المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 أهداف للأهلي والاتحاد في مباراة دعم مرضى الإيدز


سعودي وافتخر
07 / 10 / 2006, 24 : 06 PM
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2006/10/07/26123.jpg

تحت رعاية محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز أقيمت مساء أمس الجمعة المباراة الخيرية التي جمعت بين قطبي الكرة في المنطقة الغربية الاتحاد والأهلي على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة والتي سيخصص دخلها لعلاج مرضى الإيدز.
وحضر المباراة وكيل محافظة مدينة جدة محمد الوافي ورئيس مجلس إدارة جريدة المدينة الدكتور غازي مدني ورئيس نادي الأهلي أحمد المرزوقي ونائب رئيس نادي الاتحاد حسن طيب ومدير مكتب رعاية الشباب بجدة صالح الدعيجي.
وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين احرز للأهلي المهاجم الصربي ميودراج (15) ثم تعادل للاتحاد من ضربة جزاء اللاعب مروان بصاص في الدقيقة (17)، وأضاف ميودراج الهدف الثاني لفريقه الأهلي في الدقيقة (36) بنفس طريقة احرازه للهدف الأول بتسديدة من الجهة اليسرى أخطأ في التصدي لها حارس الاتحاد.
وفي الشوط الثاني عادل الظهير الأيسر للاتحاد عدنان فلاتة النتيجة بإحرازه الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة (47) وأحرز هدف الفوز الأهلاوي حارس المرمى عبده بسيسي في الدقيقة (61) من ضربة جزاء.
وشهدت المباراة قبل بداية الشوط الثاني تسديد ركلات الترجيح بين لاعبي الفريقين وانتهت بتفوق الأهلي 3/4.
وجاءت المباراة احتفالية جميلة بين لاعبي الاتحاد والأهلي وخاصة النجوم القدامى الذين شاركوا في المباراة وهم مدرب الوحدة ولاعب الاتحاد السابق في جيل الثمانيتات الألماني بوكير.. وايضا لاعب الأهلي في نفس الفترة النجم أمين دابو ولاعبو الاتحاد سعد بريك وعبدالله فوال ومروان بصاص وهاني كتوري وفايز الشمراني.
وظهر واضحا على أدائهم عامل السن واللياقة فقد اكتفى بوكير بالمشاركة لمدة عشر دقائق، أما أمين دابو فقد شارك مع الاتحاد والأهلي على مدارالشوطين بواقع 5 دقائق في كل شوط.. وكان أفضل اللاعبين القدامى اللاعب مروان بصاص الذي لازال يحتفظ بمخزون لياقي جيد وبمهارة فنية معروفة عنه منذ أن كان لاعبا وخاصة قدراته في التسديد ضربات الجزاء بعد أن احرجه حكم المباراة خليل جلال بإعادة ركلة الجزاء بعد أن سددها بنجاح لكنه تمكن من تنفيذها وإحراز الهدف الاتحادي الأول.
كما شارك في الشوط الثاني لاعب الاتحاد خالد قهوجي في صفوف فريقه وظهر واضحا ضعف لياقته البدنية رغم أنه حاول إظهار مهاراته الفنية المعروف بها.
كما شارك بعض لاعبي الاتحاد الجدد أمثال عبدالله حيدر وهشام حبتور ووجدي المولد مع الأهلي.. فيما شارك لاعبا الأهلي صفوان المولد وماجد أبويابس في صفوف نادي الاتحاد واتاح مدربا الفريقين نيبوشا وسيلم خليلهوفيتش الفرصة لمشاركة العديد من اللاعبين بهدف امتاع الجماهير التي حضرت المباراة التي جاءت وسط روح رياضية عالية من لاعبي الفريقين حاول كل لاعب استعراض مهاراته الفنية.
مثل الاتحاد في المباراة علي المزيدي لحراسة المرمى وسعد بريك وعدنان فلاته وهشام صباغ ومحمد خليفة ومروان بصاص وصفوان المولد ودابو وماجد أبويابس ونايف البلوي والفوال ومازن سرور.
فيما مثل الأهلي عويضة العامري والبسيسي في الشوط الثاني وحسن يماني وسعود الخيبري وصالح المحمدي وفهد الزهراني وأحمد درويش وميودراج وعبدالإله هوساوي وخالد هزازي وعبدالله حيدر وهشام حبتور.. وأدار المباراة الحكم الدولي خليل جلال وعزيز الشريف وإبراهيم الشمراني وحكم رابع ماجد الجهني.
وكانت اللجنة المنظمة للمباراة قد قامت بتكريم النجوم القدامى الذين شاركوا في المباراة.

Mahsoon
07 / 10 / 2006, 38 : 06 PM
مجتمعنا في حاجه ماسه لمثل هذه المباريات التي تقام لأغراض إنســــــــــــــــــانيه


خطوة رائعه من قبل إدارة الناديين ويشكروا عليها


كما أن التكريم والمتمثل في حضور المحافظ أعطى للمناسبه طابع الأهميه على الصعيد الرسمي


أشكرك أخي سعودي

الحسـام
07 / 10 / 2006, 10 : 10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سعودي وأفتخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الف الف شكر على المشاااااااااااااااركه


بارك الله فيك وفي جهووووووودك
والله يعطيك الصحه والعاااااااافيه



تقديري واحترمي



اخوووووك

حسام الشعر