المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل واحد يطلع اشاعه على الثاني بس بدون زعل لوووووووول


عيون الريم
11 / 10 / 2004, 48 : 10 PM
اللعبه شفتها في احد المنتديات وحبيت ان نلعبها في منتدانا

وهي كل واحد يطلع اشاعه على العضو اللي يبغاه

بس لا احد يزعل هاذي مجرد لعبه

مثلا انا اقول فلان راح يشحذ وانا كذابه بعدين اذا يبغي يطلع اشاعه علي على كيفه

الســــيف
11 / 10 / 2004, 07 : 11 PM
....
انا سمعت ان عيون الريم
شرت لها دينّا (عربيه) بالتقسيط واستقدمت سواق
وصارت تبسط في سوق الجمعه.. تبيع خضره
لوووووووووووووووووووووووووووول
مدري تصلح كذا ولاّ لا ؟

سند
11 / 10 / 2004, 12 : 11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هلا أختي عيون الريم

وبداية حلوه وموفقة




سمعت ان عيون الريم عضوه قديمة في الوئام بس ما تبي تعلمنا


البارح شفت وسيم بلقط علب بيبسي في الخط السريع



قبل أمس صبي العشه يلعب كوره في مجلسهم

الســــيف
11 / 10 / 2004, 17 : 11 PM
....
البارح قبل الفجر
وبعد العصـــر شفت الشيخ سند راكب سيكل..
ويوصل طلبات ... من السوبر ماركت الى بيوت الزبائن..
لووووووووووووووووووووول..
معليش حبيبي سند اكيد امون..

سند
11 / 10 / 2004, 29 : 11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

اذا ما تمون من يمون بالله

بس وش لابس


لا تقول شورت اصفر>> تطلع حقيقه مش اشاعة


البارح شفت سديم تبيع خزف في إشارة بنها>> وش ودها لندن

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سديم
11 / 10 / 2004, 41 : 11 PM
يوووووووووووووه




















































مادريتو



































ماسمعتو

















































ما جاكم خبر














































عيون الريم صادوه البارح في الثمامه تصيد ضبان :crying:



.









.

صبي العشه
12 / 10 / 2004, 03 : 12 AM
اششششششششطح اهرررررررررب


ما شفتو سند امس العصر يبيع ماء فى الصمان

لا يصوت ويقول اشتر علبه بريال واحصل على كررررررتون مجانا (مدري ليش)

سديم
12 / 10 / 2004, 56 : 12 AM
خزف عند الاشاره :029: وكم خزفه انشاء الله :luvlove:



.







تعااااااااااااااااالو








بسرررررررررررررررررررعه







وصلنا الان


























وسيم فتح بوفيه فيه الخرخير وبيعي فيها محشي كلاوي :crying:


.










.

سند
12 / 10 / 2004, 14 : 01 AM
اششششششششطح اهرررررررررب


ما شفتو سند امس العصر يبيع ماء فى الصمان

لا يصوت ويقول اشتر علبه بريال واحصل على كررررررتون مجانا (مدري ليش)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أكيد سارقها

سند
12 / 10 / 2004, 22 : 01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سديم

معليه

احن من الشحاتين>>بعرق جبينك


شفت في ما يسمعه العابر


شفت ابو محمد وحزبه

في الخرابه اللي وراء بوفية وسيم

يلعبون ( شرعه) ويقولون تنفعهم على الهروب عند هجوم حزبنا

وشفتهم يلعبون لعبه غريبة تنص على : انهم يقطعون الخط السريع واللي يندعس مرتين يخرج برا اللعبة
ههههههههههههههههههههههههههههههه

سديم
12 / 10 / 2004, 33 : 01 AM
خذ راحتك .. سند




خبر عاجل


شوهدة جنان على احد الطرق السريعه وتبيع بيض بالمنجا مع عصير طماط


.









.

صبي العشه
12 / 10 / 2004, 46 : 01 AM
خبر مباشر

سديم لازالت الان فى شارع ماء فى إحدا يديها موزه والاخرا لبن المراعي

,؛, جـنـــان ,؛,
12 / 10 / 2004, 04 : 02 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه


ياعيني على البيض بالمنجا :vb_gedo2:







يقولون ناس إنهم شافو سديم راقية فوق جدار سطحهم بنص الليل وهي نايمة ولا بعد وهي تركض كمااااان :luvlove:

طائرة في الجو
12 / 10 / 2004, 19 : 02 AM
ويقولون انهم شافوا جنان وهي تغسل الملابس فوق السطوح ومن الرفالة سقط على الارض وتوسخ اكثر من اول
..........................

