المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من مبلغ عني اولئك ؟؟


حرف الضاد
24 / 07 / 2004, 09 : 03 PM
بسم الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ,
وااسفاه على الغيرة
========
ياخواني / يااخواتي يااحبائي في هذا المنتدى المبارك باذن الله وكل من يقرأ كلامي من اي منتدى او حتى الزائر-- بلغه لمن خلفك بارك الله فيك والذي رفع السماء بغير عمد انني لا اقصد اي فرد بعينه هنا او هناك ولكنني احببت ان اقول ما جعبتي لعل الله في ذلك الموقف الرهيب ان يرحمني واياكم -- ويجب علينا يااخوتي ان نستشعر عظمة الله في كل وقت وكل حين وان لا نغفل عنه ابدا وانه دائما معنا ويرانا ..
.
يقول الله جل في علاه ( ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) سورة ق
والله يااخوتي انني لنفسي ولكم لناصح ولست باكثركم علما ولا باتقاكم عملا ولا انقاكم سريره ولا اطهركم قلبا بل انني في المعاصي غارق الى اذني وذنوبي اثقل من جبال الدنيا مجتمعة لكنني قد تحرك عندي قليل الغيرة المتبقية بين تلافيف جسدي الذاوي والخرث وعضامي المتاكلة وارجو من الله ان يبقي عندي هذا القليل ويبارك لي فيه , والذي استثارني والله يااخوتي الشريط الذي يدور في اعلا الصفحة ان فيه كلام خادش للحياء وفيه من الكلمات لا يقولها الزوج لزوجته او بالعكس في الفراش :

يامن كتبت هذا الكلام الا تستشعرعظمة الله وان الله يراك , وانه مطلع عليك وان ما تكتبه هو مسجل عليك وان كل من قرأ ما كتبت سيكون عليك شاهد يوم تتطاير الصحف يمنة ويسرة . يقول الله جل وعلا
( قل ان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين ) سورة الانعام اية 164 اي كلي وكل ما املك من وقت -- وعلم .. هو ملك لله يجب ان لااضيعه سدى وبكلام لا ينفعني يوم القيامه والانسان مسؤل عن -- عمره فيما افناه -- ماله كيف اكتسبه وفيما انفقه -- شبابه فيما ابلاه -- وفراغه كيف قضاه
يامن كتبت الكلام في الشريط التحرك اذكر كنت او انثى !!
اترضى ان اقول هذا الكلام :
اترضاه لامك ؟؟
اترضاه لاختك ؟؟
اترضاه لابنتك ؟؟
اترضاه لابنة اخيك ؟؟
اترضاه لابنة اختك ؟؟
اترضاه لعمتك ؟؟
اترضاه لخالتك ؟؟
اترضاه لجدتك العجوز ؟؟

الله جل جلاله يغار وغيرة الله ان ياتى المرء ما حرم الله عليه . رواه البخاري ومسلم .يااخي يااختي لاتجعل الله جل في علاه اهون الناظرين اليك , فالله الله الحذر الحذر من مقت الله وغضب الله فان اجسامنا على النار لا تقوى ..

واذكر نفسي واذكركم جميعا الغائب ومنه حضر باننا جميعا راجعون الى الله عز وجل ليحاسبنا على ما قدمنا ( واتقوا يوما ترجعون الى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ) فالله الله التوبة التوبة والانابة الانابة .
( ياايها الذين امنوا توبوا الى الله توبة نصوحاعسى ربكم ان يكفر عن سيئاتكم ويدخلكم جنات تجري من تحتها الانهار) سورة التحريم اية 8
الغيرة الغيرة على المحارم قبل ان ينفلت الزمام ونقول ياليت الذي كان ماكان نحن مسلمون اولا وآخرا.

فيجب ان نعتز بديننا ولا نكون امعات او ببغاوات نطبق عادات وتقاليد ما يرسله لنا الاعداء -- يجب ان نعتز بديننا وقيمنا واصالتنا .........
وقبل ان نقوم باي عمل , فلنسال انفسنا , هل هذا العمل موافق للشرع فامضيه ام ضد الشرع فالغيه .
بارك الله فيكم واثابكم وسدد على طريق الخير خطانا وخطاكم .

ما اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله .....
اللهم ان كنت قد بلغت اللهم فاشهد -- اللهم ان كنت قد بلغت اللهم فاشهد -- اللهم ان كنت قد بلغت اللهم فاشهد .
وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين ,
وصلى الله على نبينا محمد وصديقه وفاروقه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ..

alnebras135
24 / 07 / 2004, 49 : 03 PM
السلام عليكم .

جزيت خيرا أخي الفاضل على هذه النصائح القيمة والتي نتمنى من الجميع أن يقرأها ويستفيد منها ويتذكر حلم الله ولطفه وأنه سبحانه ليس بغافل ولكنه سبحانه يفتح أبواب التوبه لعبيده على مصارعها آناء الليل وأطراف النهار ويفرح سبحانه بتوبة عبده إذا رجع إليه وتاب وأناب فيتولاه برحمته وكرمه ويبدل سيئاته حسنات .نسأل الله أن يهدينا ويهدي الجميع .

وفقك الله لكل خير وسدد على درب الخير خطاك .

حرف الضاد
24 / 07 / 2004, 27 : 05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد ,
بارك الله فيك اخي النبراس على مادبجت جعلها الله في ميزان حسناتك وانت باشد الحاجة اليها يوم تلقاه , اخي الحبيب لقد اجدت فيما قلت وافدت وقليله يغني عن كثيره - اثابك مولاك وجعل الجنة مثوانا ومثواك .

حرف الضاد
07 / 08 / 2004, 02 : 02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد , هذه للذكرى :
يااخي يااختي لاتجعل الله جل في علاه اهون الناظرين اليك , انه الان يراك , الان !! الان استشعر عظمة الله , الان وفي كل لحظه .
والحمد لله اولا وآخرا ....
وصلى الله على نبيه والآل والاصحاب ...