المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأكيد نبأ مقتل الزرقاوي " صورة "


Mahsoon
08 / 06 / 2006, 58 : 04 PM
http://i.a.cnn.net/cnn/2006/WORLD/meast/06/08/iraq.al.zarqawi/newt1.azface.pool.jpg

أعلنت القنوات الإخبارية الفضــــــــائية مقتل زعيم تنظيم القاعدة في العراق أبو مصعب الزرقاوي . وتناقلت تلك المصادر ان الزرقاوي قتل في غارة جوية أميركية على بعقوبة شمال بغداد مع سبعه من مساعديه وذكر ان الزرقاوي تم التعرف عليه من خلال بصماته يده وتم اكتشاف مكان اختباءه في مكان مهجور وسيتم عرض الصور لاحقاً كما ذكر في مؤتمر صحفي عقد قبل لحظات بسيطة في بغداد.واعتبر رئيس وزراء العراق المالكي قتل الزرقاوي بانه يشكل دفعه قوية لكل من يحارب الإرهاب.

مبارك القحطاني
08 / 06 / 2006, 27 : 06 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله


الله يرحمه



الله يعطيه على قد نيته



تحياتي اخوي

mshari
08 / 06 / 2006, 30 : 11 PM
.

اللهم إن كان عملهُ خالصاَ لوجهك فأرحمه وتقبله في الشهداء

.....


يعطيك العافيه محسون

مخاوي القمري
08 / 06 / 2006, 53 : 11 PM
اللهم تقبله عندك من الشهـــداء


لعمرك ما الرزية فقد مال = ولا فرس يموت ولا بعير

ولكن الرزية فقد شهم = يُراع لموته خلق كثير



تحياتي أخوي

وسيم بس مالي حظ
09 / 06 / 2006, 02 : 11 AM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/4/25/1_613894_1_34.jpg

ترك رحيلك الأسى والحزن على ملامح الأمة ولن يزال سيترك الأثر ...

رحلت بعد أن قلت بموتك ما لم تقله وأنت حي ... وصلت الرسالة يا بطل ....

كنت أسدا صهورا وإثخانك بالعدو شهد به ابتسامات طغاة الأرض وابتهاجهم بمقتلك ... الارتياح الذي بدا على محيا قادة الجيوش الصليبية يدل دلالة أن في الأمة رجال قادرين على التصدي لأعتى جيوش العالم عدة وعتاد ...

لقد تعلمنا منكم أن هذا الدين منصور بالقلة من الرجال ولا يحتاج إلا للعمل والله يسدد الخطى ...

تعلمنا أيضا أنكم بشر تقعون في الخطأ كما يقع الصحابة رضوان الله عليهم في الخطأ ولكن العبرة بالخاتمة والخطأ لا نقره ولا نقبله ونوكل الأمر لله مع نقد الخطأ والتحذير منه ....

إلا أنكم كنتم السد المنيع بإذن الله في إيقاف التمدد الصليبي على دول المنطقة ووقف الخطط الصهيوصليبية على الإسلام ..

خلفكم رجال بإذن الله سيقودون الراية نحو تدمير جيوش الصليب ودحر الرافضة الملاعين وندعو الله لهم بالنصر والتمكين وأن يسددوا ويقاربوا وفق شرع الله ولا يتدخلوا فيما لا يعنيهم خارج العراق ...

فرح المنافقون والصليبيون واليهود والمرتزقة والمقتاتون على الدماء بمقتلك فرحا يدل على أنهم على قلب رجل واحد حشرهم الله في زمرة واحدة ....

رحمك الله وتقبلك في الشهداء .... فنم في سلام نومة الأبطال ....


(قال أكاي : ما أردتأن أقوله )
لله أنت يا الزرقاوي
-----------------------------------------------
آه يا أبا مصعب ..... كم بكيت لأجلك العيون .... وتألمت لمقتلك القلوب ...
قـــــد آن للفارس أن يترجَّل
رحم الله أبا مصعب وأسكنه فسيح جناته ، وجعله مع الصديقين الأبرار في معقد صدق عند مليك مقتدر ...
اللهم اخلف على المسلمين خيراً منه ، واجعله شوكة في حلوق اليهود والنصارى والرافضة والجامية قبحهم الله جميعاً
والجهاد ماضٍ إلى يوم القيامة

وسيم بس مالي حظ
09 / 06 / 2006, 07 : 11 AM
مفكرة الإسلام [خاص]: تمكن مراسل 'مفكرة الإسلام' في مدينة بعقوبة عصر اليوم الخميس من الوصول إلى منطقة هبهب بعد رفع الاحتلال الحظر المفروض عليها.
وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في المنطقة من فوق أنقاض المنزل الذي كان يوجد فيه أمير تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين - نقلاً عن شهود عيان من أهالي المنطقة - أن الاحتلال وجه ضربتين صاروخيتين للمنزل اهتزت المدينة بأسرها لهما.

وأوضح مراسلنا أن التدمير الذي حصل في المنزل شمل أكثر من 50 بيتًا قريبًا من المنزل المستهدف؛ حيث إن بقية المنازل التي تبعد أكثر من 500 متر عن المنزل الذي وُجد فيه الزرقاوي تعرضت لأضرار كبيرة خاصة في الضربة الثانية.

وأفاد الشهود من أهالي المنطقة بأن الدخان ساد المنطقة لأكثر من أربع ساعات تقريبًا، وعن تطويق الاحتلال وأعوانه المنطقة واستخراجهم الجثث نقل مراسلنا عن أحد الرجال في المنطقة قوله: وأضاف المواطن: 'كانت هناك طيلة الساعات العشر الماضية روائح تنبعث من المنزل أشبه برائحة المسك, لكنها اختفت مع نبش الاحتلال بآلياته المنزل في المرة الثانية في الساعة الثالثة, واختلطت بدخان آلياته الأسود'.

'إنها وصمة عار علينا أهل هذه المدينة أن يسقط في أرضنا ونحن نجلس بلا حراك, لقد تعجبت عندما ظهر الشيخ رحمه الله في الصور التي عرضها وهو بوجهه سليم؛ فالقصف الذي استهدف المنزل أذاب حتى الحديد الموجود في السقف وكذلك حديد الشبابيك, وإن جميع الجثث كانت متفحمة, فكيف بجثة الشيخ الزرقاوي سليمة وكأنه مات على فراشه'، على حد قول المواطن العراقي.

ونقل مراسلنا عن مصدر في الجيش العراقي - طلب عدم الكشف عن اسمه - أنه في الساعة العاشرة من صباح اليوم كانت هناك محاولة لسرقة جثمان 'أبو مصعب الزرقاوي' من داخل مقر مركز التنسيق المشترك الأمريكي العراقي في ديالى إلا أنها فشلت، دون أن يوضح تفاصيل أكثر عن المحاولة, أو ما إذا كان قد تم إلقاء القبض على من حاولوا أم لا.

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=113467