صبي العشه
12 / 10 / 2004, 26 : 02 AM
اذاعه يقولون

ويقولون ان طائره فى الجو حاولت تطير فى الجو من فوق السطح وشافها ولد جيرانه وهي تتحاول الطيران بس لما شافته استحت ورجعت

سديم
12 / 10 / 2004, 31 : 02 AM
اشوا ما طحت :luvlove:




وردنا مايلي ..


شوهدد صبي العشه في حراج بن قاسم يساوم هندي على هرن لسيكله المصدي :crying:


.








.

طائرة في الجو
12 / 10 / 2004, 34 : 02 AM
ما دريت اني دخلت في برج المملكة المثلث بس الحمدله مرت على خير
ويقولون ان الكذب حرام
وبعد يقولون ان صبي العشه انة ...................................استحيت

سديم
12 / 10 / 2004, 38 : 02 AM
وي وي وي وي وي وي


الشرطه تلحق سند لاشتباههم به عندما شوهد يبيع سندوشات فلافل بالتونه ظنن منهم انه تاجرحشـ .. يـش


.








.

صبي العشه
12 / 10 / 2004, 40 : 02 AM
سديم (هرن ) ماذا تعني


طائره الحياء من الايمان :luvlove:

سديم
12 / 10 / 2004, 49 : 02 AM
ماتعرف الهرن :tropical:


هرن يهرن تهرينا .. الجرس اللي يجي بالسيكل ويقول .. ترررر رن ترررر رن


وفي السيارات يقول .. طااااط ططاااااااط طاط



وجدت جنان في احد العشش تعصر طماط وتبيعه على انه فيمتو خاثر http://www.mahroom.net/vb/images/icons/a15.gif




.









.

صبي العشه
12 / 10 / 2004, 57 : 02 AM
اهاااااااه

هرن ... يعني جرس ..بوري... اممممممممم

جنان فى احدى العشش غريبه جدا


سمعنا خبر يقول (والمصدر يقولون) الاذاعه طبعا

ان السيف قد اصيب بمرض الهيام والذالك يرجى الابتعاد عنه لان المرض معدي

مع تحيات

وزاره الصحه لمكافحه الشغب

سديم
12 / 10 / 2004, 07 : 03 AM
هو ماغيره .. صبي العشه ..


اعلن مصدر غير مسؤل عن مسؤليته التامخ بشر هذا الخبر


شوهد وسيم بن ال مالهم حظ .. يترنح في احد الشوارع اثر اصطدامه بمنديل طايح من احد العماير اللي مر من جنبها

مما سبب اختلال في قواه العقلجسديه


.







.

أمواج الخليج
12 / 10 / 2004, 06 : 03 PM
مادريتو




























ان غيث اسمها






غيث السماء!!
ههههههههههههههههه

صبي العشه
12 / 10 / 2004, 14 : 03 PM
الله الله يا سديم ما غيره

امواج والله توي ادري ههههههههههه




خبر طازج



المواج الخليج فاتحه بسطه تبيع فول وعدس ووووووووو فصفص قرع بس

سديم
12 / 10 / 2004, 58 : 05 PM
شوهد صبي العشه صباح ظهر اليوم يجر عشته بالسيكل متجها نحو الدوادمي


.







.

الســــيف
12 / 10 / 2004, 55 : 08 PM
...
يقول منتديات الوئام بتتحول الى شركه مساهمه
في تصدير الدوافير
لوووووووووووووووول
والسهم بـــ500 ريال والاكتتاب غداً
...

سديم
13 / 10 / 2004, 39 : 12 AM
يقال ان ابو منذر .. شرا 5000 سهم وحط حله وحلاله كله ..
وطلعة الشركه وهميه :crying:


.








.

صبي العشه
13 / 10 / 2004, 09 : 02 AM
شوهدت السديم على طريق الدوادمي

فى احدى المحطات (بنشريه)

طائرة في الجو
13 / 10 / 2004, 22 : 02 AM
اقول
مادريتا
ان صبي العشة يبع طرطعان عند بوابة الاسواق لا رمضان والعيد

صبي العشه
13 / 10 / 2004, 43 : 02 AM
ههههههههههههههههههههههههههه

طع طعان (و طرطعان ..... و العاب ناريه .... قرب قرب سيبويه الطرطعان )

خبر عاجل

وليس كاي خبر


طائره فى الجو يقال انه من اكبر بياعين القات والحجز عند سديم والموزع سند

سديم
13 / 10 / 2004, 50 : 02 AM
خبر عاجل ..


