المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط مكائن خياطة وأقمشة ملابس عسكرية في أوكار الإرهابيين


أسيرة الآهات
22 / 06 / 2004, 39 : 03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضبط مكائن خياطة وأقمشة ملابس عسكرية في أوكار الإرهابيين

الرشود والعوشن مسؤولا كتابة البيانات.. ولجنة لفتاوى التضليل

المصدر : عبدالله العريفج (الرياض) سعد الشهري , سامي المغامسي (المدينة المنورة)

عثرت أجهزة الأمن على مكائن خياطة وأقمشة يستخدمها الإرهابيون في حياكة الملابس العسكرية للتمويه أثناء عملياتهم وتحركاتهم وذلك خلال المداهمات الأمنية على مواقع عناصر الفئة الضالة.
وأكدت مصادر (عكاظ) أن هذه التجهيزات عثر عليها في مواقع عديدة داهمتها أجهزة الأمن خلال الفترة الماضية فضلاً عن ضبط ملابس عسكرية جاهزة للاستخدام خلال المداهمات الامنية والمواجهات مع عناصر الفئة الضالة.
وكشفت النقاب عن وجود ما يسمى باللجنة الشرعية وهي التي تتولى إصدار الفتاوى التضليلية والتكفيرية التي تشرّع للفئة الضالة وتحرضها على ارتكاب الأعمال الإجرامية كما أن هذه اللجنة المزعومة والمعنية بكتابة وصياغة بيانات تنظيم القاعدة المزعوم في جزيرة العرب.
وقالت أن المطلوبين: الخامس عشر عيسى بن سعد بن عوشن والرابع والعشرين عبدالله بن محمد الرشود هما اللذان يتوليان هذه المسؤولية وإعداد البيانات التي ينشرها موقع متطرف هو ما يسمى بصوت الجهاد. وكانت أجهزة الأمن قد ضبطت خلال دهمها موقعين سكنيين في حي السويدي جنوب الرياض قبل نحو عشرة أيام مركزاً إعلامياً يرجح أن ما يسمى بموقع (صوت الجهاد) الانترنتي يتخذ منه مكاناً لبث بياناته في حين ضبطت أجهزة كمبيوتر وإرسال واستقبال وأقراص مدمجة يعتقد أن عناصر الفئة الضالة استخدموها كوسائل اتصال فيما بينهم.
وفي هذه الأثناء أكدت مصادر أمنية استمرار حملات التفتيش والتمشيط الأمني الواسع في الرياض ومناطق المملكة الاخرى للبحث عن مطلوبين أمنياً مشيرة إلى أن البحث لازال متواصلاً للوصول الى جثة الأمريكي بول مارشال جونسون الذي قتله الإرهابيون فيما يعتقد بأنه في استراحة بالرياض.
وعلى صعيد مواجهة الملز التي سقط فيها قيادي القاعدة المزعوم عبدالعزيز المقرن وثلاثة من رفاقه ليل الجمعة أكدت المصادر أن جهوداً امنية وقوية بذلت على أكثر من اتجاه حتى أمكن الوصول إليهم ومواجهتهم مبينة أن الأربعة كانوا حليقي اللحى باستثناء المقرن الذي ظهر بلحية خفيفة ويضعون فوق رؤوسهم قبعات للتمويه ومحاولة التخفي عن رجال الأمن غير أن اليقظة الامنية أمكنت من الوصول اليهم بكمين محطة وقود الملز بشارع الستين.

صحيفة عكاظ

Mahsoon
29 / 06 / 2004, 46 : 01 PM
الحمدلله بدأت الفتنه تنحسر ، اللهم لك الشكر

اللهم أحمي وطننـــــــــــــا من الفتن .


شكراً أسيرة .

أسيرة الآهات
29 / 06 / 2004, 10 : 06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

*** محسون ***

هلا بك مليووون

منووور متصفحنا المتواضع

وألف ألف ألف شكر على حضورك

يسعدك ربي ولا يحرمنا

،،، في أمان الله ،،،

أسيـــ الآهات ـــــرة

غيث السماء
29 / 06 / 2004, 38 : 06 PM
زين زين والله
من هذا الى اكثر

ان شاء مو بس مكائن الخياطة والاقمشة


تشكرات كثيرات اسووورة

الحسـام
21 / 07 / 2004, 21 : 12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اسيره الاهاااااات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف الف شكر على هذا الموووووووووووووووضوع

والمعذره على التأخير

والله يحمي بلادنا من كل عااااااااااااااابث

اخووووووووك

الحســـــــــام