المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليلة امتحان صعب للهلال والاتحاد في دوري أبطال العرب


سند
04 / 04 / 2005, 16 : 10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امتحان صعب للهلال والاتحاد في دوري أبطال العرب


http://www.arriyadiyah.com/SiteImages/News/3588.Jpg

الرياض في 4 أبريل/ تنتظر الهلال والاتحاد السعوديين امتحان صعب في دوري أبطال العرب اليوم عندما يلتقي الأول مع الوداد البيضاوي المغربي في الرياض، في حين يحل الثاني ضيفا على مولودية الجزائر.
ولن تكون مهمة الهلال سهلة رغم أن المباراة على أرضه وبين جماهيره لأكثر من سبب أولها انه سيواجه فريقا قويا ومتمرسا، وثانيها أن مستواه تراجع كثيرا بعد البداية المشجعة في الدوري المحلي وفرط بنقاط سهلة لدرجة انه تنازل عن الصدارة للشباب.
ويعد الوداد واحدا من أقوى الفرق العربية والأفريقية ويحتل المركز الثالث في دوري بلاده، وقد تأهل إلى ربع النهائي بعدما تصدر مجموعته العربية الرابعة التي ضمت الأهلي السعودي.
وفي المباراة الثانية، تبدو الكفة متكافئة نظريا بين الاتحاد ومضيفه مولودية الجزائر الذي يحتل هو أيضا المركز الثالث في دوري بلاده والذي سيرمي بكل ثقله من أجل الفوز برغم المشاكل الإدارية التي يعاني منها إلى جانب تهديد بعض اللاعبين بمقاطعة التمارين بسبب عدم استلام مستحقاتهم المالية.
وسيقود المدرب الروماني انجل يوردانيسكو الاتحاد في أول قمة رسمية وسيعمل على وضع توليفة مثالية من هؤلاء النجوم واللعب بأسلوب يتناسب مع طبيعة المباراة بحثا عن النجاح


نسيج والرياضية

Mahsoon
04 / 04 / 2005, 55 : 11 PM
بالتوفيق للفريقين يارب


تسلم سنــــــــــــــــد

سند
06 / 04 / 2005, 15 : 03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلا وغلا محسون

ربي يسلمك ويعافيك

سند
06 / 04 / 2005, 23 : 03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فوز الهلال وخسارة الاتحاد عربيا

http://img.naseej.com/images/News/world/159702_050425sp.JPG



الرياض في 5 أبريل/ أقيمت، أمس مباراتان في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال العرب بكرة القدم، ففاز الهلال السعودي على الوداد البيضاوي بهدف وحيد، وخسر اتحاد جدة أمام مولدية وهران بالنتيجة ذاتها.
في المباراة الأولى حقق الهلال فوزا هزيلا على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي بهدف نظيف في الرياض، وسجل سامي الجابر الهدف في الدقيقة 15، ويلتقي الفريقان إيابا في 20 الحالي في الدار البيضاء.
وقد تخلى الفريقان عن الحذر، وقام الوداد بالمبادرة الهجومية الأولى في الدقيقة الثانية بغية إحراز هدف مبكر يربك مضيفه وسدد رضى الله كرة مركزة كان لها فهد المفرج بالمرصاد وابطل خطورته.
وبعد مرور نحو 5 دقائق، فرض الهلال إيقاعه من خلال التحركات الإيجابية لخط وسطه المتمثل بمحمد الشلهوب وعمر الغامدي والبرازيلي كماتشو بمساندة من احمد الدوخي وسلطان البرقان.
ووجه سامي الجابر أول إنذار للضيوف بتسديدة قوية أصابت القائم قبل أن يسجل الهدف من كرة سددها البرازيلي تفاريس وارتدت من الحارس نادر المياغري تابعها بيسراه داخل المرمى.
وفي الشوط الثاني، هبط أداء الهلال بشكل لافت فمالت الكفة لصالح الوداد الذي لم يحسن استغلال الفرص التي لاحت له لتنتهي المباراة بفوز الهلال.
وفي المباراة الثانية فاز مولودية وهران الجزائري على ضيفه اتحاد جدة السعودي 1-0، سجله عامر بن علي من ركلة حرة في الدقيقة 73.