صبي العشه وسند .. سفروهم لاندنوسيا


:crying:


.









.

بحار الخليج
13 / 10 / 2004, 01 : 03 AM
هههههههههههههههه

قوية

سديم نامت خارج بيت ابوها اليوم خخخخخخخخ لا يروح فكركم بعيد راحت تنام في بيت جدها هههههههههه

صبي العشه
13 / 10 / 2004, 03 : 03 AM
اندنوسيا مالقيت غيرها


قولى البرتغال ولا اليابان ولا بنقلادش ولا فغنستان ولا الشيشان ولا العراق ولا السعوديه تقل بالهند



امممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

يقولون ان سديم تتسوي تجربه وهي عصر البرتقال وخلطه مع البن هي طبعا تقول انه علاج للغثيان لوووول :luvlove:

سديم
14 / 10 / 2004, 01 : 05 AM
ابشرك اسفرت التجربه عن انه .. مافيه اطلق من هالعلاج للغثيان .. لانه يغسل تسبدك غسل :crying:



وردنا مايلي ...


تم القبض على بحار الخليج .. وهو يعقد صفقه حشيش مع احد الدلافين البريه والتي لم تبلغ سن الرشد بعد :crying:


.









.

بحار الخليج
14 / 10 / 2004, 34 : 05 AM
هههههههههه تصدقي عجبتني الاشاعة خخخخخ

اوبس سمعنا خبر جديد

صبي العشة تزوج من دجاجة

ههههههه

سمعنا هذا الخبر
سديم تكلم صديقتها بلغة البق بق بيـــق ((<<مفكرة نفسها دجاجة ))
هههههههههه

الســــيف
14 / 10 / 2004, 51 : 10 AM
....
سمعنا ان كل اعضاء الوئام ومدراءه كلهــــــــــم ( الا انا)
ودوهم الى المصحّه النفسيه وطلعوا كلهم منسمين..
ويبي لهم كورس لمدة اسبوعين....

سديم
14 / 10 / 2004, 38 : 02 PM
بق بق بييق بوق بقبقوق بيق باق << انسجمت بالدور ..



.



فسسسسسسسس .. فسسسسسسسسسس
حطيت راسي بقدر لقيته ينسم من كل جهه يا ابو منذر http://www.mahroom.net/vb/images/icons/icon16.gif





.


وردنا مايلي ..


سافر صبي العشه الى السودان اثر اتصال هاتفي عاااااااااجل .. تخلله صراخ واستنجاد من سند من داخل فم فيل :crying:


.







.

الســــيف
14 / 10 / 2004, 17 : 03 PM
يالله دخيلك...!!!

اجل بنسوي مثل جديد ونقول راحو ا العرب طعام افيله..
.................................................. ..
وردنا ان سديم... شروا لهم خروف حق ارمضان وجابوه في التهويه من شان يودونه
المسلخ... سديم بس شاففت الخروف على بالها حمار وحش... وعلى طول دقت على الليموزين وارسلته لحديقة الحيوان
لوووووووووووووووووووووووووووووول..

عيون الريم
14 / 10 / 2004, 13 : 06 PM
طيييييييييييب

انا شفت سديم والسيف وسند

يشحذون عند المسجد يوم الجمعه

وبعدين يجمعون الفلوس ويروحون

يشترون فيها مكسرات ويبيعونها

في الثقبه.ههههههههههههههههههههههههههههههههاي فضحتكم

الســــيف
14 / 10 / 2004, 19 : 06 PM
هههههههههههههههه
في الثقبه ........................ ههههه على الاقل قولي في العقربيه
ولا حي النهضه
لووووووووووووووووووووووووووووووول...

