المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلاليات زعيم القرن الاسيوي ليوم الاحد25/3/1422هـ


خالد
17 / 06 / 2001, 35 : 03 AM
عبدالرحمن بن مسا عد يطمئن على التمياط والجا بر يعود الى الرياض.............:
كتب محمد الحناكي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عضو شرف نادي الهلال ومهاجم منتخبنا الوطني وفريق الهلال سامي الجابر بالاطمئنان على لاعب منتخبنا الوطني ونادي الهلال نواف التمياط الحاصل على لقب أفضل لاعب في آسيا لعام 2000م فور وصولهما إلى العاصمة الفرنسية باريس في رحلتهما الخاصة حيث تابع سموه والجابر التمياط والاطمئنان عليه وعلى مدى تحسن اصابته من خلال البرنامج التأهيلي بعد اجتيازه أي التمياط المرحلة الأولى «الحرجة» والتي أعقبت العملية والتورم الذي حدث للركبة وقد اطمأن سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد والجابر على التمياط بعد مشاهدته بدون عكازين واللذين كان التمياط يستند عليهما بعد العملية مباشرة واستمراره في برنامج التأهيل المائي من خلال المسبح.
ومن جهته سيضطر الجابر إلى قطع اجازته والعودة للرياض من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الأول الاستعدادي للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام بطريقة الذهاب والاياب.
انجا زان سعوديان في هلسنكي.....................:
حقق العداء السعودي سالم مبارك اليامي المركز الأول في سباق 100م الذي أقيم ضمن منافسات لقاء هلسنكي الدولي للجائزة الكبرى «الفئة ب» وذلك بزمن قدره «25. 10 ثانية» واستطاع اليامي ان يتأهل به للمشاركة النهائية في بطولة العالم الثامنة لألعاب القوى التي ستقام صيف هذا العام في مدينة ادمنتون الكندية ضمن مشاركي الفئة «أ» كما حقق من خلاله رقماً سعودياً جديداً حيث كان الرقم السابق «27. 10 ث» مسجلاً باسمه والذي نال به الميدالية الفضية في بطولة العالم الثامنة لألعاب القوى للشباب التي اقيمت في شهر اكتوبر الماضي في تشيلي.
وفي نفس السباق حقق العداء السعودي جمال الصفار المركز الثاني بزمن قدره «32. 10 ثانية» وهو رقم شخصي جديد له حيث كان رقمه السابق الذي حقق به الميدالية الذهبية في البطولة الآسيوية لألعاب القوى هو «33. 10 ث».
مقا له للكا تب عبدالعزيز الهدلق...........:
اعتراف لاعب النصر السابق ومدافعه العنيف مصطفى ادريس بتلقيه عرضاً بمائة ألف ريال من شخصية نصراوية مقابل إصابة نجم الهجوم الهلالي سامي الجابر الذي هو في نفس الوقت كابتن المنتخب الوطني إصابة تنهيه من الملاعب هو اعتراف يحمل من الفاجعية والفضائحية قدراً لا يوازيه إلا اعتراف لاعب النصر السابق المحترف السنغالي انج فيكتور باجباره أثناء فترة احترافه مع النصر على تناول المنشطات وكان ذلك قبل ثلاثة مواسم تقريباً . في حديث صحفي موثق.
يا للهول.. يا للفاجعة.. ماهذا المفهوم «المنحرف» في التعاطي مع المنافسة..؟!
مائة ألف ريال تقدم للاعب عرف عنه العنف والتهور في الاداء والخشونة مع المنافسين من أجل دفعه لإصابة نجم كرة سعودي وإنهاء حياته في الملاعب. والمفارقة أن اللاعب الذي قدم له العرض كان أكثر وعياً وإدراكاً وفهماً للمعاني الانسانية ناهيك عن المعاني التنافسية من أولئك الذين «دفعوا له» فرفض العرض جملة وتفصيلاً.
ولو عدنا بالذاكرة إلى الوراء قليلاً واوقفناها عند موسم 1410ه وهو الموسم الذي بدأ بزوغ نجم سامي الجابر فيه لوجدنا أن الحرب ضد هذا اللاعب قد بدأت منذ ذلك التاريخ واتخذت مع دوران عجلة الزمن أنواعاً وصنوفاً شتى وجندت كل الطاقات والقدرات لقتل موهبته وايقاف صعود نجمه حتى بلغت الحرب ذروتها برصد مبلغ مائة الف ريال «هدية» يأخذها حلالاً زلالاً من يصيب سامي الجابر وينهي حياته من الملاعب الكروية وتم تقديم هذا العرض لمدافع عنيف وخشن اشتهر في الملاعب بلقب «الساطور» يقيناً منهم انه سيرحب بالعرض وسيؤدي المهمة على أكمل وجه. ولكن المفاجأة حدثت عندما ظهر «الساطور» أكثر انسانية من أصحاب العرض. فرفض المائة ألف ريال.
ويبقى السؤال...
لماذا هذه الحرب الشعواء التي لم تعرف الهوادة أو الاستكانة ضد سامي الجابر وعلى مدى 12 عاماً؟!
هذا ما سنتناوله في «كلمة» قادمة خصوصاً وان موضوع رصد المائة ألف ريال يحتاج الى الكثير والكثير من الوقفات والطروحات والتفنيد.

