المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنشورات الصهيونيه على العراق / صور


ظـِلال الأنوثـة
21 / 03 / 2003, 13 : 01 PM
الى المهزومين والمتخاذلين ممن أبتليت بهم الأمة الأسلاميه الى الفأر المذعور في البيت الأسود في واشنطن ، أقدم الدليل القاطع على معرفتكم التامة بجبن جنديكم ، وإنكشاف حقيقة رامبو الأمريكي " لمن لا يعرف رامبو فهو بطل في افلامهم يدمر الجيوش لوحده ".
الجندي الأمريكي لا يستطيع المنازله ، ومن يعتقد أن الأمريكان سيهزمون أبناء النيل والفرات في ساعات أقدم اليهم هذا الدليل ، الذي كتبته الإستخبارات الأمريكيه ، وفي زعمها أنها تزعزع ثقة العراقي البطل.

إن هذه الصور تدل بما لا يدع مجالاً للشك ، أنهم يريدون دخول العراق دون أي طلقة رصاص أو مجابهه من أبناء صلاح الدين.
لم أكن في يوماً من الأيام على ثقة من هزيمة مغول العصر كما أنا عليه الآن ... كما أفرحني ذلك .. كم طربت لذلك أيضاً ...
آه أيها الأمريكان ... إن أهل العراق في إنتظاركم .... فلا تتأخروا ... فنحن في انتظار المفاجآت التي ستصعقكم.
الأمريكان يريدون إستسلاماً لا حرباً ، والعراقيون لن يستسلموا ولن يسلموا ...
هذه هي المنشورات التي ألقوها بالملايين على العراق وأحلامهم تصور لهم أن العراقي ... غبي .. وياللأسف. قد يكون العراقي متعباً ، مريضاً ، جائعاً ولكنه ليس جباناً أو غبياً ....

الصورة الأولى :
وما توضحه من رجاء من أرض الحريه بأن يدعو الطائرات تقتلهم دون رد ، بل يجب عليك أيها العراقي ، ان تقبل برصاصة الرحمة الأمريكيه ... واضحكو معي حتى تستلقوا على قفاكم من الضحك.


http://www.nahrain.com/i/izd/izd-006.jpg

الصورة الثانيه :
ترى يا ويلكم لو رديتو علينا ، خلونا نذبحكم ونريحكم من هالحياة ، وش تبون فيها !!

http://www.nahrain.com/i/izd/izd-019.jpg


الصورة الثالثه :
ترانا حبيبين مره وحليلين ، اللي يبي يجلس في بيته يا شطار ما راح نقوله شي ، اقفل عليك بابك وانتبه تطلع ... ولا ترى " من أعذر فقد أنذر ".

http://www.nahrain.com/i/izd/izd-027.jpg

الصوره الرابعه :
يا عراقي يا مهبول ، يا عراقي يا مخبول ، جاك الامريكي اللي ما يرحم ، ترى إن شفتك رافعاً سلاحك ولا بس ناوي يا ويلك يا سواد ليلك ، اذا جت الطياره تبي تدمرك انت وموقعك فلا تقول شي ، ولا ترى ... بوش ما يعرف اخوه في هالمواضيع ... احترم نفسك واضبط امورك وخلنا نذبحك وانت مبسوط ورايق ...

http://www.nahrain.com/i/izd/izd-028.jpg

الصورة الخامسه :
ترانا نسمع حتى دبيب النمله ، وكل شي نشوفه بالاقمار الصناعيه ، يعني حركه كذا ولا كذا منك يا عسكري ترى ما هو احسن لك ، واذا سئلت يالعراقي ... طيب ليش ما مسكتو ابن لادن والملا عمر وقيادات القاعدة في افغانستان بأقماركم الصناعيه ... فراح نرد عليك بكل بساطه ، الاقمار الصناعيه ما تقدر تجيب السياكل ، والملا عمر يقولون انه من غار لغار على سيكل ، وانتم يالعراقيين عندكم دبابات وراجمات صورايخ .. وغيره ... يعني نقدر نجيبكم زي سلام عليكم ..

http://www.nahrain.com/i/izd/izd-038.jpg

الصوره السادسه :
شف هالصوره وش هالعسكري المسكين ، ذابحه الجوع والسهر ، وولهان على عياله ، خلك مثل هالنشمي ... بين عياله ... وزوجته مبسوط ومستانس .. وبعدين مالك ومال الحرب .. خل الحرب لنا.

http://www.nahrain.com/i/izd/izd-057.jpg

شيء مضحك للغايه ما يفعله الامريكان .. ويبدو أن سقوطهم قد قارب على البدايه .... وما دام هالمهبول بوش ... والمجرم الحاقد رامسفيلد ... بالبيت الأبيض ... فقد قاربت امريكا على النهايه والسقوط الى مزبلة التاريخ ... كما راح من قبلهم هولاكو ... وغيره :mad:

Mahsoon
24 / 03 / 2003, 52 : 11 PM
- كلام يا أردينـــــــا للإستهلاك فقط وللتخويف كأداة نفسية لتدمير وإضعاف نفوس أخواننا المجاهدين العراقييــــــن .

- عموماً الله نسأل أن يجعل تدبير الأمريكان والبريطانيين في تدميرهم وأ، يشغلهم في نفسهم .

- تسلمي .

ظـِلال الأنوثـة
26 / 03 / 2003, 00 : 11 PM
اللهم آمين :)