انا شفت الريم.... معها هندي ... مشغلته يغسل السيارات عند سوق الراشد
وهي تجمع الفلووس
لووووووووووووووووووووووووووووووووول

سند
14 / 10 / 2004, 37 : 06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سديم

من اندنوسيا إلى الحبشة

يا قلب لا تحزن



السيف جمعتان في مكان واحد لك الشكر والعرفان

قل آمين


يجمعنا ربي في دار كرامته


عيون الريم >> تعرفين ميس الريم

ههههههههههههههههههههههههههه

الحين عرفت منو اللي بلغ علينا


البارحة شعبنه صباحي في الهدا على ضوء القمر هههههههههههههههه


سمعت إن: سديم وجنان وعيون الريم
أكلتهم المفضلة هي سندوشت كبده نيه مع عصير ثوم وبصل


ههههههههههههههههههههههههه

عيون الريم
14 / 10 / 2004, 09 : 07 PM
هههههههههههههههههههاي لا احسن الكلاوي

انا شفت

سند رايحه بيت جدتها بدون جزمه

وشفت السيف يشلح نعول الناس من عند باب المسجد

هههههههههههههههههههههههههاي

الســــيف
14 / 10 / 2004, 15 : 07 PM
انا شفت

سند رايحه بيت جدتها بدون جزمه



ههههههههههههههههههههههه
سند ترى بديت الشك لاتكون امممممممممممممممممم :)
الله يهديك بس ياعيون الريم ترى جبتي العيـــــــــــــــد
وانا اشلح انعووووول الناس
حسبي الله عليــــــــــــــــــك ... انتي خطيره...
هههههههههههههههههاي...
.....................................
انا سمعت سند بيصلي التراويح الليله... ويكون هو الامام..

ANGEL_TWIN
14 / 10 / 2004, 21 : 10 PM
شبااااااااااااب بناااااااااااااااااااات خبر مهم...........................تخيلوا.............. .........سيف....................ما طلع لا فضي و لا من حديد.....................طلع بلاستك...............جا الإمارات عنا.............تغزل بوحدة أجنبية شافها بميغامول عنا..................آم راحت شلحت الكندرة و على راسه يم..............و لا الزلمة هرب.......عنجد بلاستك..........................................خخ خخخخخخخخخخخخخخخخ

الســــيف
14 / 10 / 2004, 51 : 10 PM
..
هههههههههههههههههههههههه
انقل خافي ربك لاتكذبين
ههههههههههههههههه على فكره انتي بالامارات ... خلاص بجد بزوركم..
وش رايك ... بس تكون الضيافه 10 ايام وفي فندق ستي سنتر...
خلينا نشوف كرمكم....
..........................................
يقولون انقل شاريه تكسي وقاعده تكد خط المطار دبي الشارقه
لووووووووووووووول

صبي العشه
14 / 10 / 2004, 42 : 11 PM
خبر عاجل وصلنا عن قريب وهو بالبعيد

ان سند الذي ظرب به المثل (راحو العرب طعام الفيله)

قد زقط الفيل وليس الفيل هو الذي زقطه ونقول المثل( زُقط الفيل بفوك سندا)


وكذالك هناك خبر عجيب

سديم قد باضه بيضه من ذهب (تذكرت البطه اللى تبيض الذهب) :luvlove:

وهناك خبر

عيون الريم زعيمه الحونشليه قد شوهدت فى الثقبه فارشه الفرشه وجالسه تفصفص من الفصفص (قشمي ياخيه قشمي)من وين جايبه الفصفص بصراحه لا اعلم


ووووو كذالك انقل

شوهدت بالامارات تجمع قواطي (علب) ببسي فارغه وتبعها على المصنع

سند
15 / 10 / 2004, 30 : 01 AM
هههههههههههههههههههاي لا احسن الكلاوي

انا شفت

سند رايحه بيت جدتها بدون جزمه



هههههههههههههههههههههههههاي
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حافي حافي أهم شيء الغطوة موجودة هههههههههههههههههههههههههه


وخر عني يا لسيف لا تتحرش فيني تراني متغطي

لا تخليني اقط الغطوة واقعد انتف.........شعري

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سند
15 / 10 / 2004, 04 : 02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




ههههههههههههههههههههههه
سند ترى بديت الشك لاتكون امممممممممممممممممم :)

وش قصدك يعني امطغ علكه
الله يهديك بس ياعيون الريم ترى جبتي العيـــــــــــــــد

عادي العيد حاصل حاصل ان كتب ربي

وانا اشلح انعووووول الناس
حسبي الله عليــــــــــــــــــك ... انتي خطيره...
هههههههههههههههههاي.

