المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايكل اوين يهدي ريال مدريد هدفه الأول بثلاث نقاط


الكروان الباكى
22 / 10 / 2004, 21 : 01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


أهدى الانجليزي مايكل اوين فريقه الجديد ريال مدريد الأسباني هدفه الأول مع الفريق والوحيد في لقاء الريال اليوم امام فريق دينامو كييف الأوكراني والذي انتهى بفوز ريال مدريد بهدف للاشيء ضمن مباريات المجموعة الثانية في دوري أبطال اوروبا .

وجاء هدف اوين الذي سجل في الدقيقة 35 من الشوط الأول اثر تمريرة عرضية تلقاها من البرازيلي رونالدو وضعها اوين بكل ثقة في المرمى الاوكراني .

وفي المباراة الأخرى ضمن المجموعة ذاتها انتصر فريق باير ليفركوزن الألماني على ضيفه فريق روما الايطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد , حيث سجل للفريق الألماني كل من روك جونيور , جاكيك كزينوويك و فرانكا بينما جاء هدف روما الوحيد بالخطأ بواسطة مدافع ليفركوزن ديميتار برباتوف , وشهدت هذه المباراة طرد اثنين من فريق روما هما كريستيان بانوتشي و دانييل دي روسي .


بعد هاتين النتيجتين تساوت فرق دينامو كييف وبايرن ليفركوزن وريال مدريد بست نقاط لكل منهم إلا أن الفريق الاوكراني يتفوق بفارق الأهداف يليه الفريق الألماني ثم ريال مدريد وأخيرا يأتي فريق روما الايطالي بدون نقاط في المركز الرابع .

Mahsoon
22 / 10 / 2004, 48 : 04 AM
الكروان الباكى


أهلاً بك في المنتدى الريـــــــــــــــاضي


سعيد برؤية معــّـــرفك .


وشكراً على الخبـــــــــــــر ، لأن آخــــــــر معلوماتي عن مايكل بعد الإنتقال من المانشستر بأنه مصــــــــــــــــــاب .



شكراً مرةً أخرى وبإنتظار موضوعاتك .

الكروان الباكى
22 / 10 / 2004, 22 : 10 PM
شكرا أخى محسون على مرورك الطيب وأتمنى ان تنال مشاركاتى استحسان الجميع









الكروان الباكى