المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 4مواجهات عربية عربية في دوري أبطال آسيا


سند
06 / 04 / 2005, 07 : 03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مواجهات عربية عربية في دوري أبطال آسيا

http://sports.naseej.com/Images/159794_060424sp.JPG

عواصم في 6 أبريل/ تستأنف اليوم مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يسعى كل من الأهلي السعودي والسد القطري إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي، وتشهد هذه الجولة أربع مواجهات عربية عربية.
فيلتقي في المجموعة الأولى الريان القطري مع الشرطة العراقي، وفي الثانية العين الإماراتي مع الشباب السعودي، وفي الثالثة الكويت الكويتي مع الأهلي الإماراتي .
ويشارك في الدور الأول 28 فريقا وزعت على سبع مجموعات، ويتأهل بطل كل مجموعة فقط إلى الدور ربع النهائي ينضم إليها الاتحاد السعودي الذي اعفي من خوض الدور الأول كونه بطل النسخة الماضية.
يذكر أنها النسخة الثالثة من دوري أبطال آسيا، حيث كان العين الإماراتي فاز بالنسخة الأولى، قبل أن يخلفه اتحاد جدة. ورفع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قيمة الجوائز إلى مليون دولار للفائز ونصف مليون للوصيف، وسيحق للبطل هذه المرة في تمثيل قارة آسيا في بطولة العالم للأندية المقررة في اليابان في ديسمبر المقبل.
وفي المجوعة الأولى يلتقي باص الإيراني مع السالمية الكويتي، وفي المجموعة الثانية يلعب الوحدة السوري مع اصفهان الإيراني، وفي الثالثة يلعب نيفتشي من أوزبكستان مع السد القطري، وفي المجموعة الرابعة يلعب الأهلي السعودية مع باختاكور من أوزبكستان

سند
07 / 04 / 2005, 47 : 03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



http://sports.naseej.com/Images/159844_070425sp.JPG

فوز الأهلي وخسارة الشباب آسيويا



عواصم في 7 أبريل/ أصبح أهلي جدة السعودي الفريق الوحيد الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما تغلب على ضيفه باختاكور الأوزبكي 3-0 أمس بينما حققت أندية العين الإماراتي والريان القطري وباص وأصفهان الإيرانيين انتصارات مهمة.
ففي المجموعة الأولى، فاز الريان على ضيفه الشرطة العراقي بهدفين نظيفين سجلهما علي بن عربية والبرازيلي سوني أندرسون، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بينما ظل الشرطة في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.
وفي المباراة الأخرى حول باص الإيراني تأخره بهدف أمام ضيفه السالمية الكويتي الذي سجل له صالح البريكي، إلى فوز ساحق بخمسة أهداف سجلها المالي عيسى تراوري ومحسن البياتي ثلاثة أهداف وجواد نيكونام ليحتل الفائز صدارة المجموعة بسبع نقاط مقابل ثلاث نقاط للسالمية صاحب المركز الثالث.
وفي المجموعة الثانية، حقق العين الإماراتي الفائز باللقب الموسم قبل الماضي فوزا كبيرا على ضيفه الشباب السعودي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها البرازيلي أديلسون هدفين وسبيت خاطر ليتصدر المجموعة بسبع نقاط بينما تجمد رصيد الخاسر عند أربع نقاط في المركز الثالث.
من جهة أخرى، خسر الوحدة السوري أمام أصفهان الإيراني 1-3 ليحتل الفائز المركز الثاني في المجموعة بخمس نقاط بينما ظل الخاسر في ذيل المجموعة بدون أي نقاط.
وفي المجموعة الثالثة، لقي السد القطري خسارته الأولى أمام مضيفه نيفتشي الأوزبكي 2-0 ليتوقف رصيده عند ست نقاط، لكنه بقي على قمة المجموعة بفارق هدف عن نيفتشي الذي يشترك معه في رصيد النقاط.
وحقق الكويت الكويتي فوزه الأول وكان على حساب ضيفه الأهلي الإماراتي بهدف وحيد سجله فرج لهيب، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط لكنه بقي في مؤخرة المجموعة متأخرا بفارق الأهداف عن الأهلي.
وفي جدة، انتظر الأهلي السعودي إلى الشوط الثاني من مباراته مع ضيفه باختاكور الأوزبكي ليسجل أهدافه الثلاثة عن طريق البرازيلي أليساندرو أوليفيرا ومالك معاذ وحسين عبد الغني من ركلة جزاء، ورفع الأهلي رصيده إلى تسع نقاط على قمة المجموعة، بينما تقدم الجيش السوري إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه الكبير على الزوراء العراقي 5-1 في المباراة التي جرت الثلاثاء ليحتل الأخير الزوراء المركز الرابع وباختاكور الخامس ولكل منهما ثلاث نقاط.

Mahsoon
09 / 04 / 2005, 01 : 01 PM
أهلين والله سند . . .


حقيقي زعلت على الشباب بقدر فرحي لفوز الأهلي .... بس ماقلتلي ايش رأيك الخاص في المباراة ؟

Mahsoon
09 / 04 / 2005, 14 : 01 PM
http://www.alahlisc.com/imageall/f-ahli-bakhtkor24.jpg


صورة نسيت أهديك إياها يا سند . . . و آآآآهـ يا مسعد

سند
09 / 04 / 2005, 14 : 05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا اخوي محسون

مباراة الأهلي ما شفتها

مباراة الشباب النتيجة ما تدل على المستوى ابد

بصراحة الشباب ضيع فرص كثيرة خاصة في الشوط الثاني

ووصل للباب لكن الرعونه والتخبط لها اثر

ايضاَ الدرب احتفظ بنشأة اكرم الشوط الاول كامل

ويوم نزله في الشوط الثاني احدث فرق كبير

ربك يعين ويسهلها للجميع

مع أمنياتي ا لخاصة لكل الفرق السعودية بالتوفيق

وأمنية كبيرة مخشوشه ومصدرها القلب للاهلي بالفوز بها

مع أجمل تحية

سند
09 / 04 / 2005, 17 : 05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلا اخوي محسون


شفت كيف

صوره توجع وفيها كل الم السنين


الله يا خالد

هذي أخرتها


كلها من الفلوس وزيفها تعمي وتقهر


ومن اللي يشيله

الخليوي ما غيره


سبحان الله زمن

كل الحب والتقدير يا محسون

Mahsoon
21 / 04 / 2005, 27 : 02 AM
خسر الأهلي السعودي مباراته أمام بختــــــــــــاكور الأوزباكستاني في طاشقند بنتيجة 2 - 1 . كذلك فاز الشباب السعودي على فريق العين الإماراتي ضمن مباريات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا بهدف واحد مقابل لاشيء في اللقاء الذي أقيم بينهما على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض . :frown: