المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الإتحــــاد & الأهلـــي في البطوله العربيه الأولــــــى .


Mahsoon
18 / 01 / 2003, 33 : 03 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/101149_ati.jpg

أكد فريق الاتحاد انه المرشح الأول لنيل كأس بطولة الأندية العربية الموحدة بفوزه مساء اليوم على ضيفه فريق القادسية الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الجمعة في أول أيام البطولة.سجل للاتحاد محمد نور(17) وسيرجيو(38) ولاندومار(54) وحمزة ادريس(65) من ركلة جزاء فيما سجل هدف القادسية الكويتي اللاعب مشعل العنزي(51) من ركلة جزاء. ونال اللاعب حمزة ادريس لقب أفضل لاعب في المباراة بعد تسجيله لهدف وصنع الهدف الثاني وتسبب في ركلة الجزاء التي سجل منها الهدف الثالث

http://www.alahlisaudiclub.com/pic/Team.jpg

كما يفتتح الأهلي السعودي يوم السبت بمشيئة الله , أولى مبارياته في البطولة العربية الموحدة الأولى , حيث يلاقي الحسين الأردني الشقيق , في المباراة الثانية , وقدم الأهلي السعودي الكشف النهائي للاعبين المشاركين في البطولة العربية وهم تيسير نتيف منصور النجعي محمد شلية وليد عبدربه يحي جوشان نايف القاضي علي العبدلي خالد بدرة حسين عبدالغني فهد الزهراني خالد القهوجي سعد الدوسري فوزي الشهري صالح المحمدي وليد الجيزاني فهد فلاتة خالد الشنيف محمد بركات طلال المشعل بو شعيب المباركي عبدالله الواكد عبدالحميد جدوع وسيصل عند الساعة الثالثة فجراً بمشيئة الله مهاجم الاهلي المحترف / بو شعيب المباركي الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة

Mahsoon
19 / 01 / 2003, 16 : 02 AM
الأهلي يتجاوز الظروف .... برباعية في مرمى الضيوف

http://sports.naseej.com.sa/Images/101266_ahli.jpg

بأربعة أهداف نظيفة فاز فريق الأهلي السعودي على فريق الحسين الاردني في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت ضمن المجموعة الرابعة من بطولة الأندية العربية الموحدة والمقامة حاليا بمدينة جدة. جاءت جميع الأهداف في الشوط الثاني ففي الدقيقة 59 ومن ركلة جزاء ينجح الضيف الجديد في الفريق الأهلاوي كابتن المنتخب التونسي خالد بدرا في ترجمتها لهدف أول. وفي الدقيقة 72 ومن لعبة خلفية رائعة(دبل كيك) يسجل وليد الجيزاني الهدف الثاني. ومن هجمة منسقة قادها النجم حسين عبدالغني الذي يرفع كرة نموذجية على رأس طلال المشعل الذي يضعها بكل ثقة في المرمى كهدف أهلاوي ثالث عند الدقيقة 75. وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة ومن كرة مرفوعة من البديل سعد الدوسري ينجح المدافع وليد عبدربة في تسجيل الهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل للحسين الاردني.

هايدي
19 / 01 / 2003, 36 : 10 AM
الله الله
قطبا جدة مسوين الهوايل
رباعية ولا اروع من الجارين للضيوف
نتمنى يدوم الحال ...
والله وحشتنا اخبار محسون بيك :)
تحياتي
هيودة

alrayyan10
19 / 01 / 2003, 18 : 05 PM
مشكـــوور أخوي Mahsoon على هدي التغطية..

وبالتوفيق للأهلــــــــي

Mahsoon
22 / 01 / 2003, 09 : 02 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/101602_ITE.jpg

- بسهولة كبيرة فاز فريق الاتحاد السعودي على ضيفه الوحدة السوري بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن ختام مباريات المجموعة الأولى من بطولة الأندية العربية الموحدة الأولى.سجل أهداف الاتحاد البرازيلي سيرجيو(80و83و90) ومواطنة لاندومار(29 من ركلة جزاء) وحمد العيسى(45) ومحمد نور(63) وحمزة ادريس(90 من ركلة جزاء). وشهدت المباراة حالة طرد من نصيب مدافع الوحدة السوري رأفت محمد. بفوز الاتحاد يتربع على صدارة المجموعة الأولى وبالتالي يتأهل للدور الثاني وتحديدا في المجموعة الأولى والتي تضم إلى جوار فرق القادسية الكويتي والملعب التونسي والأولمبي الليبي. وستكون أولى مباريات فريق الاتحاد في الدور الثاني أمام فريق الأولمبي الليبي في 24 من الشهر الحالي.

فـــهـــد
22 / 01 / 2003, 06 : 06 PM
mabrook lel ittihaaaaaaaaaad

Mahsoon
23 / 01 / 2003, 57 : 12 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/101647_AHLI.jpg

فاز فريق الأهلي السعودي على فريق الافريقي التونسي بهدفين دون مقابل في ختام مباريات الدور الأول من بطولة الأندية العربية الموحدة الأولى لكرة القدم والتي اقيمت مساء اليوم الأربعاء على ستاد الامير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.سجل هدفي المباراة طلال المشعل(71) وبوشعيب المباركي(78) من ركلة جزاء. بهذا الفور ينفرد الأهلي بمركز الصدارة ليلعب أولى مبارياته في الدور الثاني أمام فريق الأهلي البحريني أما الأفريقي فستكون أول مبارياته أمام المغرب الفاسي.

,؛, جـنـــان ,؛,
23 / 01 / 2003, 41 : 01 AM
مشكووووووووور محسون بيك على هالأخبار الطازجة :)

Mahsoon
25 / 01 / 2003, 39 : 01 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/101713_ati.jpg

فشل فريق الاتحاد السعودي مستضيف البطولة في فك دفاعات ضيفه فريق الأولمبي الليبي لتبقى النتيجة السلبية هي سيدة المباراة التي اقيمت مساء اليوم الجمعة ضمن المجموعة الأولى من الدور الثاني من بطولة الأندية العربية الموحدة الأولى. ومنذ بداية المباراة هجوم أتحاد ودفاع أولمبي ونجح الأخير في الخروج بنقطة من أمام المرشح الأول لنيل البطولة. وتستكمل مباريات البطولة غدا بلقائين الأول أفريقي أفريقي ويجمع بين المغرب الفاسي والافريقي التونسي والثاني خليجي خليجي ويجمع بين الأهلي السعودي و الأهلي البحريني.

Mahsoon
25 / 01 / 2003, 43 : 01 AM
- أهلين هايدي ... alrayyan10 ... فهــــــــــد ..... جنـــــــــان .

- سعيد بمتابعتكم والمنتدى الريـــــــــــــــاضي منور بوجودكم .

- ياهلا والله .

Mahsoon
26 / 01 / 2003, 27 : 01 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/101854_ahli1.jpg

بصعوبة كبيرة فاز فريق الأهلي السعودي على ضيفه الأهلي البحريني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت مساء اليوم ضمن المجموعة الثاني من الدور الثاني لبطولة الأندية العربية الموحدة والمقامة حاليا بمدينة جدة. تقدم الأهلي السعودي عن طريق المغربي بوشعيب المباركي في الدقيقة(32) من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء. وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول نجح المدافع البحريني ونجم المباراة احمد الحجيري في استغلال الكرة العرضية ليضعها في حلق المرمى الأهلاوي يفشل الحارس والمدافع في تشتيتها ليلعن حكم المباراة المغربي العرجون هدف التعادل لأهلي البحرين.في الشوط الثاني والذي كانت السيطرة فيه للأهلي السعودي حاول لاعبو الأهلي السعودي في تخطي دفاعات أهلي البحرين الذي أعتمد على الدفاع الكلي مع الاعتماد على الكرات المرتدة القليلة والتي شكلت خطرا كبيرا على دفاع الأهلي.وبعد تغييرات مدرب أهلي جدة إيليا حيث أدخل كلا من الجيزاني والقهوجي وبركات نشط فريق الأهلي وكثف من هجماته وأبتسم له الحظ في الوقت بدل الضائع عن طريق البديل وليد الجيزاني الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء يفشل الحارس البحريني في صدها ليعلن الهدف(القاتل) والثاني لفريق أهلي جدة. وكان قبل ذلك قد اشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب أهلي البحرين البديل محمود قائد بسبب الخشونة. بعد هذا الهدف حاول لاعبو الأهلي البحريني من فعل شيء لكن هدوء لاعبي الأهلي حال دون ذلك حتى أطلق الحكم صافرته معلنا فوز أهلي جدة بهدفين مقابل هدف لأهلي البحرين.

بنت البحرين
26 / 01 / 2003, 47 : 09 AM
يااااااااااااااه يا خسارة بس

لكن معليش أملي في المحرق في بطولة أندية الخليج

ربي يوفقه ويوفق الجميع

هايدي
26 / 01 / 2003, 46 : 11 AM
هلاااا محسوون جهد تشكر عليه
الف مبروك وانشاء الله يواصل المشوااااار
هلاااا اخي فهد وييييييين النااااااااس ؟ ههههههههه
جهازك ايش فيه صابته عين الظاهر ههههههههههههه
نورت نتمنى عودتك بسرعة فالرياضي افتقد لأخبار العميد
تحياتي
هايدي

Mahsoon
27 / 01 / 2003, 19 : 12 PM
- أهلين بنت البحرين .

- منورة المنتدى الرياضي .

- معليش الكرة فوز وخســـــــارة .

- ياهلا فيك .

Mahsoon
27 / 01 / 2003, 20 : 12 PM
- أهلين هايدي العزيزة .

- العفو أختي , المهم تواجدكم الدائم في المنتدى الرياضي ..

- حيـّــــــــــــــاك هايدي .

Mahsoon
27 / 01 / 2003, 20 : 12 PM
http://www.alahlisaudiclub.com/pic/Camara.jpg

حقّق أفراد فريق تادي الإتحاد فوزاً كاسحاً على فريق القادسية الكويتي بتسجيل كمارا لثلاثة أهداف في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الأحد ضمن المجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية. ورغم انتهاء الشوط الأول بتقدم فريق القادسية الكويتي بهدف عن طريق هاني الصقر نجح فريق الاتحاد في قلب تأخرة بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف خلال النصف الأول من الشوط الثاني.ففي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ومن كرة عكسية من كمارا ترتطم بالمدافع الكويتي لتأخذ طريقها نجو المرمى كهدف تعادل لفريق الاتحاد. لم يستوعب فريق القادسية سرعة هذا الهدف حتى مني مرماهم بهدف ثاني عن طريق نفس اللاعب كمارا الذي توغل من الناحية اليمني ليسدد كرة زاحفة ترتطم بالقائم وتهز الشباك كهدف ثاني للاتحاد(51). بعد هذا الهدف واصل فريق الاتحاد سيطرته التامة وسط استسلام من لاعبي القادسية الكويتي الذي يفشل في وقف مسلسل أهداف كمارا الذي استطاع ان يسجل الهدف الثالث بعد إختراق من عمق الدفاع القدساوي(66). ورغم أن الوقت المتبقي من عمر المباراة يعتبر وقت كافيا لتعديل النتيجة ألا ان نفسيات لاعبي القادسية لم تكن تسمح لهم لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

Mahsoon
28 / 01 / 2003, 27 : 01 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/102108_ahli.jpg

فــــــــاز الأهلي السعودي على الافريقي التونسي بنتيجة 3 /0 في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الاثنين ضمن البطولة العربية الموحدة الأولى. سجل أهداف المباراة كلا من :-

وليد عبدربة(26)،
فوزي الشهري(31)،
محمد بركات(77).

وشهدت المباراة حالتي طرد من نصيب الافريقي التونسي الأولى لليبيري داي برنس بسبب سوء سلوكه(73)، والثانية للمدافع رضوان بوزيان(90). بهذا الفوز يكون الأهلي أول المتأهلين لدور الأربعة حيث جمع 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن الافريقي صاحب المركز الثاني.أما البطاقة الثانية والمؤهلة لدور الأربعة سيكون التنافس ثلاثي وإن كانت أقرب لفريق الافريقي الذي يكفيه التعادل في حالة تعثر منافسه المغرب الفاسي أمام المتصدر الأهلي السعودي.

فـــهـــد
28 / 01 / 2003, 06 : 02 AM
HELLOW HAYDI

ASSLAM 3LEEKUM

THANK'S FORR YOUR WORDS

I'M OUT SAID FROM KSA



THANK'S ALOT

BYYYYYYYY

Mahsoon
30 / 01 / 2003, 04 : 03 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/102304_ati.jpg

جدة / 29 يناير: تصدر فريق الاتحاد السعودي(المستضيف) المجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية بفوزه مساء اليوم الأربعاء على فريق الملعب التونسي بهدف دون مقابل وذلك في ختام مباريات الدور الثاني للمجموعة الأولى.سجل هدف المباراة الوحيد البرازيلي سيرجيو الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف. بهذا الفو يحتل فريق الاتحاد المركز الأول برصيد 7 نقاط وبفارق 3 نقاط عن فريق الملعب صاحب المركز الثاني. وسيلعب فريق الاتحاد (أول المجموعة الأولى) مع ثاني المجموعة الثانية والذي من المتوقع ان يكون فريق الافريقي التونسي، أما الملعب فسيقابل أول المجموعة الثانية وهو الأهلي السعودي.

