المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحالف "فتيحي" و"شانتيلا " لطرح جواهر الألماس في السوق السعودية


wafei
24 / 12 / 2005, 27 : 10 AM
http://www.aleqt.com/nwspic/6590.jpg
وقعت شركة فتيحي عقداً مع شركة شانتيلا موناكو المتخصصة في تصنيع الجواهر الماسية، تصبح بمقتضاه "فتيحي" وكيلا حصريا لمنتجاتها في السوق السعودية من خلال طرح جواهرها التي تستهدف عملاء النخبة.
وقال لـ "الاقتصادية" المهندس أنيس جمجوم، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة فتيحي إن اختيار "شانتيلا موناكو" جاء لكونها تعتمد على انتقاء الجواهر ذات الأشكال المميزة التي تصنع يدوياً وبأعداد محدودة وتستخدم أعلى درجات الألماس لوناً مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً لتضمن أقصى درجات تناغم اللون ولإظهار بريق الألماس, مفيدا أن مجوهرات شانتيلا موناكو ستتوافر من خلال مراكز ومعارض شركة فتيحي أواخر الربع الأول من عام 2006.
واستبعد جمجوم حدوث تأثير في سوق الجواهر السعودية مع تنامي الشراكة من قبل الوكالات الحصرية خصوصا مع من انضمام المملكة إلى منظمة التجارة العالمية, مشيرا إلى أن سوق الجواهر السعودية تعد من أكبر أسواق المنطقة وأسرعها نموا ويبلغ حجمها أكثر من5.7 مليار ريال.
من جانبه، قال نجم الدين ساذاك مدير "شانتيلا موناكو" إن شركته تستخدم في إنتاج جواهرها ما يمثل 2.5 في المائة من إنتاج العالم من الألماس بقيمة تبلغ 375 مليون دولار سنوياً.
يشار إلى أن شركة فتيحي تعد من أولى الشركات المساهمة العامة في مجال تجارة الجواهر ومنتجات الرفاهية في السعودية، وتملك مركزي تسويق راقيين أحدهما في جدة والآخر في الرياض، إضافة إلى ذلك تدير ثلاثة متاجر أخرى في جدة للجوهر.


المصدر (http://www.aleqt.com/news.php?do=show&id=6590)