تحياتي
************
منتدي الزعيم

خالد
17 / 06 / 2001, 30 : 08 AM
الدعيع يتلقى عرض من الا ارسنال.....................:رسميا:
* كتب عبدالله المالكي:
تلقى حارس مرمى منتخبنا الوطني ونادي الهلال العملاق محمد الدعيع عرضاً مغرياً من نادي الأرسنال الإنجليزي وذلك عن طريق أحد السماسرة للعب في صفوف الفريق الإنجليزي الموسم القادم وسوف يصل العرض الإنجليزي الرسمي لنادي الهلال خلال الأيام الثلاثة القادمة ليتم خلاله الاتفاق.
الجدير بالذكر أن الدعيع انتقل لصفوف الفريق الهلالي عام 1420ه مقابل خمسة ملايين ونصف المليون ريال وبراتب شهري قدره عشرون ألف ريال لمدة أربع سنوات حقق الفريق بوجود هذا العملاق سبع بطولات هي كأس المؤسس وكأس ولي العهد وكأس آسيا للأندية أبطال الدوري وكأس السوبر الآسيوي وكأس بطولة الصداقة وكأس الأمير فيصل للأندية العربية أبطال الكأس وكأس النخبة العربية السابعة.
وحقق العديد من الألقاب سواء مع المنتخب أو مع ناديه ومنحه الاتحاد الآسيوي لقب حارس القرن في القارة، وفريق الأرسنال يعد من أفضل ثلاثة أندية في الدوري الإنجليزي حيث يشرف على تدريبه الفرنسي ارسين فنجر.
وكان هذا المدرب قد طالب بشراء ما لا يقل عن أربعة لاعبين جدد لدعم صفوف الفريق.
ومن أبرز النجوم الذين يلعبون له الهوندي دينس برجكاهب والفرنسيون فييرا وهنري بلتوود وبيريس وهم أعمدة رئيسية في المنتخب الفرنسي.

