المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فريق سعودي يحقق إنجازاً طبيباً جديداً


شروق الوئام
06 / 03 / 2006, 58 : 03 PM
فريق سعودي يحقق إنجازاً طبيباً جديداً

--------------------------------------------------------------------------------

الرياض في 5 مارس
حقق الفريق الطبي السعودي بقيادة الجراح عبد الله الربيعة إنجازا طبيا جديدا يضاف إلى الإنجازات الطبية التي حققتها المملكة تمثل في الانتهاء وبنجاح تام من فصل التوأمتين السياميتين المغربيتين حفصه والهام.
ورفع الدكتور الربيعة باسمه ونيابة عن زملائه أعضاء الفريق الطبي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمير سلطان بن عبد العزيز على هذا النجاح.

وقال وجهني خادم الحرمين الشريفين والأمير سلطان والأمير بدر بن عبد العزيز والفريق أول ركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز بنقل اصدق التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح هذه العملية لجميع أفراد الطاقم الطبي المشارك فيها، وهنأ والدي التوأمتين والسفير المغربي لدى المملكة والشعب المغربي بهذه المناسبة.

وقال الدكتور الربيعة إن نجاح العملية رسالة من المملكة العربية السعودية إلى العالم أجمع بأنها مملكة الإنسانية وهذا لم يأت من فراغ فقد ضربت المملكة أروع الصور والمثل الإنسانية أبرزها عمليات فصل التوائم التي حققت فيها المملكة نجاحا مميزا إذ نجحت حتى الآن في إجراء عشر عمليات من هذا النوع وهذه هي العملية الحادية عشرة التي تجرى في المملكة بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز لا يمثل جهة واحدة أو مستشفى واحدا بل للوطن كاملا وهو إنجاز للجميع لافتا النظر إلى أن الجميل في هذا الإنجاز مشاركة مستشفيات أخرى مثل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومستشفى الحرس الوطني بجده بالإضافة إلى مشاركة عدد من طلاب جامعة الملك خالد بابها

لولوة الغامدي
06 / 03 / 2006, 51 : 11 PM
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^الله يعطيك العافية شروق
خبر يدعو للتفاؤل ويجدد الامل بصبح جديد

تحياتي
لولوة^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

Mahsoon
09 / 03 / 2006, 56 : 01 AM
الدكتور الربيعه والطاقم المشارك له هو واجهه حضـــــــــــــاريه للمملكه ونجاحاته المتواليه هي بتوفيق من الله عز وجل ومن ثم بالدعم الذي وجدهـ من قبل حكومتنا ....


نجاحاته المتواليه هي أفضل رد ودليل على رقي وسمو أبنــــــــــــاء وطننا المعطـــــــــــاء


الف شكر