكم

أنا دايم على كرسي الاحتياط ويش رأيكم تصدقون علي و أشوت

البنلتي(ضربة الجزاء) و أحرق أبو كراعين, تكفين يا دهن العود حولي

ضربة الجزاء علي مشكوره.


تحياتي للجميع

dehnal3ood
23 / 09 / 2002, 06 : 02 PM
أخواني الأعزاء ...ليش ما صوبتوا الهدف أنا قربت الإجابة وعليكم التسديد هذا اللغز غير مقتصر علي لوحدي بل هو للجميع وليس حكراً لي صحيح الأخ الكريم المهاجر ترك لي التسديد بس هذا لا يعني أن تقوموا بدالي بالتسديد فيكفي أن لي الشرف أن تكون إجابتي قريبة من الهدف حتى ولم أصب الهدف فإذا كانت إجابتي أوحت لغيري بالإجابة الصحيحة فهذا فخر لي وأشكركم جميعاً على رفعكم دائماً لمعنوياتي وتأييدكم المستمر لي ..فلكم كل الصلاحية في الإجابة والرد ...احتمال إجابتي التالية تضرب في العارض أو تشطح بعيد ( في هذه الحالة تهتز ثقتكم فيني وأتفشل ....فبإجاباتكم أكون قد سلمت من الإحراج ) ...!!
ألحين بارمع رمعة ثانية ويمكن تكون بعيدة ..وإنشاء الله يكون الهدف يصيب من أي واحد منكم ...انتوا لعيبة ماشاء الله ترمعون الرمعة اللي بها تفدق عين اللغز وتسجل الهدف الذهبي ) ...رمعتي هي :

النخلة وأبوها الجذر ......؟؟؟؟

على الله ما أتفشل ....؟؟؟:( :)

المهاجر998
23 / 09 / 2002, 39 : 08 PM
عبقر ينو 23 مر حباء 1000 الف

ورمعه سما وى والله حاول مره 222

المهاجر998
23 / 09 / 2002, 46 : 08 PM
اما انت يا الأصلع ياويلك اذ ما سجلت الهد ف على طول جيزان مصيافى

المهاجر998
23 / 09 / 2002, 57 : 08 PM
الله عليك يادهن العود الله الله ضيعتى ضر بة الجزاء خيرهافى غيرها


يا الله يا جلمود و يا ريكان من سبق لبق

جلمود
23 / 09 / 2002, 58 : 11 PM
هلا وغلا بالجميع

ان ماخاب ضني انها عقدة الخشب

واذا التصويبه ماجات هدف معي عذر يالمهاجر
حاط حارس المانيا وحارس البرازيل وين اجيب عليهم هدف

حط الخوجلي والا دعيع على الأقل نشوت عليهم ارضي


اخوك,

rakan
24 / 09 / 2002, 47 : 01 AM
السلام عليكم

أقول صح ألسانك ياجلمود و هي فعلا عقدة الخشب اللي دايم تعقد النجار, أنت يا جلمود خرقت شبك المرمى و كسرت كراعين بعض الناس هاهاهاهاهاهاهاهاها!!!!!!!

المهاجر998
24 / 09 / 2002, 24 : 10 AM
الله الله يا جلمود جلمود خرقت شبك المرمى مشاء الله عليك

وعشره على عشره وشكرا على مشركة الجميع

والحل فتلة الخشب والمثل يقول يعجز الرجال من فتلة الخشب __________________

dehnal3ood
24 / 09 / 2002, 48 : 11 PM
الله يعطيك العافية يا أخ المهاجر على اللغز الطيب ..هذه أول مرة أعرف عن عقدة الخشب أو فتلة الخشب وهذه معلومة جديدة اكتسبتها تشكر عليها .....!!!:)

المهاجر998
16 / 12 / 2002, 26 : 02 PM
up