خالد
17 / 06 / 2001, 39 : 08 AM
10 لا عبين في نادي الما ئه والدعيع اقرب المنا فسين:
اصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في النشرة الاخيرة عقب ختام بطولة القارات الخامسة التوزيع النهائي لترتيب العشرة لاعبين لنادي المائة والذي احتله المكسيكي (كلاوديو سواريز) عقب مشاركته مع منتخب بلاده ببطولة القارات الخامسة على كأس الملك فهد التي اقيمت بكوريا واليابان حيث رفع رصيده ( 159مباراة دولية). مبتعداً عن منافسه المصري حسام حسن الذي يمتلك رصيد ( 157مباراة) فيما دخل حارس منتخبنا الوطني ونادي الهلال محمد الدعيع قائمة الاربعة الكبار بحصوله على المرتبة الرابعة في التصنيف الذي صدر مؤخراً ب ( 149مباراة) وستكون فرصته قائمة لزيادة الرصيد الى ( 157مباراة) عقب المشاركة في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2002م نظراً للعب منتخبنا (ثماني مباريات)، وكذلك ضم نادي المائة ثلاثة لاعبين سعوديين بالاضافة للدعيع، وهما (ماجد عبدالله المركز السادس) و(محمد الخليوي المركز السابع) الا ان فرصة الخليوي تبدو جيدة في احتلال مقاعد المقدمة في حال شارك منتخبنا في اللقاءات المقبلة.

نواف خطف الترشيحااااااااااااااااااات...............:
لم يكن بمستغرب ان يحصل النجم السعودي الذهبي للمنتخب السعودي والهلال نواف التمياط على الفوز بأكثر من لقب لمصلحته.. ولم يكن بالاستغراب ان يكون هذا اللاعب هو نجم النجوم على المستوى العربي والآسيوي..
ليضيف لنفسه انجازا جديدا بفوزه هذا العام بأفضل لاعب سعودي بارز من خلال الاستفتاء الاخير بعد ان اكتسح التمياط الذهبي كل الفوارق وكان النجم الاول بلا منازع.
فبالأمس حقق التمياط افضل لاعب آسيوي لشهر اغسطس.. ليعود ويحقق لقب افضل لاعب عربي لهذا العام.
وكانت الترشيحات تنصب لان يضيف لنفسه انجازاً آسيوياً جديدا بعد منافسة قوية مع نجم اليابان اوتاكا.. ليجبر الجميع ان يكون اختيار التمياط هو الحسم للافضلية آسويا هذا العام.. ويكون نجم نجوم آسيا اكبر قارات العالم.
ليعود بالامس ويحقق لقب افضل لاعب سعودي هذا العام. ومن حق اللاعب الذهبي نواف التمياط ان يتمتع بهذه الالقاب "شفاه الله" ومن حق التمياط ان يكون نجم النجوم ونواف الالقاب..
فهذا العصر هو عصر نواف التمياط النجم الذهبي الذي تنتظره القاب عديدة لانه نجم القاب.. ونجم اخترق حاجز النجومية بسرعة "الكونكورد".. فالغريب الآن ألا يكون التمياط لقب.. لان التمياط هو من ابعد هذه الالقاب.

مدرب المنتخب في الرياض يوم الخميس القا دم:
يصل مدرب منتخبنا الوطني (سلوبودان) يوم الخميس القادم الى الرياض لبدء الاعداد لانطلاق معسكر منتخبنا الوطني الاول يوم الاحد القادم الثالث من ربيع الآخر بمقر المعسكرات باستاد الامير فيصل بن فهد بالرياض وسيكون الجهاز الفني المساعد برفقة المدرب حيث سيتم تجهيز كل اوضاع المعسكر قبل دخول ( 37لاعباً) وقع عليهم الاختيار لخوض المعسكر الاعدادي وسيستمر المعسكر الى يوم السابع عشر من ربيع الاخر بمدينة الرياض بالمرحلة الاولية الداخلية، ومن ثم تغادر بعثة المنتخب الى سنغافورة لاقامة المرحلة الثانية للمعسكر الخارجي والذي سيخوص المنتخب خلاله ثلاثة لقاءات ودية، ويستمر المعسكر بسنغافورة ما يقارب اسبوعين تعود بعدها بعثة المنتخب لاستكمال بقية الاعداد بمدينة الرياض لخوض اولى اللقاءات النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم امام البحرين باستاد الملك فهد الدولي والرياض يوم الجمعة السابع عشر من جمادى

بريـق الماس
17 / 06 / 2001, 22 : 09 AM
هلا بيك وبهلالياتك

مشكور خالد على تواصلك

ويعطيك العافيه

تحياتي