المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش يقربون لك ..


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17

سديم
05 / 10 / 2004, 52 : 11 PM
مسااااكم وررررد


بينما كنت افرفر و ادجدج .. لقيت لكم لعبه .. يمكن تعجبكم :vb_gedo2:


بقول لكم اسم .. وتقولون صلة قرابة بكم .. طيب ..



.. ساره ..



.








.

أسيرة الآهات
05 / 10 / 2004, 57 : 11 PM
سدوووووووووووووووووووووووومة

ساره

تصير بنت أخت حرمة عمي

طويلة شوي صح؟؟؟

طيب

إممم

ما أدري كده أنا فهمتها تمام؟

نقووول

فـــتـــو

فاطمه

الســــيف
06 / 10 / 2004, 01 : 12 AM
---------> يبي له خط من شان يستوعب
لووووووووووووووووول

أسيرة الآهات
06 / 10 / 2004, 04 : 12 AM
أبو منذر

يا أبو منذر

شوف ردي

يمكن تفم الموضوع

ياشين الثقة وربي أنا شاكة في إجابتي

سديم
06 / 10 / 2004, 05 : 12 AM
يسلااااااام عليك .. سويّر


http://www.hayde.net/vb/images/smilies/40.gif

يا فاهمتني انتي :vb_gedo2:


فاطمه >> زوجة اخو امي :luvlove:



>> محمد <<


.







.

سديم
06 / 10 / 2004, 08 : 12 AM
ههههههههههههههههههه

بس انتبه للبعارين ابو منذر :luvlove:


.







.

أسيرة الآهات
06 / 10 / 2004, 45 : 12 AM
محمد

جدي الله يرحمه

وأخوي الله يحفظه

ويا كثرهم

ولد عمي بعد اسمه محمد

أكيد يا كثرهم

سدووومة

جيبي اسم مو مشهور بالحيييل

ما لقيتي غير محمد

يسعدك ربي

سديم
06 / 10 / 2004, 50 : 12 AM
ما شاء الله .. كلكم محمد

>> يعني انتي اللي ماعندكم محمد ابد :luvlove:

وين اسمك يا قمر .. نسيتي :029:


.







.

أسيرة الآهات
06 / 10 / 2004, 55 : 12 AM
أوووه

فيري فيري فيري سوووري <<< مو فيري بتاع غسيل المواعين

إممممممممممممممممممممممممممم

نقول سند

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وينك السند؟؟؟

سدووومة جايك الدور

سديم
06 / 10 / 2004, 05 : 01 AM
هههههههههههههههههههههههههههه

بغيت اقول منظف صحون مطبخنا :luvlove:

السند اليوم اجازه ..


سند .. الاخ اللي ماجبته امي :monkey2: ..



>> نوف <<


.







.

أسيرة الآهات
06 / 10 / 2004, 08 : 01 AM
أقووول سدووومة

ما عندي أحد أعرفه باسم نوووف

طيب

نقووول

هالمرررة سديم

سديم
06 / 10 / 2004, 18 : 01 AM
سديم .. توؤمي الذي لم يولد :vb_gedo2:


>> هاجر <<


.






.

وسيم بس مالي حظ
06 / 10 / 2004, 34 : 03 AM
هاجر


ممممممممممممممممممممممممم

من هاجر يا ابو حميد من هاجر

هاجر

للاسف ماعندنا هاجر ابدددددددددد




لطيفه المجرن:041:

سديم
06 / 10 / 2004, 55 : 03 AM
لاحووول ..


وش قصتك انت وياها ..


طيب .. طيب .. ولا يهمك .. نقول وش تقرب لنا لطيفه المجرن ..


حرمة وسيم :luvlove: :luvlove: :luvlove:



>> فهد <<


.







.

وسيم بس مالي حظ
06 / 10 / 2004, 39 : 05 AM
وجعععععععععععععععععععععععععععععععععع يوجع العدو يا سديم

ليش تفاولين عليّ يا عساك تاخذين شعبان عبد الرحيم <----- حقد

فهد
ولد خالتي
أعزّ الاصدقاء وأغلى الاصحاب
فديته ابو ريم

الي بعدي

...... نورة ......

سديم
06 / 10 / 2004, 46 : 08 AM
ههههههههههههه :crying: هههههههههههههههه :crying: ههههههههههههه :crying:


تستاهل .. عشان ما عاد تطريها :luvlove:


الله يخليلك ابو ريم .. ولا يحرمكم من بعض


نوره .. بنت خالي وحبيبت قلبي ..

