المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة الأمر بالمعروف بالرياض تقبض في محل كوفي شوب على .........


شروق الوئام
18 / 03 / 2006, 53 : 04 PM
خارجياً.. (كوفي شوب) وداخلياً صالة قمار وخمور مستوردة



الرياض - محمد العيدروس
تفاعلت عملية الضبط الكبرى التي أحبطتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مساء السبت الماضي في أحد مواقع الكوفي شوب بحي جرير بمدينة الرياض التي تمثلت في صالة قمار مجهزة على أعلى مستوى وركن لتقديم الخمور المستوردة (Read Lable).

وبرز تساؤل ملح حول الكيفية التي حصل عليها لاعبو القمار الذين تم ضبطهم بالجرم المشهود على الأموال الهائلة التي بحوزتهم، إذ قدرت بأكثر من 300 ألف ريال في ليلة واحدة أو ساعات محدودة. إلى جانب تساؤل آخر حول الجرأة المتناهية التي كان القائمون على (الكوفي شوب) يديرون بها موقعهم دون خشية أو رادع.

وقد علمت (الجزيرة) أن زبائن الكوفي شوب وهم عمال أتراك كانوا يأتون إليه في الغالب ليلاً ثم يطرقون الباب الموصد، لتبدأ عين سحرية من الداخل ترصدهم وتتعرف عليهم، وهل هم من الزبائن اليوميين أم لا؟! ليفتح بعدها الباب لهم. أما الزبائن (العامة) فكان التجاهل نصيبهم ولا يفتح لهم.

عملية القبض على العمالة داخل (الكوفي شوب) تمت بانسيابية وخطة محكمة نفذها رجال مركز هيئة الملز، بعد رصد وتحرٍّ طويلين، وبعد جملة من المعطيات والقرائن التي توافرت لرجال الهيئة وتأكيداً للمصداقية، تم القبض على جميع العناصر الموجودة بالداخل وجرى تحريز المضبوطات من أموال وخمور مستوردة. وأكدت مصادر (الجزيرة) أن جميع المضبوطين هم من العمالة الذين يحملون الجنسية التركية، ولم يكن برفقتهم نساء.

وأفادت أيضاً أن أغلبية المقامرين يحملون أموالاً كبيرة تقدر بآلاف الريالات، كانوا يحملونها في أكياس ويخفون بعضها في جواربهم.

وتسجل عملية الضبط تلك كإحدى الإنجازات المتميزة لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الملز، بالنظر إلى حجم المضبوطات من مبالغ وخمور.


المصدر جريدة الجزيرة
اللهم وفق رجال الحسبة واجزهم عنا خير الجزاء .....

سديم
19 / 03 / 2006, 12 : 03 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

لا بارك الله فيهم

.




.

صبي العشه
19 / 03 / 2006, 39 : 04 PM
كلهم بركه رجال الهيئه الله يعزهم وينصرهم

مشكوره شروق

شروق الوئام
19 / 03 / 2006, 45 : 04 PM
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم..

سديـــــــــم:
شكرا لمرورك ياعسل

شروق الوئام
19 / 03 / 2006, 46 : 04 PM
كلهم بركه رجال الهيئه الله يعزهم وينصرهم

آميـــــــــــــــــــــــــن..
شكرا لحضــــــــورك