المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرعة (العرب) للأندية ترمي الاتحاد في مواجهة أولمبيك المغرب.. والأهلي مع اتحاد تونس..


بحر المعاني
22 / 07 / 2006, 16 : 03 AM
جانب من مراسم القرعة التي فرضت على الأندية السعودية اللعب على أرضها في لقاءات الذهاب

أوقعت قرعة البطولة العربية للأندية الأبطال فرق الأهلي والاتحاد والنصر في مواجهة فرق المنستير التونسي والأولمبيك المغربي والعقارية الجيبوتي في جدة والرياض في دور ال 32 من البطولة التي جرت قرعتها أمس بحضور محيي الدين صالح كامل مدير عام القنوات الرياضية بشبكة راديو وتلفزيون العرب الشبكة الراعية للبطولة والأستاذ فيصل العبدالهادي الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم وعثمان السعد الأمين العام للاتحاد العربي.
وبدأت المراسم بكلمة القاها فيصل العبدالهادي أشاد من خلالها بجهود الاتحاد العربي برئاسة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وبجهود الشركة الراعية التي دعمت هذه البطولة.. ثم كلمة مماثلة لمدير عام القنوات الرياضية محيي الدين صالح كامل وكلمة الاتحاد العربي القاها محمد روراوه نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

بعد ذلك أجريت مراسم القرعة بإشراف وليد كردي الأمين العام المساعد للاتحاد العربي ومحيي بطار وعبدالله الشايع وأيمن هاروشا حيث جمعت الزمالك المصري مع مكناس المغربي والاتحاد السعودي مع أولمبيك المغربي والأهلي الإماراتي مع الكويت الكويتي وانبي المصري مع الجيش السوري والمريخ السوداني مع وفاق سطيف الجزائري والأهلي السعودي مع اتحاد المنستير التونسي والأهلي البحريني مع مولودية الجزائري والأهلي القطري مع شباب الأردن، والرجاء المغربي مع شباب طولكرم الفلسطيني، ومولودية الجزائري مع التلال اليمني، والقادسية الكويتي مع الأنصار اللبناني والاتحاد الليبي مع النهضة العماني والأهلي البحريني مع أهلي بوعريج الجزائري والنصر السعودي مع العقارية الجيبوتي والافريقي التونسي مع الوحدة السوري والفيصلي الأردني مع النصر الموريتاني والاسماعيلي المصري مع أربيل العراقي.. وسوف تبدأ اللقاءات في 16-17 من سبتمبر كما سيكون لقاء الأياب في الحادي والعشرين والثاني والعشرين من نفس الشهر علماً أن الفريق الأول سيلعب على ارضه في هذا الدورة.


من جهة أخرى تقدمت إدارة الاسماعيلي المصري إلى الاتحاد العربي بطلب التماس للعفو عن لاعبيه الموقوفين عقب احداث العام المنصرم في البطولة وسيتم دراسة هذا الطلب خلال الاجتماعات القادمة لمشاركة الفريق في هذه البطولة.

وعقب القرعة قدمت دروع تذكارية ونسخة من مجلة الكرة العربية لمدير قنوات الرياضة بءز


تحياتي للجميع
أخوكم
بحر المعاني

الحسـام
22 / 07 / 2006, 24 : 07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بحر المعاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الف الف شكر على هذه الأخبـــــــــــــــــار
وفي انتظار ماذا سيفعلون لا عبينـــــــــــــا


تقديري واحترامي



اخوك
حسام الشعر

Mahsoon
22 / 07 / 2006, 48 : 09 AM
إن شاء الله الأندية السعودية تجمّل


وخصوصاً " الأهلي " حبيب ألبي


الف شكر لك بحر المعاني على المتابعه

بحر المعاني
25 / 07 / 2006, 34 : 01 PM
حسام الشعر

شاكر لك مروررر الرااائع الدائم
دامك الله وحفظك
تحياتي لك

بحر المعاني
25 / 07 / 2006, 37 : 01 PM
محسون

شاكر لك مروررر الرااائع الدائم

دامك الله وحفظك

تحياتي لك

mshari
25 / 07 / 2006, 51 : 01 PM
.

تسلم بحر المعاني

الله يعطيك العافيه

..


تحياتي وتقديري