..ايه انا شاهد تتحرش فيني وتاخذ صندلي ههههههههههههههه



.....................................
انا سمعت سند بيصلي التراويح الليله... ويكون هو الامام..
هههههههههههههههههههههههه

حسب رواية عيون الريم ما تجوز لنا الإمامة

عيون الريم
15 / 10 / 2004, 59 : 08 PM
انا شفت السيف يسرق من جيب ابوه

فلوس ويروح يشتري فيها سجاير(دخان)

بحار الخليج
15 / 10 / 2004, 35 : 09 PM
اشاعة

عيون الريم ..يقولون عيونها جميلة خخخخخخخخ ساحرة

الســــيف
15 / 10 / 2004, 07 : 10 PM
..
عيون الريم الحمـــد لله اني ما ادخن ولا احب اللي يدخنون
خلقه فيني.. ياربي لك الحمد... بس بصراحه انا رحت اشتري بايسن
مدري ليش الاولاد هالايام مدمنين على بايسن...

....
انا شفت وافي على قلاب (نساف) شغال في طريق الرياض
مكه السريع... لانشاءالسكه الحديديه...

سديم
16 / 10 / 2004, 44 : 04 AM
عاجل .. عاجل .. عاجل ..

صرح مصدر مسؤوووول .. انه راي صبي العشه يصارع القدور والملاعق والمغارف والصحون اليوم

في محاوله لتجهيز الفطور :luvlove:



هذا وقد صرح نفس المصدر .. ان سند الان يصارع نفس ماصرعه صبي العشه .. في محاوله جاده لااعداد السحور :crying:


.







.

عيون الريم
17 / 10 / 2004, 52 : 06 PM
بحار لا والله تعرف تتتريق

يقولون ان سند تهرب ممنوعات من وين جايبتها مااااااااااااااااااادري

طائرة في الجو
21 / 10 / 2004, 11 : 05 AM
ما دريتو ان عيون الريم مهربة مخدرات كبيرة

ANGEL_TWIN
21 / 10 / 2004, 41 : 10 AM
عشتاااااااااااااااااااااااااااااااو سيدة طائرة في الجو..........ما دريتو إنها أول المتعاطين للمخدرات..............شفتها و هي تشتري من عيون الريم ((السم الأبيض)).....دفعت اللي فوقها و اللي تحتها...............خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ... ..

....تحياتي....

الســــيف
21 / 10 / 2004, 38 : 11 AM
...
اخر الاخبار.. يقولون التووئم في الايام الماضيه..
سبب غيابها انها اعرست على واحـــــــــــد في قمة الجمال
ولكن مشكلته الوحيده ان عمره 85 سنه.....:luvlove:

عيون الريم
21 / 10 / 2004, 27 : 07 PM
لا تنسين انك كنتي تشترين مني الهروين:vb_gedo2:

ANGEL_TWIN
22 / 10 / 2004, 37 : 08 PM
هههههههههههههههااااااااااااااااااي سيف عمره 85 و 15 إي سيدي استحى يعمل هيك يا زلمة.....................صح انسيت احكيلكم...........شو ما عرفتوا............سيف طلق مرته........
ييييييييييييييي ما ابتعرفوا إنو اتجوز.................آآآآآآآآآه صح مهو طلع متزوج عرفي...

الســــيف
23 / 10 / 2004, 05 : 10 PM
...
الشــــــــــيخ اللي عندنا بالحاره..
جيت امس افرجه على المنتدى... ويزور المنتدى الاسلامي..
ولما شاف هاللعبه وبخني ... وقال ماتستحي على وجهك
رجال تصوم وتكذب في رمضان....:087:

لذلك من هاللحظه تراني بطلت اشارك...:035:

عيون الريم
24 / 10 / 2004, 31 : 03 PM
يقولون ان السيف وANGEL يرقمون البنات في السوق:luvlove:

اهي اهي اهي اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي:crying:

بحار الخليج
28 / 10 / 2004, 40 : 07 PM
ههههههههههههه

يقولون انه عيون الريم توخذ ارقام الشباب
خخخخخخخخخخ
:nosmilie:

عيون الريم
31 / 10 / 2004, 15 : 11 PM
انتي كنتي تاخذين الرقم مني وتتصلين على ارقام

الشباب

سديم
04 / 11 / 2004, 41 : 03 PM
يقال والعهده على الرواي ان السيف يبيع سمبوسه في النابيه :crying:


.









.