المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إتحـــــــــــاد X أهلـــــــــــي


Mahsoon
03 / 10 / 2002, 07 : 02 PM
- تقام اليوم الخميس مســـــــــاءً مباراة تحمع قطبي المنطقة الغربية بالمملكة تجمع بين الإتحاد العميد والأهلي القلعه أو الإمبراطور كما يحلو للبعض أن يلقبه . الفريقــــــــان متساويان في مجموع النقـــــــــاط وإن كان العميد يتقدم على القلعه بفارق الأهداف .

- فقد إتضح من خلال التمارين الاخيرة التي استعد بها المدرب الوطني يوسف عنبر مدرب الفريق الاهلاوي تحت سن 23 سنة لمواجهة الاتحاد في آخر مبارياتهما التمهيدية في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد اشراكه وبصورة رئيسة للنجم الدولي العائد من الاصابة طلال المشعل في خط الهجوم ونايف قاضي في خط الظهر والقهوجي في خط الوسط حتى يكون هناك نوع من التوازن في خطوط الفريق الاهلاوية. وسوف يتمكن الثنائي الدولي صالح المحمدي وفوزي الشهري من المشاركة في هذه المباراة المهمة والمصيرية بالنسبة للفريقين حيث يتطلع كل منهما لتحقيق الفوز وزعامة مجموعته حتى يحظى بمواجهة صاحب المركز الثاني من المجموعة الاولى على ارضه وبين جماهيره.

- وفي المقابل ومن خلال التدريبات التي سبقت هذا اللقاء من المتوقع ان يعمد الخليفة على الاستعانة بعنصر دفاعي قادر على تغطية غياب طارق المولد (المصاب) ومروان مهدي (المطرود) حيث عمد خلال الايام الماضية على تجهيز محمد الخليوي وباسم اليامي لاختيار احدهما للمشاركة بجانب محمد نور والحسن اليامي.. وهما اللاعبان اللذان يعول عليهما الخليفة في مثل هذه المباريات بجانب مناف ابو شقير وسامي شاص كونهم يمثلون الخبرة في الفريق. الفريق الاتحادي يعتمد بشكل كبير على تفاعل محمد نور في وسط الميدان مع تحركات الحسن اليامي في خط المقدمة مع امكانية الاستفادة من محمد امين لاشراكه بجانب اليامي في حالة جاهزيته واستعداده البدني والفني لهذا اللقاء.


- فلمن ستكون الغلبة في هذا المساء الكروي.. ومن سيظفر بالفوز في لقاء الجارين المتنافسين? الاجابة ستتحدد بعد صافرة النهاية لحكم المباراة الذي نتمنى ان يتفاعل مع هذه المباراة ليقدم لنا مع لاعبي الفريقين مباراة تليق بحجم المناسبة وبمكانة وقوة هذين الفريقين العتيدين.

بنت البحرين
03 / 10 / 2002, 17 : 02 PM
يا خسارة محمد حسين مش معاهم

هايدي
03 / 10 / 2002, 16 : 06 PM
هلاااا محسون بيك ..:)
نتمنى ان نرى مباراة جميلة راقية تمتع الجماهير بغض النظر عن الفوز والخسارة ....لان الفريقين متأهلين دايركت
وطبعا امنياتي القلبية للاهلي بالفوز
تحياتي :)
هايدي