المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتقال صدام حسين ..


wafei
14 / 12 / 2003, 21 : 04 PM
...........

...

تم اعتقال الرئيس العراقي السابق صدام حسين
ليلة البارحة في مدينة تكريت مسقط رأسه
وسيقدم للمحاكمة في وقت لاحق حسب تصريحات المسؤوولين الامريكيين





تحياتي

...

" ابراهيـم "
15 / 12 / 2003, 59 : 10 AM
السلام عليكم........
أقدم لكم عزائي الحااااار من قلب صادق لسقوط دولة العراق للمرة الثانية ليس حب في صدم لشخصه والكثير يعلم من هو صدام من جرائم واعتقالات واغتيالات لا يتصورها إنسان ... ولكن... لا تبتهجوا كثيراً لدينا نحن العرب كم هائل منهم على شاكلة صدام حسين من استعباد العباد اكثر من رب العباد...
سقط رمز وقائد عربي وكنت اتمنى له المووووت ااااالف مره أو على الأقل أن ينتحر على اقل تقدير ولم أكن أتمنى أن يسقط أو يعتقل من قبل أيدي الخنازير الأمريكان لعنة الله عليهم ألي يوم دين...... اللهم آمين.
اليوم هو يوم بداية النهاية لكل الأمة العربية وهناك بعض الدول والتي سوف تسقط الواحدة بعد الأخرى مثل أوراق الشجر في فصل الخريف وهذه الدول معروفه لدى كل إنسان عاقل يفكر بمن هم حوله من إحساس بالهم العربي ..........
للأسف لم اعرف النوم حين شاهدة هذه الصورة المفزعة من المستقبل القريب لم استطع النوم حينما شاهدة صورة الذل و الاهانه ....
قد تستغرب عزيزي القارئ من هذه الكلمات ولكن ارجوا منكم النظر ألي ما هو ابعد من صدام حسين وسوف تكون هناك دول في الطريق........ربما تكون .........؟!

تحياتي للجميع.......

Mahsoon
16 / 12 / 2003, 23 : 09 PM
http://www.spiegel.de/img/0,1020,315124,00.jpg

التمور الناضجة والبسطرمة تشككان في الرواية الامريكية لأسر صدام حسين

شهدت منتديات الحوار على الانترنت تشكيكا متصاعدا في الرواية التي أذاعتها الادارة الامريكية حول أسر الرئيس العراقي صدام حسين ، وفند العديد من زوار هذه المنتديات حيثيات قصة وجود صدام في قبو ضيق تحت الارض ، معتمدين في ذلك على الصور التي نشرتها وسائل الاعلام للمكان الذي يفترض ان صدام أسر بداخله . ولفت مشارك في احد المنتديات الى انه ظهر في احدى الصور الخاصة بمكان اختباء الرئيس العراقي "نخلة " مثمرة ، وهذا يعني ان الصورة قد التقطت ما بين شهري أغسطس وسبتمبر وهما الشهران اللذان يحصد خلالهما العراقيون التمور الناضجة . وبادر مشارك اخر للاشارة الى ان احد الصور تضمنت لحوم مجففة على الحبل ( بسطرمة ) ، بينما من المعلوم ان اللحم المجفف يحتاج الى درجة حرارة عالية ، وهو ما يعني الصورة التقطت خلال شهور الصيف . ورغم ان المداخلتين السابقتين قد تعرضتا للتشكيك من جانب مشاركين اخرين ، الا انهما حصلا على تأييد من صحيفة "ينى شفق " المقربة من حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا ، والتي اشارت الى ان قوات الاحتلال الامريكي أسرت حسين فى 28 يوليو الماضى خلال اقتحامها أحد المنازل فى حى المنصور وسط العاصمة بغداد ، وانه سبق هذه العملية قصف جوى امريكى مكثف على الحي . واضافت الصحيفة استنادا ، لما وصفته بمعلومات استخباراتية صهيونية ، أن هذه المعلومة المتعلقة بحقيقة اعتقال صدام لم يكن يعرفها سوى جهاز الاستخبارات الصهيوني " الموساد " والولايات المتحدة ، لافتة الى ان ادارة الرئيس جورج بوش اضطرت للاعلان عن نبأ أسر صدام يوم السبت الماضى بعد أن قام الموساد بتسريب صورة لصدام حسين وهو بالشعر والذقن الطويل لاحدى الصحف البريطانية . واوضحت ان الرئيس الامريكى كان يستهدف تأجيل نبأ الاعتقال لاعلانه قبيل موعد اجراء الانتخابات الرئاسية الامريكية لرفع شعبيته التى انخفضت نتيجة سياسته الفاشلة فى القبض على صدام وأسامة بن لادن . وقالت الصحيفة أن سياسة الموساد الاخيرة كانت ضربة قاسية على الادارة الامريكية التى بدأت تصدر رسائل تحذير للكيان الصهيوني فيما يتعلق بسياساته .

http://islamicnews.net/Document/Show01.asp?DocID=58754&TypeID=1&SubjectID=0&ParentID=0

Mahsoon
17 / 12 / 2003, 27 : 07 PM
http://server5.uploadit.org/files2/171203-SADAM.jpg

تضاربت الانباء والتحاليل عن قصة اعتقال الرئيس العراقي السابق صدام حسين, كما تضاربت في التاسع من أبريل الماضي عندما سقطت بغداد دون مقاومة. فهناك مازالت استفسارات لم يجد الشارع اي ايضاحات لها ومنها هل فعلا تم القبض على الرئيس العراقي السابق في هذا اليوم الذي اعلن فيه ام انه تم القبض عليه قبل ذلك بكثير ولماذا لم تصور القوات الامريكية عملية الاعتقال لحظة حدوثها وهي قادرة على ذلك ولماذا تم نشر لقطات قليلة جدا للرئيس المعتقل واين الانباء الذي كانت ترددها الادارة الامريكية عن صدام انه يغير هيئته يوميل ويتنكر, مع ان طول لحيته يدل على انه لم يقصها منذ التاسع من ابريل اي منذ سقوط بغداد, وكيف يقود المقاومة وهو في جحر صغير لا يتسع الا لشخص واحد فقط وكيف يسلم صدام نفسه للقوات الامريكية دون مقاومة؟ هل كان يظن انه سينجو ام انه سيقنع الادارة الامريكية ان تعيده للحكم صدام قال اكثر من مرة وحسب التصريح الذي أدلى به الصحاف انه يفضل الموت على الاستسلام, وقال الصحاف انه لم يفاجأ باعتقال صدام ولكنه لم يتوقع اعتقاله حيا.




نقلاً عن أحد المجموعات البريديه

Mahsoon
17 / 12 / 2003, 30 : 07 PM
http://www.spiegel.de/img/0,1020,315124,00.jpg


http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20031215/i/r2515871639.jpg


http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/20031215/capt.reb10312151244.iraq_saddam_reb103.jpg