المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلوبودان يمتدح اللاعبين السعوديين ويشيد بكفاءتهم البدنية


الــبدر
04 / 07 / 2001, 15 : 07 PM
أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوغسلافي سلوبودان سانتراك أن المرحلة المقبلة في إعداد المنتخب ستشهد متطلبات أكثر مع انتهاء معسكر الرياض، وقال عن لاعبي المنتخب: "ليسوا في القمة، لكنهم متميزون ونشيطون، ويسعدني أنهم يستجيبون لكل ما يطلب منهم".
وأضاف: "اللاعبون الذين قضوا فترة أطول مع المنتخب هم الأبرز في التمارين وهم القدوة للاعبين الجدد، خاصة وأن التمارين ستكون أقوى في المرحلة المقبلة".
وأثنى على معسكر الرياض، وأكد نجاحه لعدم وجود إصابات خطرة، وأشار إلى انتهائه من تسجيل 28 لاعباً للمعسكر الخارجي، وقال: "واجهت صعوبة في اختيار آخر 4 منهم فيما كان اختيار الـ24 السابقين أسهل".
وأوضح أن مشكلة اللاعب السعودي تكمن في انتظاره للكرة بدلاً من تحركه نحوها، مما يجعله يحصل على بعض البطاقات الملونة، ملمحاً إلى إمكانية الاستعانة بنجم دولي في معسكر الرياض المقبل حتى يستفيد اللاعبون من أخطائهم.
وأشار إلى أن خصوم المنتخب في التصفيات أقوياء، لكنه أكد أن تقديم المنتخب لمستوى جيد سيجعله أفضل الفرق، وقال: "ليس هناك فريق يلعب بأمجاده وإنما حسبما يؤدي تكون النتيجة".
وأكد أن اللاعبين السعوديين يتطورون باستمرار، وقال: "ظهر الفارق واضحاً بين مستوى اللاعبين في أول تمرين، ومستواهم في آخره"، ممتدحاً الكفاءة البدنية للاعبين السعوديين.
وأوضح أن نتائج نبض اللاعبين بعد التمارين جاءت طبيعية بنسبة 90%، وهذا يجعلهم يؤدون بمستوى واحد طوال اللقاء، ويجعل إمكاناتهم الوظيفية ممتازة، خصوصاً الجري.
وأعلن سلوبودان أن المنتخب سيلعب ضد ماليزيا وسنغافورة والإمارات وقطر ومقدونيا، وتمنى أن يلاقي الصين التي يقترب أسلوب لعبها من أسلوب كوريا واليابان.

الله يوفق الاخضر

بريـق الماس
05 / 07 / 2001, 02 : 09 AM
البدر

مشكور على اخبارك وتواصلك

وفعلا نتمنا نلاقي الصين ومنتخبات اقوى ويكون اسلوب لعبها قريب من اسلوب منتخبات المجموعه

بالتوفيق للمنتخب

تحياتي