وياكثر النوراة بس هذي الاقرب



>> العنود <<


.






.

,؛, جـنـــان ,؛,
06 / 10 / 2004, 16 : 10 AM
ماشاء الله عليك يادبة

طايحة في الألعاب :luvlove:

ودها تسبقني ماتدري شلون :vb_gedo2:

يابنت تطمني اكثر من بألف مشاركة :crying:


الله يعطيك العافية

لعبة كووووووووووووووويسه

,؛, جـنـــان ,؛,
06 / 10 / 2004, 20 : 10 AM
العنووود بنت عمي :crying:


أروى

سند
06 / 10 / 2004, 25 : 05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سديم الاختراعات


يعطيك العافية

وشكرً على شعورك الطيب







أروى >> غنمه كانت عندنا قسم بالله


نسيت الاسم



عبد العزيز




سند ههههههههههههه

أمواج الخليج
06 / 10 / 2004, 14 : 07 PM
شوووكرن سديم عاللعوووبه

عبدالعزيز ولد خالي



رحاب

سديم
06 / 10 / 2004, 18 : 10 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

جنان .. للحين ذاكره .. منتهين من ذيك السالفه من زمان :vb_gedo2:


.


الله يعافيك .. سند ..

:monkey2:


.


العفو .. امواج الخليج ..


.


رحاب .. بنت جيران خالتي من 15 سنه :crying:



>> سلطان <<


.






.

,؛, جـنـــان ,؛,
06 / 10 / 2004, 28 : 10 PM
ولد بنت عم أبوي :fraud:



مناحي :luvlove:

سند
07 / 10 / 2004, 42 : 01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا جنان


مساء التعقيد


مناحي >>>> بطل في المسلسلات البدوية > التقليد

على فكره شدي حيلك سديم باقي ( 130) ونحطك في الترتيب ( 5)
مرزوقه



سند البساطة

سديم
07 / 10 / 2004, 55 : 01 AM
مرزوقه الله يهديك :029: ..

ابشر .. دااااعسه :vb_gedo2:

مرزوقه اللي اخبرها .. اللي كانت تمثل مع ابو ردح :cima:


>> خالد <<

.








.

سند
07 / 10 / 2004, 10 : 02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اعتقد لا ستمر الدعس فيه خطر على صاحب الرقم المميز اللي حرج عليه قبل فتره


قلنا ما شاء الله

خالد ولد أختي


تماضر

سند الدعم

سديم
07 / 10 / 2004, 24 : 02 AM
ماعليك .. معديته بالراااحه :cima:



الله يحفظه ويخليه ..




لا لا لا لا لا لا

تماضر .. الله يسامحك سند .. لازم تنكد علي

تماضر .. زوله ناشبه بحلقي :redface:



>> فاتن <<


.








.

سند
07 / 10 / 2004, 37 : 02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف ناشبه الزوله في حلقك

شكلها تبع الشؤون

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


نص


نص


نص

مدري وشبني علقت

يقول المثل :لكل موضوع يوم مفتوح

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فاتن بنت جيراننا غير أبوها اسمها تيمن بالأسماء الحسنة وابتعاد عن الشبه



غرم الله...غير وسيم


سند الكل

سديم
07 / 10 / 2004, 56 : 02 AM
ايه لابد من اليوم المفتوح :cima:

غرم الله .. اسم ابو بنت كانت معنا في الثنوي << الله من المشوار :luvlove:



>> عزام <<


.







.

وسيم بس مالي حظ
07 / 10 / 2004, 58 : 02 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك سند ههههههههههههههههههههههههههههههه

ممممممم من غيري مييين ممممممممممممم
جارنا الي بالشارع الثاني
ونعم فيه رجل متلزم وفقه الله




(( قدوره))


حلوها هههههههههههههه

وسيم بس مالي حظ
07 / 10 / 2004, 01 : 03 AM
اوكي عزام
ولد زميلي
عمره ثلاث شهور
يهببببل
ربي يحفظه ويسعده ويرزقه بر والديه



الي بعدي

خديجه

سديم
07 / 10 / 2004, 08 : 03 AM
الله يحفظه ويخليه ..


خديجه .. وحده من البنات اللي كانو معي بمتوسط



عبير


.






.

