المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة الهلال تعفو عن الجمعان


ABO_FAISAL
05 / 11 / 2002, 29 : 11 AM
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/05-11-2002/Sports/images/071155.jpg

جريدة الـــــرياض
بعد أقل من 48ساعة من قرار إيقافه
إدارة الهلال تعفو عن الجمعان وتعيده للتدريبات اعتباراً من اليوم


الغت ادارة نادي الهلال قرار الايقاف بحق لاعب الفريق (عبدالله الجمعان) بعد الاجتماع الذي عقده اللاعب مساء امس بمقر النادي مع عضو الشرف الامير فهد بن محمد والرئيس المكلف فواز المسعد وعضو الادارة محمد العقيلي ومدير الكرة منصور الاحمد، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة الأسباب التي أدت الى اتخاذ قرار الايقاف، الا ان (الجمعان) تعهد بالالتزام والانضباط والانتظام بالعلاج والتمارين الفترة المقبلة. وقد سمحت الادارة الهلالية بعودة اللاعب ابتداء من مساء اليوم مع اخذ التعهد الكامل من (الجمعان) بان يكون ملتزماً طوال الفترة المقبلة، متى رغب بالاحتراف والعودة مجددا لقائمة اللاعبين المحترفين. مدرب الفريق ماتورانا اجتمع مع الرئيس المكلف امس لمناقشة احتياج الفريق الهلالي للاعب الثالث الذي سيتم اختياره مع الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين الاجانب التي تبدأ يوم الحادي عشر من رمضان القادم، كما اجتمع ماتورانا باللاعبين قبل التدريب لشرح اسباب الخسارة من القادسية والاخطاء التي وقع بها اللاعبون خلال المباراة لتفاديها لمواجهات المقبلة الي جانب تحميل الخسارة للجميع.
الادارة الهلالية اعتمدت قائمة اللاعبين المنسقين الذين سيتم الرفع باسمائهم غدا الاربعاء الى مكتب الوسطى حيث تواجدت نفس الاسماء السابقة التي تم الاستغناء عنها امثال الرشيد، المسعري، القحطاني، الشايع، المجرشي، صديق الى جانب عدد من لاعبي درجة الشباب الصاعدين حديثاً.
تأكد اصابة الصويلح بالرباط
اوضحت الاشعة والتقارير النهائية لاعب الفريق تركي الصويلح وجود قطع بالرباط الصليبي، حيث سيتم اعداد موعد مع الدكتور السويدي (اركسون) ومغادرة اللاعبين (الناصر، الصويلح) لاجراء العملية هناك. وفي شأن آخر شهدت الحصة التدريبية امس تواجد جميع العناصر الهلالية بما فيها (الجابر) الذي شفي من الانفلونزا وشارك في التدريب فيما غاب محمد القحطاني لحالة الوفاة التي لديه، كما انضم لاعب منتخبنا للشباب (ذياب مجرشي) الي تدريب الامس بعد ان انتهت مشاركته مع المنتخب، وربما يشارك في المباريات المقبلة كظهير ايمن نظرا لاصابة الصويلح. كما تم تثبيت لاعب الفريق (محمد لطف) بكشوفات الفريق الهلال للموسم الحالي بعد قناعة المدرب ماتورانا بمستواه في ظل غياب اكثر من لاعب في حال انضمامهم لمنتخبات المملكة.
الرئيس يوضح أسباب إلغاء القرار
رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد قال ان الادارة الهلالية قد سمحت للاعب الفريق (عبدالله الجمعان) بالعودة مجددا للتمارين والغاء قرار الايقاف الذي صدر بحق اللاعب، وقال ان الجمعان تعهد لادارة النادي بالالتزام بالتمارين والعلاج المقرر له، لهذا رأت ادارة النادي عودة اللاعب ابتداء من مساء اليوم، مع المتابعة الكاملة لانضباطه من ادارة الكرة. من جانبه اكد اللاعب عبدالله الجمعان بان رجوعه سيكون اليوم عقب اجتماعه بالادارة والموافقة له بذلك وقال في حديثه لـ " الرياض" انني سأكون ضمن اللاعبين المتواجدين في تدريبات مساء اليوم وستكون الفترة السابقة من الماضي، وسأسعى للعودة سريعاً للمشاركة مع المجموعة الاساسية.

Mahsoon
05 / 11 / 2002, 05 : 02 PM
- أهلين الواكد .


- والله مدري بس لاعب من عينة الجمعــــــــان ما أعتقد أنه ممكن يكون في يوم من الأيام لاعب مثالي , فبالرغم منقصرة فترة تواجده في الملاعب إلا أنه يعتبر من أسوء اللاعبين خلقاً .


- ياناس والله الهلال ماصار هلال زمان .:(