المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سنحول أمريكا إلى بحر من النيران


ABO_FAISAL
12 / 01 / 2003, 57 : 09 PM
حذرت صحيفة رودونغ سنمون الناطقة بلسان الحزب الحاكم في بيونغ يانغ الولايات المتحدة واتباعها من الإستمرار في العقوبات و الضغوط على الجمهورية الكورية الشعبية الديموقراطية بشأن انسحابها من معاهدة الحد من الانتشار النووي فان كوريا الشمالية سترد بتدابير اكثر قسوة للدفاع عن النفس.
واضافت ان اي عدو ايا كانت قوته لن يكون في مأمن أمام أسلحة جمهورية كوريا الشعبية الديموقراطية.

واكدت الصحيفة الكورية الشمالية في افتتاحية اخرى ان تحدي الولايات المتحدة لبيونغ يانغ سيكون ضربا من الجنون فالجيش والشعب لن يفوتا فرصة جعلها تدفع ثمن الدم المسفوك وتحويل معقل العدو الى بحر من النيران.

يذكر أن بيونغ يانغ كانت قد أعلنت انسحابها من معاهدة الحد من الانتشار النووي مما ادى الى تصعيد الازمة التي نشأت بعد اعلانها عزمها استئناف العمل في منشآت نووية مجمدة منذ 1994 بموجب اتفاق مع الولايات المتحدة وهددت كوريا الشمالية السبت باستئناف تجارب الصواريخ البالستية.

اللهم حط حيلهم بينهم

Mahsoon
13 / 01 / 2003, 00 : 04 AM
- إضـــــــــافة :-

- وصل مبعوث من الحكومة الاميركية الى سيول لاجراء محادثات مع كوريا الجنوبية حول التصعيد الذي شهدته الازمة الناجمة عن البرنامج النووي لكوريا الشمالية. وسيتحادث مساعد وزير الخارجية جيمس كيلي يوم الاثنين مع الرئيس المنتخب روه مو-هيون ومع المسؤولين الحكوميين في كوريا الجنوبية. وكانت بيونغ يانغ انسحبت يوم الجمعة من معاهدة الحد من انتشار الاسلحة النووية وهددت السبت باعادة تجارب الصواريخ الباليستية. وروه الذي يخلف يوم 25 شباط/فبراير الرئيس كيم داي-جونغ بات يلعب دورا هاما في الجهود الديبلوماسية في سيول لايجاد حل سلمي للازمة.

- اللهم آميــــــــن وتسلم الواكد ..