المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دخل لاعبو منتخبنا أمس في المعسكر الإعدادي............:


خالد
25 / 06 / 2001, 31 : 08 AM
دخل لاعبو منتخبنا الوطني الأول يوم أمس في المعسكر الإعدادي للتصفيات الآسيوية المؤهلة للكأس العام 2002م الذي يقام خلال هذه الأيام في مدينة الرياض ويستمر إلى يوم الجمعة ما بعد القادم وسط حضور من اللاعبين باستثناء لاعبي الأهلي طلال المشعل ونايف فلاتة وفوزي الشهري وعبيد الدوسري وخالد قهوجي بينما تغيّب اللاعب حسين عبدالغني بعذر رسمي كما شهد المعسكر انضمام لاعبي الاتحاد والشباب ولكن لم يشاركوا في التدريب حيث سيخضعون أولا إلى كشف طبي في مستشفى الطب الرياضي صباح اليوم لـتعذر خضوعهم للكشف في الفترة الماضية بسبب مشاركاتهم الخارجية مع أنديتهم.
وقد تركز تدريب الأمس على الجوانب اللياقية الشاقة تحت اشراف المدرب سلوبدان والذي سيعلن من خلال العشرة أيام المقبلة القائمة التي سوف تغادر مع منتخبنا الأول في المعسكر الخارجي والذي سيعمد من خلاله إلى خوض عدد من اللقاءات الودية.
من جانب آخر أكد المدرب سلوبدان بأن أسباب اختياره لعدد من اللاعبين الذين لم يشاهدهم في فترة سابقة قائلا: أنا أعمل لناحية واحدة وهي إعداد منتخب سعودي شاب ولدي فرصة كبيرة لمشاهدة هؤلاء عن قرب واللاعبون الستة والثلاثون إلى جانب اللاعب نواف التمياط والذين تم اختيارهم يعتبرون أفضل الموجودين في الدوري السعودي.
وقال مدرب منتخبنا الوطني بأنه لدي قناعة تامة بأن أي منتخب يجب ان تكون قائمته مفتوحة لضم واستبدال أي لاعب لأن مشوار التصفيات سيكون طويلا جدا وبنظام الذهاب والإياب وأضاف بأنه ستواجهه مشكلة صعبة في تحديد اللاعبين لأن جميع المختارين مقتنع بهم إلى درجة كبيرة ومشيرا حول عدم اشراكه للاعبي الاتحاد والشباب في التدريبات إلى ان لديه فلسفة بضرورة ضمان حالة اللاعب الصحية قبل التحاقه ومشاركته في المعسكر.
وأكد سلوبدان بأنه يوافق الجهاز الإداري في الرأي بأنه من الأفضل ان يلعب أمام إيران بدلا من الصين في المجموعة وذلك لبعد المسافة لأن ظروف الطيران مع البحرين وإيران قصيرة جدا.
وطالب المدرب سلوبدان من الإعلام بأن يقف مع منتخبنا لأن الإعلام يعتبر جزءا لا يتجزأ من نجاح المنتخب السعودي وان لا يبحث عن المشاكل والتي قد تؤثر على مشوار اللاعب ونجاحه وبالذات في الأمور الثانوية كالتأخير وما شابهها.
وقال سلوبدان بأن المنتخب السعودي يعتبر الأفضل في آسيا وهذا أعتبره من الأسباب التي أدت إلى توقيعي معه بدون أي تردد مؤكدا بأن الجميع يلعب مع المنتخب من أجل الفوز عليه لأننا نعتبر الأفضل دائما في آسيا وتأهلنا إلى نهائيات كأس العالم مرتين.
وأضاف بأنه يمتلك معلومات عن المنتخبات الأخرى التي تشارك في نفس المجموعة.
من جانبه دافع فيصل عبدالهادي عن الجهاز الإداري في المنتخب ومؤكدا بأن مهمته ليست في الحجوزات ولكنها أبعد من ذلك.
وقال بأننا بدأنا التحضير لكأسي الخليج والعرب.

بريـق الماس
25 / 06 / 2001, 30 : 07 PM
هلا خالد

مشكور على الاخبار

بالتوفيق لمنتخبنا

تحياتي