المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استعددات المنتخب//اتحاد الكرة قع غقدا مع اوربيت


خالد
24 / 06 / 2001, 00 : 05 AM
استعددات المنتخب...........:
يدخل أفراد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم الأحد المعسكر الإعدادي لخوض التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002م والتي ستقام مناصفة في كوريا واليابان وذلك في مقر المعسكر الدائم لمنتخباتنا الوطنية بملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وكانت قرعة آسيا النهائية قد وضعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق، البحرين، إيران، تايلند.
وستبدأ التدريبات البدنية صباح غد الاثنين تحت اشراف المدير الفني سلوبدان )يوغسلافيا( بحضور 38 لاعباً من أصل 39 الذين تم اختيارهم من قبل لجنة المنتخبات فيما سيتعذر انضمام لاعب فريق الهلال نواف التمياط بسبب استكماله لبرنامجه التأهيلي في العاصمة الفرنسية باريس وسيركز سلوبدان في المرحلة الأولى من معسكر منتخبنا الوطني على الجانب اللياقي
وتستمر عشرة أيام المدة المحددة للمرحلة الأولى حسب البرنامج الرئيسي لاعداد المنتخب اللياقي الطبي في حين تنطلق المرحلة الثانية بمعسكر خارجي في سنغافورة حيث سيخوض من خلالها منتخبنا ثلاثة لقاءات ودية دولية أمام منتخبات سنغافورة، الإمارات، قطر.
وكان الجهازان الإداري والفني لمنتخبنا الوطني قد عقدا اجتماعاً أمس بمقر معسكر المنتخب بملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز من أجل الوقوف على كافة الاستعدادات والترتيبات لدخول نجوم الأخضر في معسكرهم الإعدادي للمرحلة الأولى.

اتحاد الكرة قع غقدا مع اوربيت.................:
أبرم الاتحاد السعودي لكرة القدم عقدا مع شبكة القنوات التلفزيونية والإذاعية «أوربت» منحها الاتحاد بموجبه حقوق نقل المباريات التي لا ينقلها تلفزيون المملكة من بطولات ومسابقات الاتحاد.
وتأتي ترسية هذا العقد على شبكة أوربت بعد أن طرحت الرئاسة العامة لرعاية الشباب نقل تلك المباريات التي لاينقلها التلفزيون في منافسة عامة بين القنوات والشبكات التلفزيونية.
ويأتي ابرام الاتحاد السعودي لهذا العقد استثمارا للمباريات التي لم تكن تنقل في السابق وبما يعود مردوده الايجابي على أندية المملكة من حيث الموارد المالية والتغطية الإعلامية الشاملة.

********
منتدي الزعيم

مهب الريح
24 / 06 / 2001, 23 : 06 AM
هلا والله خالد .. يسعدلي صباحك..:)

بالتوفيق لمنتخبنا ان شاء الله في المرحلة القادمة...

وخطوة اكثر من ممتازه تلك التي قام بها الاتحاد السعودي بتوقيعه العقد مع اوربت ...نأمل بأن نجد عقودا اكثر ..وفي شتى المجالات..:)

تحياتي,,,

بريـق الماس
24 / 06 / 2001, 14 : 08 AM
هلا خالد

يسعد صباحك خالد

على أخبارك

بالتوفيق لمنتخبنا .

تحياتي