المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر يكسب البحريني بهدف ياسر


سعودي وافتخر
09 / 08 / 2006, 48 : 10 AM
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2006/08/09/23861.jpg

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم عند الساعة الثامنة والنصف علي ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مباراته الودية الأولى في معسكره الإعدادي بالمنطقة الشرقية أمام نظيره البحريني في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية، وركز مدرب المنتخب السعودي البرازيلي (باكيتا) في تدريب الأمس على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء والمكون من (خوجة، تكر، القاضي، الدوخي، الخثران، الغنام، الغامدي، نور، حسين عبدالغني، القحطاني، المحياني)، ولم يشارك اللاعب سعود كريري في التدريبات بعد تعرضه لإصابة في قدمه بسبب الحذاء الضيق الذي سبب له جرحاً في (عقب) القدم. وفضل الجهاز الطبي للمنتخب إراحة الحارس مبروك زايد بعد الإصابة التي تعرض لها في أسفل الظهر ولم يشارك في التدريب واكتفى بالتواجد في مسبح فندق الميرديان بالخبر، وبات من المؤكد عدم مشاركته في مباراة اليوم إلى جانب اللاعب أسامة المولد الذي مازال يخضع لبرنامج تأهيلي لياقي ولم يتحدد بعد سفر اللاعب مع البعثة إلى الهند من عدمه. وشهد تدريب أمس حضور أعداد كبيرة من براعم نادي القادسية وشركة أرامكو الذين امتلأت بهم ساحة ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بعد نهاية التدريب حيث احتفوا مع لاعبي المنتخب وتم التقاط الصور التذكارية معهم خاصة مع اللاعبين ياسر القحطاني وحسين عبدالغني اللذين بقيا لوقت طويل تحت حصار هؤلاء الأطفال قبل أن يتدخل مدير المنتخب فهد المصيبيح لينقذ الموقف.
من جهة أخري تكفل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل بكافة مصاريف علاج لاعب المنتخب مالك معاذ في ألمانيا بعد الإصابة التي تعرض لها في أسفل البطن والتي تستدعي إجراء عملية علي أيدي بعض الأطباء المتخصصين هناك وسيكمل اللاعب إجراءات سفره في مدة أقصاها 10 أيام.




تحياتي

اخوكم///عاشق الليث///***سعودي وافتخر***

سعودي وافتخر
10 / 08 / 2006, 54 : 12 PM
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2006/08/10/23919.jpg

كسب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره منتخب البحرين بهدف دون مقابل سجله المهاجم ياسر القحطاني في الدقيقة 16 في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين مساء أمس بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن المرحلة الإعدادية للمنتخب السعودي لتصفيات كأس أمم آسيا 2007.
وكان اللقاء قد ظهر بمستوى متوسط ووضح تأثر المنتخبين بأجواء الرطوبة العالية التي اجتاحت المنطقة الشرقية في الفترة الماضية.
وقد تعرض مدافعا المنتخب نايف القاضي وأحمد البحري إلى إصابات متفرقة اضطر المدرب باكيتا إلى إخراجهما على مدار الشوطين.
كما شهدت المباراة غياب صانع الألعاب محمد نور بسبب ارتباطه بتحقيق في مكتب رعاية الشباب بالرياض.
وكشف المدرب باكيتا عن نواياه بالتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المنتخب أمام المنتخب الهندي في 16 من أغسطس الحالي في مدينة كلكتا الهندية.
وعقب نهاية اللقاء منح المدرب باكيتا اللاعبين إجازة لمدة يومين على أن يكون التجمع يوم الجمعة بالخبر قبل السفر يوم الأحد.
من جهته فقد علق مدير المنتخب فهد المصيبيح على غياب اللاعب محمد نور قائلاً: «إن غياب نور جاء لاستدعائه بالرياض من أجل أخذ أقواله في قضية عقده مع ناديه وسيعود مع باقي المجموعة يوم الجمعة قبل السفر إلى كلكتا يوم الأحد المقبل ولا صحة لخبر سحب جوازه من الرعاية لأن جوازه في السفارة الهندية مع بقية جوازات اللاعبين».
وحول ما ذكر عن إيقاف نور من مرافقة المنتخب في الفترة المقبلة ذكر المصيبيح أن هذا الكلام غير صحيح ونور سيرافق المنتخب.
وقد أكد مدرب المنتخب السعودي (باكيتا) أن المباراة جاءت مفيدة للمنتخب السعودي رغم الأجواء الصعبة المليئة بالرطوبة، وقال: «طالبت من اللاعبين عدم تعريض أنفسهم للإجهاد لأن مثل هذه الأجواء سنواجهها بالهند» وحول مدى تأثير غياب نور عن المباراة بعثرته لأوراقه قال: «أداء المنتخب لم يتأثر بغياب نور وكان بديله اللاعب محمد أمين على مستوى عالٍ» وفي سؤاله حول التأثير النفسي لكثرة الاستدعاءات على اللاعب محمد نور قال: «نور لديه خبرة عريقة وهو لن يتأثر بمثل هذه القضايا».


تحياتي

اخوكم///عاشق الليث///***سعودي وافتخر***

Mahsoon
11 / 08 / 2006, 05 : 03 PM
حقيقي مباراة درجة ثانيه ...


لم المس بها أي لمحات فنيه أو أخرى تكتيكيه سوى أن نهج مدرب المنتخب باكيتا تغير قليلاً من حيث زيادة الفاعليه الهجومية لدى المنتخب.


من أهم أسباب تردي وضع المباراهـ هي الرطوبة العاليه التي غلفت أجواء الشرقيه. ( كمية ماء شربها اللعيبه كبيرهـ جداً )



هلا بك أخي سعودي.

الحسـام
11 / 08 / 2006, 23 : 03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سعودي وافتخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الف الف شكر على هذه المشاركه الرياضيه

وإن شاء الله نشوف منتخبنا متميز في جميع مبارياته


تقديري واحترامي


اخوك
حسام الشعر

سعودي وافتخر
12 / 08 / 2006, 44 : 12 AM
الف شكر لمن شرفني بمروره


ومعك حق يامحسون كانت مباراه فقيره لمتعه الكره

والمفروض ان لايتاثر الاعبين برطوبه لانهم وصلو لدرجه ماتسمح لهم بتاثر بالأجواء


ولكم جزيل شكري