المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد بن سليم يشيد برالي السعودية ويؤكد:


بريـق الماس
03 / 07 / 2001, 24 : 01 PM
محمد بن سليم يشيد برالي السعودية ويؤكد:
نادي السيارات السعودي يجب أن يكون تابعاً للحكومة

دمشق: بسام جميدة
أشاد بطل سباقات السيارات الإماراتي محمد بن سليم برالي السعودية الذي أقيم العام الماضي بمشاركة 12 متسابقاً، وتمنى أن ينضم هذا الرالي لسلسلة راليات الشرق الأوسط.
وامتدح بن سليم السائقين السعوديين، وقال: "هناك أسماء سعودية مهمة في عالم اللعبة، ومنها عبد الله باخشب الذي يعتبر سائقاً ماهراً ومتمرساً، إضافة لأحمد الصبان وممدوح الخياط ومحمد المالكي".
وعن كيفية انضمام رالي السعودية إلى مراحل رالي الشرق الأوسط، قال: "يجب أن يقام دولياً، ومن ثم ينضم في المستقبل إلى رالي الشرق الأوسط".
وأضاف: "عندما انطلق رالي السعودية لأول مرة كان مجرد فكرة، وحينما أضحى حقيقة ذهبت للمشاركة فيه، على الرغم من أنه لم يكن دولياً ولم يكن هناك مراقبون له من الاتحاد الدولي، وقد تحدثت مع الاتحاد الدولي لراليات السيارات لطلب مني الذهاب إلى السعودية كسائق ومراقب لهذا الرالي، وقد لمست مدى الاهتمام الذي تحظى به سباقات السيارات في السعودية".
وعن كيفية انتشار هذه الرياضة في السعودية، قال: "هناك سوق كبير للسيارات في السعودية، وهناك رغبة لإقامة نادٍ كبير للسيارات فيها، وكذلك إقامة واستضافة بطولات كبيرة لهذه الرياضة، وقد وافقت الحكومة السعودية على إنشاء هذا النادي، وأتمنى أن يكون تابعاً للحكومة حتى لا تحدث أي حساسيات في المستقبل، كما حدث في عدد من الدول العربية".

00000000000

مو غريب على السعوديه ، وبالتوفيق 0

تحياتي