سند
07 / 10 / 2004, 25 : 03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وسيم

ههههههههههههههههههههههههههههه

فاكر

( غرم الله ،،،، خضراء0000عايضه000000غرمان 000000خيره)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

عبير بنت ولد عمي



سالم

سند الذكريات

سديم
07 / 10 / 2004, 35 : 03 AM
:cima:

سالم >> عم ابوي .. الله يرحمه ..


منيره


.







.

سند
07 / 10 / 2004, 55 : 03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


منيرة

جارتنا في ظلم زمان أطيب منها ما شفت


طلال

سديم
07 / 10 / 2004, 07 : 04 AM
طلال .. الاسم اللي كان ودي به لولد اختي بس ماحصل

واحيان اناديه فيه



>> حمود <<


.







.

سند
07 / 10 / 2004, 34 : 04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




حمود >>>> نقطة تحول في حياتي


علا

سديم
07 / 10 / 2004, 52 : 04 AM
:029:


:cima:


.

ماعرف علا ابد ابد


>> تركي <<


.






.

سند
07 / 10 / 2004, 08 : 05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نسيت الضمه يعني>>>عُلا

لا....يكون

جبت العيد


تركي ولد أختي


ساميه

سديم
07 / 10 / 2004, 18 : 05 AM
الله يحفظه ..


ساميه >> كانت صديقتي وانتهينا من اسبوع


امل


.






.

سند
07 / 10 / 2004, 26 : 05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


آمين

مارديت على ضمتي هههههه


أمل

عضوه بارزه في منتدى كان بارز

أكثر من أخت


وليد


تصبحين على خير

سديم
07 / 10 / 2004, 33 : 05 AM
لا علا و لا عُلا .. كلهم ما اعرفهم :crying:


ولد ولد عم ابوي .. ما اطيقه :cima:




الدحمي .. عبدالرحمن




فمان الله



.








.

وسيم بس مالي حظ
07 / 10 / 2004, 37 : 06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وسيم

ههههههههههههههههههههههههههههه

فاكر

( غرم الله ،،،، خضراء0000عايضه000000غرمان 000000خيره)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
وعم حمزه معهم هههههههههههههههههههه ودي حاجه تتنسي
ايااااام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

ياحلوهم والله ويا حلو المخبأ السري ههههههههههههههههههه


--------------------

الدحمي ... عبد الرحمن

ولد الخاله ربي يحفظه ويخليهلي

الي بعدي ..

نوف

أمواج الخليج
07 / 10 / 2004, 45 : 01 PM
بنت عمي

ريم

سند
07 / 10 / 2004, 36 : 03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذي لبعض الناس:crying::vb_gedo2::crying:






وسيم البيوت أسرار:crying::crying::crying:

ههههههههههههههههه:041::041::041:ههههههههههههههه




ريم

اسم البقالة اللي بجنبنا



عبد الله



:vb_troll::vb_troll:

سديم
07 / 10 / 2004, 35 : 07 PM
عبدالله .. اسم احبه كثير ومن المصادفه انه دايم ناط بوجهي


عبدالله >> ولد خالتي الله يرحمه



غدير


.






.

,؛, جـنـــان ,؛,
07 / 10 / 2004, 08 : 11 PM
غدير --- صديقة أختي




وطفأ :luvlove:

سند
08 / 10 / 2004, 18 : 02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الله يرحمه ويصبر أهله







جنان عقد


وطفأ >>> اخت محماس ولد منور



عواد

أسيرة الآهات
08 / 10 / 2004, 24 : 02 AM
عواااد عاااد

ما أعرف أحد أبد بهاالاسم

الحمد لله

يسعدكم ربي

سند جيب اسم ينبلع

مو عوَّاد <<< سويِّر تتموزح

تحسب إن دمها خفيف

ما تدري إنه ثقيل مثل العسل <<< ويا مادح نفسه

طيب

بلقيس

سديم
08 / 10 / 2004, 27 : 02 AM
هلاااااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااااااا

حيا الله من جانا ..

اسفرت ووانورت واستهلت وامطرت

كرّ الذبيحه يا السند



ما اعرف بالقيسات :i723:


>> شيهانه <<


.







.

أسيرة الآهات
08 / 10 / 2004, 41 : 02 AM
هلا والله بسدوومة

ثانكس آند ثانكس آند ثانكس على ترحيبك

وأنا ما أعرف شيهانااات

شـــهـــد

سديم
08 / 10 / 2004, 47 : 02 AM
ولكم .. ولكم .. ولكم ..

