المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي بكامل نجومه أمام الأهلي والاتحاد السعوديين غدا والجمعة


هايدي
24 / 09 / 2002, 29 : 09 PM
جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
أكد المهندس فهد سندي عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي ان موافقة فريق الإسماعيلي المصري للعب مباراتين مع فريقي الأهلي والاتحاد يومي الأربعاء والجمعة القادمين في جدة يأتي في اطار اتفاقية التعاون الرياضي بين الأندية السعودية والمصرية.
وقال إن الإسماعيلي لم يطلب أي مقابل مادي من اجل اللعب، بل لبى الدعوة فورا خصوصا انه لا توجد امامه ارتباطات رياضية في مصر.
واشار المهندس فهد سندي الى إن اقامة المباراتين في جدة تأتي في اطار التعاون بين ناديي الاتحاد والاهلي، وقال نحن ندرس فكرة اقامة مباراة بفريق مختلط من قطبي مدينة جدة امام الاسماعيلي بمصر.
واضاف سندي: ان بعثة الإسماعيلي ستصل اليوم يرأسها إبراهيم عثمان احمد عثمان نائب رئيس مجلس الإدارة، ويقود الفريق الذي سيحضر بكامل نجومه المدرب فاروق جعفر، وستكون المباراة الاولى امام الاهلي مساء غد والثانية الجمعة مع الاتحاد .
وفي شأن اتحادي آخر صرفت الادارة النظر عن التعاقد مع اللاعب الالماني توني هيج بعد ان اخفق في التجربة الفنية وظهر بمستوى متواضع في التمارين التي اشرف عليها المدرب الالماني سيلفستر. واشارت مصادر مقربة من نادي الاتحاد الى انه تم تحديد يوم غد لوصول البرازيلي بيبيتو إلى جدة من اجل الانضمام إلى صفوف الاتحاد.
وفي الاهلي رفض المدرب ديمتري التعاقد مع اللاعب الليبيري زيزية روبيرت لعدم قناعته بمستواه وما تزال هناك بعض العناصر الاخرى التي ستخضع إلى التجربة.
ومن جانب اخر طلب المدرب ديمتري الادارة بمخاطبة ناديي الاتفاق والقادسية من اجل اقامة مباراة ودية مع احدهما يوم الاثنين المقبل لتكون البروفة الاخيرة لاستعداد الاهلي قبل خوض منافسات تصفيات كأس السوبر الاسيوية.

------------------------------------------

قرعة بطولة الأندية العربية للسلة على كأس الأمير أحمد بن سلمان تسحب غدا في الرياض

الرياض: عبد العزيز الغيامة
تسحب مساء غد في الرياض قرعة بطولة الأندية العربية لكرة السلة على كأس الامير احمد بن سلمان (رحمه الله) التي ستقام في التاسع من اكتوبر (تشرين الاول) المقبل حتى 17 منه في مدينة جدة.
وينتظر ان يحضر مراسم سحب القرعة امين عام اتحاد السلة السعودي عبد الرحمن المسعد ومندوبو الفرق العربية المشاركة، بينما سيغيب الامير طلال بن بدر رئيس الاتحاد السعودي للسلة لسفره الى كوريا الجنوبية لرئاسة وفد بلاده في دورة العاب آسيا التي ستجري في بوسان خلال الفترة ما بين 29 من الشهر الجاري وحتى الخامس عشر من شهر اكتوبر المقبل.
ويشارك في البطولة 8 فرق عربية هي الاتحاد وأحد (السعودية) والرياضي (لبنان) والزمالك (مصر) والوحدة (سورية) والارذوكسي (الأردن) والاهلي (الامارات)، في حين لم يتحدد بعد هوية الفريق الثامن بعد اعتذار فريق القادسية الكويتي عن الحضور ومن المتوقع ان يحل بديلا عنه فريق من بين الهلال او الانصار السعوديين.
وستقسم الفرق الثمانية الى مجموعتين فيما بينها كدوري من دور واحد ويتأهل الاول والثاني الى نصف النهائي، ومن المنتظر ان تشهد البطولة منافسات حامية في ظل ان الفرق هي الافضل على المستوى العربي.
بقي ان نشير الى ان اطلاق البطولة التي كانت تحت مسمى دورة الصداقة العربية للأندية باسم الامير الراحل احمد بن سلمان هي فكرة طرحها الامير طلال بن بدر رئيس اتحاد السلة السعودي، لخدمات الامير الراحل المتعددة في مجالات الرياضة
المصدر الشرق الاوسط |4|
هايدي :)

غريب المدينه
25 / 09 / 2002, 56 : 07 AM
أهلين هايدي
شكرا لهذه المتابعه الجميله



لك تحياتي

هايدي
25 / 09 / 2002, 55 : 03 PM
اشكر كل الشكر لك اخي الكريم
على تواجدك في الرياضي
فلاتحرمنا
وواصل معنا
تحياتي
هايدي:)