المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وبدء الدوري يسخــــــــــن !!!


Mahsoon
08 / 11 / 2003, 38 : 03 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/126941_ity.jpg

- صحح فريق الهلال اوضاعه بفوزه على ضيفه فريق الخليج بهدفين دون مقابل، وفي المقابل واصل فريق الاتحاد تزعمه للفرق بفوزه الصعب على ضيفه القادسية 2-1 وذلك ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.فعلى ملعب الامير فيصل بن فهد بمدينة الرياض قاد اللاعب كانديا تراوري فريقه الهلال للفوز الثالث عندما سجل هدفي المباراة(6و76) ليرتفع رصيد الهلال إلى 13 نقطة ليحتل مؤقتا المركز الرابع.

- وفي مدينة جدة قلب نجوم الاتحاد تأخرهم بهدف إلى فوز بهدفين عندما سجل القادسية هدف المباراة الأول عند الدقيقة التاسعة. وفي الدقيقة 18 سجل البرازيلي تشيكو هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين سجل رضا تكر هدف التفوق للاتحاد ليرفع رصيده إلى 25 نقطة.



http://sports.naseej.com.sa/Images/126944_ahli1.jpg


- بدأ فريق الأهلي في رحلة العودة للأمجاد بفوزه المستحق على مضيفه النصر بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم. سجل هدفي المباراة طلال المشعل(23) والبرازيلي كيم(46). قدم الأهلي واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم على الإطلاق وكان الطرف الأفضل طوال مجريات اللقاء فمنذ الثواني الأولى للمباراة عندما جهز المشعل كرة رائعة للعبدلي يفشل في ترجمتها إلى هدف. ورغم ان هذه الكرة كانت بمثابة صافرة الإنذار للفريق النصراوي الذي لم يعرف كيف يتعامل مع مجريات اللقاء.وعند الدقيقة 23 من هجم منظمة للأهلي سجل طلال المشعل الهدف الأول. وبعد هذاالهدف بدقائق يضيف مدافع الأهلي عماد صديق الهدف الثاني لكن راية رجل الخط ألغت الهدف. في الدقيقة 43 تعرض البرازيلي كاريوكا لاعب النصر للطرد بعد ضربه لحسين عبدالغني بدون كرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف ولعب النصر بعشرة لاعبين. في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الأولى منه سجل كيم البرازيلي الهدف الثاني لفريق الأهلي الذي لعب علىالمضمون ولم يجاري فريق النصر ومال لتهدئة المباراة إلى حين أطلق الحكم خليل جلال صافرته بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.

- وضمن نفس الجولة فاز فريق الشباب على مضيفه الوحدة 3-1 سجل للشباب عبدالعزيز السعران واترام وفيصل السلطان فيما سجل هدف الوحدة الانجولي باولو ديسلفا من ركلة جزاء.



http://sports.naseej.com.sa/perm_obj/sports/main/sports_02.gif