و انا بعد ما اعرف شهدات :dead:


>> سعيد <<

.







.

سند
08 / 10 / 2004, 58 : 02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




جات السويّر وجابت الصرقعه معها


بلقيس == شغالة جيرننا

شيهانه = مرت شاهين

شهد= بنت أختي

سعيد = اخو جمعان


نسيت

سويّر

عواد ولد أبو عواد

الحمد لله ردينا العرب لبعضهم


حصه

أسيرة الآهات
08 / 10 / 2004, 04 : 03 AM
ههههههههههههههههههههههه

يقطع شرك يا سند

ههههههههههههههههههههه

جبت الصرقعة معي

هههههههههههههههههههه

سدووومة شهد اسم اخترته لوحدة من قريباتي

وسعيد يا سدومة

اسم ولد عمي

وعواد يا سند تقول طلع ولد أبو عواد

معلووومة تنضاف لقاموسنا

هههههههههههههههههههههههههه

حصة

اسم واحدة من مدرسات مدرستنا

طيب

أمل

سديم
08 / 10 / 2004, 07 : 03 AM
وش عنده راعي حصوص .. حنينا :luvlove:

.


صرقعي على راحتك اسوره بس لاتغيبين :035:


.


امل .. زوجة ولد خالي


.



سداح :luvlove:


.







.

أسيرة الآهات
08 / 10 / 2004, 15 : 03 AM
سداااح!!!

هههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه

عواد أرحم

وربي أرحم

أقول لكم

بأروح أتسدح

هههههههههههههههههههههه

من الضحك

أقصد بأروح أنسدح لين يجيني النوم

الله يقطع شرك يا سدووومة

هههههههههههههههههههههههههههههههه

سعاد

سند
08 / 10 / 2004, 30 : 03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نسيت يا سويًر


نسيت العرق

نسيت المسقعه


عرق الخوال



ابشري


ابشري




الصرقعة ما جات الا يوم خلوا جوالك استقبال


روحي لمنتدى الاتصالات شوفيني دعيت لك دعوه حلوه ههههههههههههههههههههههه


سديم : حنينا للهواش

حصه الوحيده اللي كانت تكلمني في قناة الاباعر وهمس المشاعر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي من يوم كتبت الاسم وعارف انك بتقولي كذا


سداح === صقر طاش ما طاش

سعاد بنت حسني

سويّر

لاتسدحي خذي الاسم اللي يحب قلبك


فرغلي


ايوب


حسنين

متولي


زينب

فتحيه

كعبوره

سديم
08 / 10 / 2004, 30 : 03 AM
تعاااااااااااالي وين رايحه ..

اجلسي .. لين يطيح وجهك على الكيبورد .. وقتها نأذن لك :vb_gedo2:

سعاد .. بنت خالي

.


شمه :crying:


.








.

أسيرة الآهات
08 / 10 / 2004, 35 : 03 AM
سدووومة

أنا موجودة

ما بعد انسدحت

بس كني بدأت أنعس شويتين

لا شويات

أقول

سند

إنت راص كل أهل مصر

ما أعرفش حد من اللي فوووق

غير زينب

جدتي

نينه

أم الوالد الله يحفظها

سدووومة

خل عنك شمه

أقووول وش تشمين

حسبي الله على إبليسك

منال

سديم
08 / 10 / 2004, 40 : 03 AM
ماحنيت لهممس المشاعر والاباعر :029:

اشتقت للمخرج .. وللمطاق وقطع المايكات :crying:


.


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسيره ..

اشم هيل :luvlove: :luvlove:


.



منال .. بنت بنت عم ابوي :vb_gedo2:



>> جاسم <<

.







.

