المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر نتائج مباريات الدوري قبل رمضان


Mahsoon
15 / 10 / 2004, 14 : 01 AM
http://www.okaz.com.sa/okaz/Common/images/LogoDay.gif

الوحدة * الاتحاد
بدأ اللقاء سريعا من جانب الفريقين لاسيما من جانب الاتحاد الذي نجح من تسجيل افضليته بالاستحواذ على الكرة من منطقة الوسط عن طريق تشيكو ونور وابو شقير وماريو والذين نجحوا من تسيير كفة اللقاء لصالحهم..في المقابل عمد الوحداويون على الهجوم المرتد والتوغل من الاطراف الأمر الذي لم يشكل أي خطورة فعلية بعكس الاتحاد الذي دون تفوقه المبكر في الدقيقة(15) بعد عرضية جميلة وصلت لحمزة ادريس اودعها برأسه واستقرت في شباك الوحدة كهدف اتحادي جميل اشتعل بعده اللقاء..
بعد هذا الهدف واصل الاتحاد افضليته التنظيمية وبدأ الفريق الوحداوي هادئا من حيث ردة فعله في التعويض وطوح الاتحاد بعدد من المحاولات التي اظهرتها تسديدات من تشيكو ونور.وفي الربع ساعة الأخيرة اشتعل الوحداويون وبدأوا عن طريق كزادي والهزاني والكويكبي من زيارة مرمى الصادق بعدة فرص خطرة جاءت بعد ان رتب الوحداويون صفوفهم واوراقهم الهجومية حتى أعلن سعيد لبان عن هدف التعادل في الدقيقة(40) بعد دربكة انتهت بتسديدة قوية من سعيد لبان استقرت في شباك الصادق.. أهدر بعدها كزادي هدفا وحداويا محققا اثر انفراده التام بالصادق الذي انقد الموقف مرتين متتاليتين.
وفي الشوط الثاني تجددت الاثارة بتساوي الكفة مع بداية اللقاء من جانب الفريقين.. فقد بدأ الوحدة هذا الشوط بفرصة خطرة حولها دفاع الاتحاد الى زاوية قبل ان يعود العميد لاجواء اللقاء بهدف رائع من تشيكو الذي ارسل تسديدة رائعة من خطأ من وسط ملعب الوحدة.. تبادل الفريقان بعد ذلك المحاولات فقد أهدر الكويكبي فرصة ثمينة للوحدة قبل ان يطوح نور بأبرز الفرص بعد تسديدة زاحفة ارتطمت في القائمين وأبعدها الحارس بعد متابعة مرزوق.. وخلت التغييرات في صفوف الفريقين ولم تهدأ المحاولات لاسيما من جانب الاتحاد الذي أهدر مهاجمه مرزوق في الدقيقة(44) فرصة ثمينة مرت من فوق العارضة بعد ذلك ترقب الجميع نهاية المباراة الا ان الجميع تفاجأ بالاصرار الوحداوي والروح العالية التي سجلت هدف التعادل بعد عكسية الخيمي التي استقبلها سليمان اميدو برأسية استقرت في شباك الاتحاد لينتهي بعدها اللقاء المثير بهدفين لكلا الفريقين.

الرياض * أحد
وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد كسب فريق الرياض مواجهته امام أحد بهدف وحيد سجله فيصل مرزوق.. الرياض نجح في فرض سيطرته طيلة دقائق المباراة وأهدر مع هذه السيطرة عدة فرص محققة في المقابل اعتمد أحد الهجوم المرتد الذي لم يشكل خطورة.. ومع بداية الشوط الثاني سجل الرياض هدف اللقاء الوحيد بعد عكسية من المدخلي وصلت لفيصل مرزوق الذي لم يتوان في ايداعها في مرمى احد كهدف اول..وفي اخر عشر دقائق من المباراة اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الرياض محمد القاضي.

الطائي * الأنصار
وفي حائل تعادل الطائي والأنصار(1/1) بعد أن بدأ الطائي اللقاء بشكل سريع ولم ينجح في استثمار الفرص التي تهيأت له في المقابل استغل الأنصاريون الخطأ الدفاعي الذي وقع في دفاعات أحد بعد أن ارسل يوسف المولد طولية تصدى لها مدافع الطائي العبوش دون وجود تفاهم بينه وحارس الفريق لتسكن الكرة مرمى الطائي كهدف اول للأنصار..وفي الشوط الثاني اشهر ظافر أبو زندة البطاقة الحمراء للاعب الأنصار قاضي.. بعد هذا الطرد كثف الطائي من هجومه الا انه اصطدم بحالة الطرد التي تعرض لها بندر القرني. وقبل نهاية اللقاء بدقائق ادرك الطائيون التعادل عن طريق كوليبالي الذي توغل داخل المنطقة وسجل هدفا جميلا انتهت بعده المواجهة.