Mahsoon
31 / 01 / 2003, 37 : 06 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/102406_waeed.jpg

تصدر فريق الأهلي السعودي المجموعة الثانية من البطولة العربية للأندية بفوزه على فريق المغرب الفاسي 3-1في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الخميس في ختام الدور الثاني من البطولة. سجل للأهلي
وليد الجيزاني(24و35)
وصالح المحمدي(83)
وخالد الحرش(39) هدف المغرب الفاسي.
وبإنتهاء الدور الثاني تتضح معالم دور الأربعة والذي سيكون سعوديا تونسيا ففي المباراة الأولى يلتقي الأهلي السعودي والملعب التونسي وفي المباراة الثانية الاتحاد السعودي(المستضيف) والافريقي التونسي يوم السبت المقبل.

Mahsoon
02 / 02 / 2003, 46 : 04 AM
هزم الاتحاد برباعية..الافريقي في المباراة النهائية

http://www.alahlisaudiclub.com/pic/Afriki.jpg

في أقوى مفاجآت البطولة فاز فريق الافريقي التونسي على مستضيف البطولة فريق الاتحاد السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت مساء اليوم ضمن دور الأربعة من البطولة العربية الأولى للأندية. سجل للافريقي

- عادل السليمي(55و61)
- اشرف الحلفاوي(7)
- رمزي الفطحلي(24)
فيما سجل للاتحاد مدافع الافريقي التونسي بعد رفعة محمد نور(17) ومرزوق العتيبي(90).

ولم تكن المفاجأة في فوز الافريقي ولكن في النتيجة الكبيرة التي فاز بها ففريق الاتحاد هو من عود أنصاره في تحقيق النتائج الكبيرة ولكنه هذه المرة ذاق من نفس الكأس. عموما يكون الطرف الأول في النهائي تونسي متمثلا في الافريقي منتظرا الفائز من الأهلي السعودي والملعب التونسي.

Mahsoon
02 / 02 / 2003, 50 : 04 AM
الأهلي يرفضها(تونسية) ويتأهل للمباراة النهائية

http://www.alahlisaudiclub.com/pic/ahli%20vs%20Housain.jpg

رفض فريق الأهلي ان يكون نهائي البطولة العربية الأولى للأندية تونسيا خالصا بفوزه مساء اليوم السبت على الملعب التونسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت ضمن دور الأربعة. سجل للأهلي طلال المشعل(5) والمغربي بوشعيب المباركي(21) وبسام الدعاسي(71). وكعادة المباريات العربية شهدت أحداثا مؤسفة من قبل لاعبي الملعب التونسي في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع عندما طرد الحكم السوري خضر الحاج حارس مرمى الملعب البلجاوي بسبب سوء السلوك ليتعرض بعد ذلك لهجوم شرس من أحد لاعبي الملعب التونسي ليتوقف اللعب بعد ذلك لمدة تزيد عن 7 دقائق ليلعن بعد ذلك الحكم عن نهايتها بتأهل فريق الأهلي للمباراة النهائية ليقابل فريق الافريقي التونسي لثالث مرة خلال البطولة.

alrayyan10
02 / 02 / 2003, 28 : 07 PM
مشكـــوور أخوي على هذي التغطيـــة...

وألــف ألــف مبرووك تأهل الأهلــي وعقبال ما ياخذ البطــولة.

ملاحظــة :(المبــاراة النهائية يوم الإثنين)

Mahsoon
08 / 02 / 2003, 20 : 07 PM
[B]http://www.aljazeera.net/mritems/images/2001/4/19/image_design4791_5.jpg
الأهلي السعودي بطل الأندية العربية

http://www.alyaum.com/imagesIssues/10826_96_2.jpg

ليلة خضراء تعيد عزف نوتة المجد الأهلاوي

http://www.alyaum.com/imagesIssues/10826_96_1.jpg

وآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يـــا كل أهلـــــــي

http://sports.naseej.com.sa/Images/102866_ahli-cup.jpg

فـــهـــد
13 / 02 / 2003, 55 : 01 AM
مبرووووك للاهلي و عقبال القادم

و حظ اوفر للاتحاد

و عيني عليكم باردة يا اهلويين

تو ما صدقتو تتنفسون

بس من حقكم

تحياتي


فـــهـــد