سند
08 / 10 / 2004, 58 : 03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


غريبه



مدري ليه دائم اتفكر مقابلتك مع لمياء في المجلة


قالت وش منيتك ؟

قالت : كنت ابي اروح لخوالي في مصر وتحققت>>الي فهمته هههههههه


سديمات>>حنيتي لشد الشعر

انا خايف من العصبيه الزائده تسبب عاهة مستديمه

الوووووووووووووووووووووووووووووووووو

همس المشاعر معكم مرحبا

حصة : سند يا بعدهم وبعد الشيفه اللي بجنبك


سند هلاهلاهلا>>>>>ههههههههههههههههه أي أي فششششششششششش

قضت عليه السديم





من جاب طاري الشمام

ابي حبحب


جاسم يعقوب لاعب الكويت


سبيكه

أسيرة الآهات
08 / 10 / 2004, 02 : 04 AM
هههههههههههههههههههههه

يبي لي أروح أسوي ثلاجة قهوة بالهيييل

الله الله الله

بس مو ألحين يا السديم باكر إن عشت إن شاء الرحمن

أقول سند

أشوا إنها كنت مجرد مقابلة

ما شاء الله عليك تذكرها

سبيكة

ما عنديش جواااب

سهيلة

سديم
08 / 10 / 2004, 24 : 04 AM
ااااااااااااي .. بحلق شعري لامحاله .. بس عشان تفكني من الشد http://www.mahroom.net/vb/images/icons/a14.gif


ذعار يتقدم متخطي جميع الاباعر ويعرقل وائل ويتقدم عليها ويطب في كبد مناحي ويسبقه

يا سلااااااام عليك يا ذعااااااااااار http://www.mahroom.net/vb/images/icons/a15.gif


.





.



هههههههههههههههههههههههههههههه

اسيره انا جالسه اسويه .. ثواني وتخلص ..

هاتي الجلكسي وتعااااااااالي http://www.mahroom.net/vb/images/icons/icon6.gif


.






.


الله يسهل عليها .. ما اعرف سهيلاة ابد ..


>> سطام <<



.








.

سند
08 / 10 / 2004, 46 : 04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايه محبوبة تتقدم



وتتقدم



وباقي حوالي( 26) وتحتل الخامس



سويّر وين رحتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


سطام : لطام الخشوم العنيده>>>يقوله خلف


خيريه

سديم
08 / 10 / 2004, 58 : 04 AM
لاتسى العشا لافازت :cima:


خيريه .. زوجه ولد خالي


.



>> مي <<


.







.

سند
08 / 10 / 2004, 09 : 05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


باقي من الزمن ( 24)

لعشاء وصلك من زمان

نسيتي المطبق والحلى


ههههههههههههههههههههههههههههههه


مي ممثلة مصريه تقص شعرها كاريه


صعفق

سديم
08 / 10 / 2004, 32 : 05 AM
هذاك سابق لاوانه ..

هالحين حنا بالحاضر .. يعني عشا جديد :luvlove:


اهم شي الكاريه :crying:


صعفق >> ولد جارتنا ام العبيد :cima:




>> فلاح <<

.






.

أمواج الخليج
08 / 10 / 2004, 53 : 12 PM
المزارع بتاعنا خخخخخخ



عطيات

سديم
08 / 10 / 2004, 33 : 01 PM
عطيات >> مدرسة فروحه :luvlove:



>> ناصر <<

.







.

أمواج الخليج
08 / 10 / 2004, 41 : 02 PM
ناصر ابو بنت عندنا خخخخخخ


عبدالله

سند
08 / 10 / 2004, 13 : 08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عبد الله كل يوم في طختي عند المرايه



صالح

أمواج الخليج
08 / 10 / 2004, 56 : 08 PM
هههههههههههههههههههههههههههه فهمنا


صالح امممممممممممممممم مااعرفه





ماجد

سديم
08 / 10 / 2004, 03 : 09 PM
ماجد >> ما اعرف غير الكابتن ماجد .. وماجد عبدالله :crying:




عزيز


.








.

سند
08 / 10 / 2004, 35 : 10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




مافهمنا موجات

هههههههههههههههههههههههههههههههه


عزيز ونيت جارنا



سليمه

,؛, جـنـــان ,؛,
08 / 10 / 2004, 38 : 10 PM
زهور

سديم
08 / 10 / 2004, 44 : 10 PM
هههههههههههههههههه :crying: ههههههههههههههههههه :crying: هههههههههههههههههه

ضربت فيوزك جنان :vb_gedo2:


سليمه .. >>> وحده من البنات اللي كانو معي بمتوسط



عايض >> وتكتب .. عائض


.






.

,؛, جـنـــان ,؛,
08 / 10 / 2004, 49 : 10 PM
ههههههههههههههههههه


طيب نقول


هارون

سند
08 / 10 / 2004, 53 : 10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ما خبر عندها فيوز


الأسلاك مشبك على طول بدون فاصل


عايض القرني الله يحفظه


معليه ماشفتك جنان

عم هارون راعي الشاهي




سعيده

سديم
08 / 10 / 2004, 21 : 11 PM
سعيده المنهالي .. >> مراجعه عندنا :crying:



ذعار


.







