المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باكيتا يكشف أوراق الأخضر


سعودي وافتخر
08 / 10 / 2006, 04 : 06 PM
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2006/10/08/26165.jpg

استبعد الجهاز الإداري للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس السبت لاعب الوسط خالد عزيز من معسكر جدة الإعدادي لخوض مباراة اليمن يوم الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا.
وأوضح مدير المنتخب فهد المصيبيح بأن اللاعب تغيب عن اليوم الأول من المعسكر ووصل إلى جدة أمس وقال
المصيبيح: «عذره لم يكن مقبولاً بأي شكل لأنه تصرف لايليق بلاعب محترف .. ولانحتاجه في معسكر جدة .. وسنرفع تقريرا عن الموقف للجنة المنتخبات لاتخاذ ما تراه مناسباً لأن هذا التصرف يصدر للمرة الثانية من نفس اللاعب «خالد عزيز».
واكتفى اللاعب بتبرير موقفه بعدم حصوله على حجز طيران من الرياض إلى جدة !!
وكان تدريب المنتخب السعودي تأخر عن موعده المحدد في الساعة العاشرة مساء لأكثر من ساعة ونصف على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة وذلك بسبب تدريب المنتخب اليمني على نفس الملعب .. وحول تأخير موعد تدريب المنتخب السعودي عن موعده قال المصيبيح المنتخب اليمني ضيوف أعزاء وأخوة أشقاء في بلادهم الثانية وطلبوا منا أن يتدربوا على الملعب الرئيسي ووافقنا وغدا الاثنين سيكون تدريب المنتخب السعودي على ملعب نادي الاتحاد.
تدريب المنتخب السعودي أمس والذي استمر حتى الساعة الثانية عشرة والنصف مساء شهد إجراء المدرب البرازيلي باكيتا لمناورة كشف من خلالها ملامح التشكيل الأساسي لمباراة اليمن ولعب الفريق الأساسي باللون الرصاصي ومثله خوجه حارساً .. وكامل الموسى والمنتشري وأسامة هوساوي وحسن معاذ .. والشلهوب وعبدالله الدوسري والحقباني ومحمد أمين .. والمحياني وصالح بشير.
وفي الفريق الثاني استعان باكيتا بأربعة لاعبين من درجة الشباب من نادي الاتحاد لاستكمال المناورة وشارك مع الفريق الثاني الحارس مبروك زايد ومسعد والبحري وعبده عطيف وتيسير الجاسم والصويلح وسعد الحارثي .. وقال باكيتا لا أجد أي مشكلة أو إحراجا يستحق التعليق حول استعانته بلاعبين من الأندية لاستكمال المناورات وانه سيستعين بأربعة من لاعبي الأهلي في مناورات الإثنين والثلاثاء.
ـ وكان تدريب المنتخب اليمني الثاني في جدة قد أقيم في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء أمس قبل تدريب المنتخب السعودي .. وشاهد لاعبو المنتخب السعودي جزءاً من المناورة التي أجرها مدرب المنتخب اليمني أحمد الراعي بحضور نائب رئيس الاتحاد حسين ناصر الشريف ورئيس بعثة المنتخب اليمني المتواجدة في جدة والذي أشاد بالتعاون الكبير من إدارة المنتخب السعودي وطالب أبناء الجالية اليمنية في جدة الحضور والمؤازرة.

Mahsoon
08 / 10 / 2006, 00 : 08 PM
أهلين سعودي


أعتقد أن النتيجه في الجيب إلا لو !!


تسلم

الحسـام
11 / 10 / 2006, 48 : 05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سعودي وافتخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الف الف شكر على هذه المشااااااااااااااااركه
وعلى اخبارك الرياضية الراااااااااااااااااائعه


بارك الله فيك وفي جهووووووووووودك
والله يعطيك الصحه والعاااااااااااااااااااافيه


تقديري واحترامي




أخوووك

حسام الشعر