.

سند
08 / 10 / 2004, 27 : 11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هههههههههههههههههههههههههههههه



ذعار ولد عم سديم ونجم همس الاباعر




سوسن

سديم
08 / 10 / 2004, 45 : 11 PM
سوسن العازمي :luvlove: >> احد شخصيات الرسوم المتحركه :041:



مصطفى طعميه :crying:


.







.

,؛, جـنـــان ,؛,
08 / 10 / 2004, 49 : 11 PM
متبرية منه مصطفى طعمية :crying:


هديل

سديم
08 / 10 / 2004, 58 : 11 PM
جناااااااااااان

جبتي لي الجنان الله يجنن العدو


هديل >> بنت اخو صديقتي



مسفره الغامدي :cima: >> كن شعرها بينشد





.






.

,؛, جـنـــان ,؛,
09 / 10 / 2004, 09 : 12 AM
سديم :vb_smoke:


جيبي اسماء زي الناس

سديم
09 / 10 / 2004, 16 : 12 AM
جنااااااااان :vb_smoke: وش معصبك ..

تعرفينها قولي اعرفها .. ماترفينها اقفزي :crying:



.








.

,؛, جـنـــان ,؛,
09 / 10 / 2004, 33 : 12 AM
طيب نقفز وش ورانا :crying:

سديم
09 / 10 / 2004, 39 : 12 AM
انتبهي لا تتعورين

دامك نقزتي هاتي الاسم اللي بعده :vb_gedo2:


.







.

سند
09 / 10 / 2004, 03 : 01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تخوفون محد يقربكم



ههههههههههههههههههههههههه

ما يعرف احد


نقول


زين العابدين

سديم
09 / 10 / 2004, 11 : 01 AM
هههههههههههههههههه

وش اللي يخوف فينا :cima:


مانعرف .. زين العابدين ..


شوق



.








.

سند
09 / 10 / 2004, 30 : 01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ما قلنا شيء



شوق بنت ماجد



شفت هل تعلم قمت افتح عيوني واصكها >>>اشوى مارديت هناك كنت انشت ولا شوتت ؟؟


خالدين

سديم
09 / 10 / 2004, 39 : 01 AM
حسبي الله على بليسك .. رجعتي 300 كيلو بشوف منهو ماجد .. لقيته الكابتن :vb_smoke:


ما اعرف خالدين ..


بس لو قلنا خالد ولد خالي + خالد ولد عم ابوي = خالدين :luvlove:


اشوا انك ما تهورت



>> عمر <<


.








.

,؛, جـنـــان ,؛,
09 / 10 / 2004, 41 : 01 AM
مااعرفشي



سمية

سديم
09 / 10 / 2004, 02 : 02 AM
وحده معنا بالدوام :i723:



>> شافي <<


.







.

سند
09 / 10 / 2004, 13 : 02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شافي >>>لا عب نادي النصر>>>قهركم كح كح



هايدي

,؛, جـنـــان ,؛,
09 / 10 / 2004, 20 : 02 AM
عضوة كانت بمنتدى الوئام



صعفق عبدالله :luvlove:

سند
09 / 10 / 2004, 30 : 02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صعفق>>ولد ام العبيد جارت سديم

عبد الله ..انا معرفه


سميره

,؛, جـنـــان ,؛,
09 / 10 / 2004, 35 : 02 AM
ابلا سميرة استاذة الرياضيات ايام الثانوي :fraud:



غيوض

صبي العشه
09 / 10 / 2004, 39 : 02 AM
الراعي حق الوالد لوووول


قصقيص

سند
09 / 10 / 2004, 39 : 02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الثانوي مهو العام إذا ما خانتني الذاكره


غيوض من فيوض


بس اسم حلو



عبد الحميد

سند
09 / 10 / 2004, 41 : 02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

من وين خرجت انت وراعيكم

يابو تصفح خفي

سديم
09 / 10 / 2004, 42 : 02 AM
غيوض شاعره مبدعه ماشاء الله عليها ..

قف وناظر دمعتي يوم ادرجت * يوم شفتك ناويٍ ترح بعيد ..


الله عليها هالغيوض




>> سلطانه <<


.









.